جماهير بيرو تفوز بجائزة “فيفا” لأفضل جمهور فى العالم 2018محمد صلاح خارج فريق الأحلام لـ«فيفا 2018»ليفربول يحتفل بنجمه محمد صلاح بعد حصد جائزة بوشكاش (فيديو)شاهد .. خالد جلال يصل إلى عزاء الراحل سمير خفاجيأكتوبر المقبل .. عمر خيرت يحيي حفلين بدار الأوبراللمرة الأولى منذ 15 سنة "العياط" بلا باعة جائلين | صور"تعليم أسوان" يستبعد 5 من مديرى المدارس بكوم أمبو لعدم انتظام الدراسةمحافظ الإسكندرية: نرحب بالاستثمارات والتبادل الاقتصادى مع السعوديةمحافظ الغربية يقرر نقل نائب رئيس حى ثان المحلة بعد شكاوى المواطنينعرض عقاربن وسط الإسكندرية على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتهالكهماشباب قرية محمد صلاح يتابعون مسابقة أفضل لاعب فى العالم على المقاهىصور.. القنصلية السعودية بالسويس تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة"إير كايرو" تنقل ٢٩٠ ألف سائح على متن ٢٠٠٠ رحلة بزيادة 50% عن العام الماضيوكيل الأزهر يلتقي وفدا من وزارة التعليم لبحث التعاون المشتركفي غياب صلاح.. رونالدو وميسي على رأس فريق العامبالصور- خبير موضة يعلق على "بدلة" محمد صلاح في حفل "ذا بيست"صورة - ظهور غريب لميدو في حفل "the Best"ترامب يعتبر أن زعيم كوريا الشمالية "منفتح جدا" و"رائع"مترجم "الهرمانيوطيقا": تتكون من 3 مجلدات.. وهذه أهميتهاعبدالعزيز قنصوة: مهرجان الإسكندرية منارة مصر لدول البحر المتوسط | صور

بكري: الجيش صاحب الفضل في إنجاز المشروعات.. والعلمين دبي الثانية

   -  
قال الإعلامى مصطفى بكرى، إن الشعب المصرى يحافظ على مؤسسات الدولة حتى لو حدث اختلاف، لأن الدولة بمؤسساتها ملك لشعب مصر.

وأضاف "بكرى" خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن جنود الجيش المصرى هم أبناء الشعب ويتحملون مسئولية تاريخية لحماية البلد فـيد تبنى ويد تحمل السلاح، مؤكدا استحالة تحقيق ما أنجزته الدولة من مشاريع قومية بدون الجيش.

وأوضح " بكرى" أنه لا يمكن إنكار الظروف الاجتماعية نتيجة الإصلاحات الاقتصادية لبناء دولة قوية، ولكن يجب علينا التحلي بالصبر والنظر للمستقبل، وتابع متسائلا : ماذا كان يحدث أذا لم تشق قناة السويس وتبنى الاهرامات ؟؟، متابعا بكره الناس هتيجى تقول مدينة العلمين أصبحت دبى الثانية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة