الزراعة تكشف موعد طرح المحصول الجديد من البطاطس5 مجالات لإستراتيجية «شباب 2030» للأمم المتحدةالسيسي: مصر من أكبر الشركاء التجاريين لبلغاريا في الشرق الأوسطشيخ الأزهر يلتقي الأمين العام لاتحاد الجامعات الأفريقيةاستقبال حافل من قادة ووفود العالم للسيسي بالأمم المتحدةالسيسي يلتقي نظيره القبرصي بنيويورك4 صور ترصد مشاركة السيسي في قمة «نيلسون مانديلا» للسلام بنيويوركتفاصيل لقاء السيسي ورئيسة وزراء النرويج بنيويوركسفير الفلبين يغادر مطار القاهرة بعد انتهاء مدة عملهبيت العائلة المصرية ببرلين يشارك السعوديين الاحتفال بعيدهم الوطنيوكيل "تعليم المنيا" يلعب كرة القدم مع طلاب الإعدادية في سمالوط"الأمير" يفوز بالتحدي.. لوكا مودريتش من لاجئ حرب لأفضل لاعب في العالممفاجأة.. محمد صلاح خارج التشكيلة المثالية لـ فيفا 2018مارتا تتوج بجائزة أفضل لاعبة في العالم 2018لوكا مودريتش يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018"شئون البيئة" يبحث مع أصحاب مصانع الطوب بمنطقة عرب أبو ساعد تطوير الصناعةوزير التعليم العالي و"الجلاد" يشهدان حفل تخرج طلاب جامعة المستقبلصاحب شركة ينصب على المواطنين بـ 60 مليونا بزعم تمليكهم وحدات بمنتجع سياحيفريق اجتماعي لمتابعة حالة الطفلة قاتلة شقيقها في مدينة نصروزيرة الثقافة ونقيب الممثلين ووحيد حامد والفيشاوى والعلايلى فى عزاء سمير خفاجى

غدا في "الوطن": الحكومة تعلن طرح 20% من "أموك".. وحصيلة 2.8 مليار

-  
"غدا في "الوطن": الحكومة تعلن طرح 20% من "أموك".. وحصيلة 2.8 مليار"

تقرأ في عدد "الوطن" الصادر، غدا السبت، الحكومة تعلن طرح 20% من "أموك للزيوت" في البورصة وتتوقع حصيلة 2.8 مليار جنيه.

وفي ملف "فكر الإخوان" ينشر الإلحاد.. المفتي: حكم الجماعة أدخل الشباب في مرحلة تشوش فكري.. و"حرقان" ألحدت بسبب أفكارهم.. ومصادر: "الإفتاء" كانت تستقبل 60 ملحدا يوميا خلال حكم الجماعة.. وعضو "كبار العلماء": الإخوان لا يؤمنون بالإسلام قدر إيمانهم بـ"الدولار".

ويتناول عدد الغد إشارة لحوار الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، الذي سينشر في ملحق "الوطن الاقتصادي"، أعلن فيه بدء الربط الكهربائي مع السعودية في 2020، كما أكد أنه لا زيادة في أسعار الكهرباء حتى يوليو 2019، كما كشف عن استراتيجية جديدة لتمكين القطاع الخاص في قطاع الكهرباء.

وتطرق الوزير خلال الحوار إلى التأكيد على أن السد العالي يعمل بكامل طاقته، وأنه يجري دراسة تأثيرات سد النهضة الإثيوبية بعناية شديدة، كما كشف عن أن محطة الضبعة النووية لا تزال في مرحلة إعداد التصاميم، وأن الاعتماد على الفحم "حتمي" لتحقيق مزيج الطاقة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة