رسميا – بعد تدخل ناصف ساويرس.. جريليش يجدد عقده مع أستون فيلاطرح 294 وحدة سكنية جديدة بمساكن الجوهرة في بورسعيد | صورتأجيل محاكمة المتهمين في حادث قطار المناشي بالبحيرة إلى 25 نوفمبر المقبلالخرطوم وجوبا تبحثان تفعيل اتفاقيات التعاون المشترك وفتح المعابرعمر البشير يمنح السفير المصري وسام النيلين من الطبقة الأولى«الغفران» تنظم معرضًا في جنيف لفضح ممارسات النظام القطري ضد حقوق الإنسان (صور)البابا لشباب أمريكا: كونوا نظرة متوازنة عن مصر.. ظللنا سنوات بلا محافظ مسيحىالغزولي: مشاركة الرئيس في الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة فرصة لعرض رؤية مصر أمام العالم28 طالبا بالهندسة المعمارية في سوريا يزورون القاهرة لتفقد ترميم الأماكن الأثرية«العليا للحج» ترفع ضوابط العمرة لوزيرة السياحة لاعتمادهاقاضي قضاة فلسطين ومستشار أبو مازن يصلان مطار القاهرة«الصحة»: إغلاق 60 منشأة طبية مخالفة بالمحافظات خلال شهربدء اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بحضور ترامبوزير النقل يبحث التعاون مع المبعوث التجاري البريطاني«قوى أسيوط» تعقد ندوة بعنوان اعرف واحمي نفسك بمصنع الغزل«الطب في العصر الإسلامي» جولة إرشادية بشارع المعز.. غداالإمام الأكبر: دور الأزهر لا ينحصر في التعليموهب الله يطالب بإنشاء منظمة العمل الأفريقيةمحافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتاب في حديقة صنعاء مساء اليومحفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التمريض بالفيوم

فأر يتسبب في خسارة مطعم صيني شهير 190 مليون دولار

   -  
صورة أرشيفية

مصراوي-

خسرت سلسلة مطاعم صينية عملاقة ما يقارب 190 مليون دولار من قيمتها في السوق، نتيجة عثور امرأة على فأر ميت في طبق طعامها، وفقًا لما ذكره موقع "سكاي نيوز".

وعقب نشر المرأة، وهي حامل، لصورة فأر عبر الإنترنت، تلقى مطعم "Xiabu Xiabu" ضربة مالية قاسية في السوق الصينية، إذ تم تداول الصورة بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تعرض المطعم لانتقادات حادة وواسعة النطاق، بسبب عرضه تعويضا ماليا زهيدا على المرأة، لم يتجاوز 750 دولار أمريكي.

وفي ردها على العرض، رفضت المرأة استلام أي تعويض مادي، قبل أن تجري فحص طبي شاملا للتأكد جيدا من حالتها وحالة جنينها الصحية.

وعند إبلاغ الشرطة، قام عناصرها بتفتيش المطعم بالكامل وكذلك إغلاقه بشكل مؤقت ريثما تنتهي التحقيقات الجارية.

وما زاد من تعقيد الحادثة، وجود الجنين في بطن الأم، الذي لا يمكن التأكد من سلامته بشكل كلي قبل أن تتم الولادة، الأمر الذي من شأنه جر إدارة المطعم إلى القضاء.

وبالرغم من فظاعة الصور، إلا أن قيمة المطعم في السوق قد بدأت بالتعافي تدريجيا منذ يومين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة