الزراعة تكشف موعد طرح المحصول الجديد من البطاطس5 مجالات لإستراتيجية «شباب 2030» للأمم المتحدةالسيسي: مصر من أكبر الشركاء التجاريين لبلغاريا في الشرق الأوسطشيخ الأزهر يلتقي الأمين العام لاتحاد الجامعات الأفريقيةاستقبال حافل من قادة ووفود العالم للسيسي بالأمم المتحدةالسيسي يلتقي نظيره القبرصي بنيويورك4 صور ترصد مشاركة السيسي في قمة «نيلسون مانديلا» للسلام بنيويوركتفاصيل لقاء السيسي ورئيسة وزراء النرويج بنيويوركسفير الفلبين يغادر مطار القاهرة بعد انتهاء مدة عملهبيت العائلة المصرية ببرلين يشارك السعوديين الاحتفال بعيدهم الوطنيوكيل "تعليم المنيا" يلعب كرة القدم مع طلاب الإعدادية في سمالوط"الأمير" يفوز بالتحدي.. لوكا مودريتش من لاجئ حرب لأفضل لاعب في العالممفاجأة.. محمد صلاح خارج التشكيلة المثالية لـ فيفا 2018مارتا تتوج بجائزة أفضل لاعبة في العالم 2018لوكا مودريتش يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018"شئون البيئة" يبحث مع أصحاب مصانع الطوب بمنطقة عرب أبو ساعد تطوير الصناعةوزير التعليم العالي و"الجلاد" يشهدان حفل تخرج طلاب جامعة المستقبلصاحب شركة ينصب على المواطنين بـ 60 مليونا بزعم تمليكهم وحدات بمنتجع سياحيفريق اجتماعي لمتابعة حالة الطفلة قاتلة شقيقها في مدينة نصروزيرة الثقافة ونقيب الممثلين ووحيد حامد والفيشاوى والعلايلى فى عزاء سمير خفاجى

بيان لـ "دويتشه فيله" بفصل يسرى فودة بتهمة التحرش الجنسى

   -  
يسري فودة

-->
 
نشرت الوكالة الألمانية بيانا، منسوب لـ"دويتشه فيله" الألمانية الإعلامية، أعلنت من خلاله الشبكة، فى منشور داخلى استبعاد أحد عامليها على خلفية اتهامات بالتحرش الجنسي.

وجاء في منشور لـ"دويتشه فيله"، نُشر على شبكتها، اليوم الجمعة: "أُحيطت إدارة دويتشه فيله علما مؤخرا بواقعة تحرش جنسي محتملة، التحقيق الذي أطلق على الفور أظهر أن الاتهامات المقدمة يمكن تصنيفها على أنها ذات مصداقية".

 

وأوضحت "دويتشه فيله"، في المنشور، أنها اتخذت بعد ذلك الإجراءات اللازمة، موضحة: "الشخص المتهم لم يعد يعمل لدى دويتشه فيله".

وكانت إدارة "دويتشه فيله" بدأت، الربيع الماضي، حملة توعية بالتحرش الجنسي في أماكن العمل بمبادرة من مدير العام للشبكة بيتر ليمبورج.

وجاء في المنشور الداخلي أنه: "خلال الكثير من المحادثات الشخصية مع الموظفات والموظفين في الأقسام وهيئات تحرير، أوضح المدير العام ومديرة إدارة دويتشه فيله، سياسة عدم التسامح مع وقائع التحرش الجنسي".

 

وأضاف المنشور أنه تم خلال ذلك طرح الإمكانيات المتاحة لكافة الموظفين في هذا الصدد.

وأوضحت "دويتشه فيله"، في المنشور، أنه عقب ذلك قامت إحدى الموظفات بالإبلاغ عن واقعة،  وأنها ليس بإمكانها الإدلاء ببيانات مفصلة عن الواقعة أو الأشخاص المعنيين بها لأسباب قضائية.



aa
cc
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة