جماهير بيرو تفوز بجائزة “فيفا” لأفضل جمهور فى العالم 2018محمد صلاح خارج فريق الأحلام لـ«فيفا 2018»ليفربول يحتفل بنجمه محمد صلاح بعد حصد جائزة بوشكاش (فيديو)شاهد .. خالد جلال يصل إلى عزاء الراحل سمير خفاجيأكتوبر المقبل .. عمر خيرت يحيي حفلين بدار الأوبراللمرة الأولى منذ 15 سنة "العياط" بلا باعة جائلين | صور"تعليم أسوان" يستبعد 5 من مديرى المدارس بكوم أمبو لعدم انتظام الدراسةمحافظ الإسكندرية: نرحب بالاستثمارات والتبادل الاقتصادى مع السعوديةمحافظ الغربية يقرر نقل نائب رئيس حى ثان المحلة بعد شكاوى المواطنينعرض عقاربن وسط الإسكندرية على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتهالكهماشباب قرية محمد صلاح يتابعون مسابقة أفضل لاعب فى العالم على المقاهىصور.. القنصلية السعودية بالسويس تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة"إير كايرو" تنقل ٢٩٠ ألف سائح على متن ٢٠٠٠ رحلة بزيادة 50% عن العام الماضيوكيل الأزهر يلتقي وفدا من وزارة التعليم لبحث التعاون المشتركفي غياب صلاح.. رونالدو وميسي على رأس فريق العامبالصور- خبير موضة يعلق على "بدلة" محمد صلاح في حفل "ذا بيست"صورة - ظهور غريب لميدو في حفل "the Best"ترامب يعتبر أن زعيم كوريا الشمالية "منفتح جدا" و"رائع"مترجم "الهرمانيوطيقا": تتكون من 3 مجلدات.. وهذه أهميتهاعبدالعزيز قنصوة: مهرجان الإسكندرية منارة مصر لدول البحر المتوسط | صور

تحرير 866 مخالفة مرافق وإشغالات و57 قضية تموينية في الغربية

-  
"تحرير 866 مخالفة مرافق وإشغالات و57 قضية تموينية في الغربية"

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم الجمعة، من تحرير 866 مخالفة مرافق وإشغالات و57 قضية تموينية، في حملات أمنية مكبرة لإحكام التواجد الشرطي ومواجهه الخارجين عن القانون وردع المخالفين على مستوى المحافظة.

وتلقى اللواء طارق حسونه، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء عبداللطيف الحناوي، حكمدار مديرية الأمن يفيد بنتائج الحملات الأمنية التى أسفرت في مجال ضبط القضايا التموينية عن (57) قضية متنوعة.

بينما في مجال ضبط قضايا المرافق العامة حرر (238) محضر إشغال للمخالفين بالطريق العام و(248) محضر حاله رفع إشغال بالطريق العام و(87) إزالة حاجز خرساني وحديدي مقام بالطريق العام و(87) فرش عشوائي لبيع الخضر والفاكهه و(40) إزالة تندة وسقيفة بدون ترخيص و"25" إزالة "غرزة" ومقهى بدون ترخيص و(7 ) حالات إزاله كشك بدون ترخيص و(50) تحصيل غرامة فورية و(6) عربة يد خاصة بالباعة الجائلين و(1) عربه كارو.

وحررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابات المختصة للتحقيق في الوقائع المشار إليها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة