محافظ أسيوط يشهد توزيع 500 حقيبة مدرسية على الطلابصور .. انطلاق حملة "حلل وأطمن " للقضاء على فيروس سى بالإسكندريةمحافظ جنوب سيناء يتفقد مدارس شرم الشيخالشرطة توزع هدايا على طلاب مدارس الشرقية بمناسبة بدء الدراسة"تنفيذى الشرقية" يقرر انشاء وحدة "تدخل سريع" لمواجهة التعديات والبناء العشوائىمصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص بينهم طفلين في انهيار منزل بالمنيامحمود عبدالمغني: لم أقلق من تعاوني مع مخرج أولى حكايات "نصيبي وقسمتك2"7 معلومات عن هشام عبد الخالق مخرج "المسيح وآخرون"وزير التعليم يفتتح ثاني مدارس التكنولوجيا التطبيقية للتعليم الفنيمتحدث الرئاسة: السيسي ونظيره اللبناني بحثا دعم علاقات البلدين«الداخلية»: الإفراج عن 495 سجينًا بقرار جمهوريمصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في انهيار منزل بقنارسميا – بعد تدخل ناصف ساويرس.. جريليش يجدد عقده مع أستون فيلاطرح 294 وحدة سكنية جديدة بمساكن الجوهرة في بورسعيد | صورتأجيل محاكمة المتهمين في حادث قطار المناشي بالبحيرة إلى 25 نوفمبر المقبلالخرطوم وجوبا تبحثان تفعيل اتفاقيات التعاون المشترك وفتح المعابرعمر البشير يمنح السفير المصري وسام النيلين من الطبقة الأولى«الغفران» تنظم معرضًا في جنيف لفضح ممارسات النظام القطري ضد حقوق الإنسان (صور)البابا لشباب أمريكا: كونوا نظرة متوازنة عن مصر.. ظللنا سنوات بلا محافظ مسيحىالغزولي: مشاركة الرئيس في الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة فرصة لعرض رؤية مصر أمام العالم

«عايرته بضرب ابن عمه».. رقيب شرطة يقتل زوجته ببني سويف

-  
خنق - تعبيرية

أقدم رقيب شرطة بالمعاش، اليوم الجمعة، على قتل زوجته، خنقًا، عقب معايرتها له بعدم قدرة أسرته الدفاع عن نجل عمومتهما الذي تعرض للضرب من أحد الأشخاص بمركز ناصر شمال بني سويف.

تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العميد يحيى محفوظ مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد بقيام "أشرف.ح.ز"، 42 سنة، رقيب شرطة بالمعاش، بقتل زوجته وتدعى "ه.ع.ع" 29 سنة، ربة منزل، ومقيمون بمركز ناصر، بعد مشادة كلامية بينهما.

أكدت تحريات المباحث التي أجراها المقدم محمود الشريف رئيس مباحث مركز شرطة ناصر بإشراف العميد محمد ضبش مدير مباحث المديرية، والعميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، أن مشادات كلامية بين الجاني والمجني عليها تسببت في إقدام الزوج على قتل زوجته خنقا بعد أن قامت الزوجة بترديد عبارات من شأنها معايرة الجاني بأن أسرته لم تستطع أخذ حق أحد أبنائها وهو نجل عمومة الجاني بعدما تعرض للضرب من أحد الأشخاص بالقرية.

وتبين أن الجاني أقدم على خنق المجني عليها من رقبتها داخل مسكنهم بالقرية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى ناصر المركزي، وسلم المتهم نفسه لقسم الشرطة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضًا: «ومن الحب ما قتل».. انتحار شاب لعدم ارتباطه بـ«حبيبته» في بني سويف

شقيقان يقتلان سائق «توك توك» ويحرقان جثته في بني سويف

مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في بني سويف

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة