اتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"

أسرة عمل "ماكوين" تستعد لمهرجان الجونة السينمائي

-  

نشر الحساب الرسمي لمهرجان الجونه السينمائي، فيديو قصيرا من فيلم MCQUEEN، و ذلك عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات الشهير " انستجرام ".

ويذكر انه من المقرر عرض الفيلم يوم 21 سبتمبر الساعة الواحدة والنصف مساء في سينما البحر2 ،

ويوم 28 الساعه الثانية عشرة وخمسة وأربعين دقيقة مساء في سينما البحر 3

قصة الفيلم مستوحاة من الحياة السرية والمعقدة لمصمم الأزياء البريطاني" لي الكسندر ماكوين " من بداية حياته المهنية بإنشائه

خط الأزياء الخاص به، انتهاء بوفاته.

ومن المقرر أن تقام الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي في مدينة الجونة الواقعة على ساحل البحر الأحمر في مصر وفي الفترة بين 20 حتى 28 سبتمبر 2018.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة