شكاوى الوزراء: السيسي طالب بحلول غير تقليدية لمشكلات المواطناتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبر

نجاح جراحة دقيقة لمريضة بمستشفى شربين المركزى ضمن حالات قوائم الانتظار

   -  
جراحة - أرشيفية

الدقهلية شريف الديب
-->
أعلن اليوم الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن قيام فريق طبى بمستشفى شربين المركزى، اليوم الجمعة، وتحت إشراف مدير المستشفى الدكتور حسان محمد، بإجراء جراحة دقيقة وحرجة لسيدة تبلغ من العمر ثلاثون عامًا من كفر الشيخ.

وأضاف "مكى" فى تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن المريضة كانت تعانى من كسر مضاعف بعظام الحوض وعظام مفصل الفخذ، ضمن الحالات الحرجة لقوائم الانتظار، وأن الفريق الطبى تمكن من إجراء جراحة التثبيت لعظام الحوض والمفصل على مدار ثلاث ساعات، تم فيها تثبيت ثلاثة شرائح من أحدث أنواع الشرائح وهى شرائح إعادة البناء.

وأوضح أن الجراحة شارك فيها فريق جراحى العظام بمستشفى شربين المركزى، يضم الدكتور أبو مسلم حسن رئيس قسم العظام، والدكتور أحمد عبد الخالق أخصائى عظام، والدكتور عمرو جلال أخصائى العظام بالمستشفى، والدكتور مدحت عبد العظيم رئيس قسم التخدير، والدكتور وائل محمد أخصائى تخدير، والفريق المعاون من هيئة التمريض والفنيين، وتم إجراء الجراحة بنجاح.

يشار إلى أن مستشفى شربين المركزى إحدى المستشفيات التى تشارك ضمن مشروع قوائم الانتظار فى جراحة العظام بجانب مستشفى المنصورة الدولى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة