3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"الصغير: 680 سائحا زاروا معبد دندرة خلال 5 أيام"صحة الفيوم": الانتهاء من اختبارات مدارس التمريض وقبول 535 طالباجيمس جراي رئيس لجنة تحكيم مهرجان مراكشفيديو.. برومو فيلم العائلة الموسيقى Mary Poppins Returns لـ إميلى بلانت

فتحي مبروك يشيد بأداء فريق أهلي 2004 بعد الفوز على السكة الحديد

   -  
عقد فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي فريق الأهلي «مواليد ٢٠٠٤» بعد فوزهم الكبير على السكة الحديد، بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الجمعة، ضمن الجولة الأولى من بطولة منطقة القاهرة.

وحرص "مبروك" على تهنئة اللاعبين على الفوز الكبير والسداسية المستحقة، مشيدا بأدائهم الجيد، وتركيزهم خلال المباراة، متمنيا أن يكون القادم أفضل، وأن يقدم كل لاعب أقصى جهد خلال الفترة القادمة.

وطالب اللاعبين باستثمار فرصة ارتدائهم قميص النادي الأهلي، وأن يتحلوا بشخصية البطل، ويشكلوا جميعا روحا واحدة داخل الفريق؛ للفوز بكل المباريات والتتويج بالبطولات.

ومن جانبه هنأ محمد سعد، مدرب الفريق اللاعبين على الفوز، مؤكدا أن تسجيل 6 أهداف لا يعني، أن المباراة خرجت بدون أخطاء، وانه سيسعى لتلافيها في المرحلة القادمة.

وأضاف سعد أن الفوز بنتيجة كبيرة لا يسعده بقدر ما يسعده الأداء الجيد الذي يريده دائمًا، مشددًا على اللاعبين بضرورة بذل أقصى الجهد لتقديم أفضل أداء.

وقال إن الأفضلية دائما للاعب الملتزم، ولا أحد يضمن مكانه في التشكيل الأساسي، وأن هناك تغييرات في المباراة المقبلة وفقا لأداء كل لاعب ومجهوده.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة