شكاوى الوزراء: السيسي طالب بحلول غير تقليدية لمشكلات المواطناتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبر

ضبط سائق بتهمة النصب على 6 أشخاص في نصف مليون جنيه بالإسكندرية

-  
"ضبط سائق بتهمة النصب على 6 أشخاص في نصف مليون جنيه بالإسكندرية"

تمكنت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم، من ضبط سائق، بتهمة النصب على 6 أشخاص، والحصول منهم على مبلغ مالي قدره 500 ألف جنيه، مقابل توظيفها في مجال تجارة الفيبر والبوليستر بفائدة شهرية، إلا أنه أعطاهم الفائدة المتفق عليها لفترة، ثم انقطع عن السداد وتهرب منهم وامتنع عن رد أصول المبالغ المتحصل عليها.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بضبط أحد الأشخاص، لاستيلائه على مبالغ مالية من مجموعة من المواطنين بدعوى توظيفها مقابل فائدة شهرية.

تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، برئاسة العميد سعيد يوسف، بلاغا من شخص يدعي "م.ا.ع"، 21 سنة، ومقيم بدائرة قسم شرطة المنتزه أول، وعدد 5 آخرين، بقيام "م.ح.ى"، 34 سنة، سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة المنتزه أول، بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها 500 ألف جنيه، بزعم توظيفها فى مجال تجارة الفيبر والبوليستر مقابل فائدة شهرية، إلا أنه أعطاهم الفائدة المتفق عليها لفترة ثم انقطع عن السداد وتهرب منهم وامتنع عن رد أصول المبالغ المتحصل عليها.

وتواصلت تحريات ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة من صحة البلاغ، وقيام المتحرى عنه بتلقي الأموال من المُبلغين ومواطنين آخرين "جارٍ تحديدهم"، والهرب تاركا محل إقامته خشية ضبطه.

بعد تقنين إجراءات ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة واستئذان النيابة العامة، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة