اتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"

س و ج.. ماذا يفعل صالح جمعة بعد فسخ عقده مع الفيصلى السعودى؟

   -  
صالح جمعة

كتب فتحى الشافعى
-->

ماذا يفعل صالح جمعة، لاعب الأهلى بعد فسخ عقده مع بعد نادى الفيصلى السعودى؟.. سؤال طرحه كثيرون فى الشارع الكروى، والأهلاوى بصفة خاصة، بعدما ظهر اللاعب فى تدريبات الأهلى عقب انتهاء علاقته بالنادى السعودى، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

س: هل انتهت علاقة صالح جمعة بنادى الفيصلى السعودى نهائياً؟
 

ج: نعم.. فقد أعلن اللاعب فسخ عقده مع النادى السعودى منذ أيام، لأسباب رفض اللاعب الكشف عنها، وإن كان الفيصلى قد أعلن قبل أيام أن اللاعب غير مُلتزم بمواعيد التدريبات، ولم يطوّر فى التدريبات والمباريات التى شارك فيها الفترة الماضية.

س: ماذا عن رد صالح جمعة على اتهامات الفيصلى؟
 

ج: قال إنه سيرد على هذه الاتهامات فى الوقت المناسب، مؤكداً أنه لم يكن سيئاً بالصورة التى صوّرها البعض خلال تجربته فى الفيصلى.

س: ماذا عن عقد صالح جمعة مع الفيصلى؟
 

ج: رحل اللاعب من الأهلى للفيصلى فى يناير الماضى بعقد مدته موسم ونصف الموسم، لكن اللاعب اكتفى بستة أشهر قضاها مع النادى السعودى ليفسخ العقد بعدها.

س: وما تقييم الخبراء وجمهور الفيصلى لتجربة صالح جمعة فى السعودية؟
 

ج: لم تكن مؤثرة بما يتناسب مع قدرات وإمكانيات اللاعب، فعندما رحل صالح جمعة للدورى السعودى ظن كثيرون أنه سيتألق بقميص الفيصلى، خاصة أن إمكانياته الفنية ومهاراته لا يختلف عليها أحد، لكنه لم يُظهر هذه القدرات فى التجربة السعودية.

س: وماذا سيفعل صالح جمعة خلال الفترة المقبلة؟
 

ج: سيستمر فى تدريبات الأهلى، على حد قوله، إلى أن يرحل لأحد الأندية فى الانتقالات الشتوية المقبلة، سواء داخل مصر أو خارجها.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة