اتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"

شاهد.. مشوار الأهلى فى دورى الأبطال قبل مواجهة حوريا الغينى

   -  
فريق الاهلى

كتبت لبنى عبد الله
-->

يخوض الأهلى، فى السادسة مساء اليوم، الجمعة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت غينيا، اختبارً كروياً صعباً عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق حورويا الغينى على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكرى فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وهى المباراة التى يدخلها المارد الأحمر ساعياً لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل من مهمته فى لقاء العودة بمصر يوم 22 سبتمبر الجارى.

يدخل الأهلى اللقاء كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وحيد كان بالجولة الأولى أمام الترجي التونسي وهزيمة وحيدة بالجولة الثانية أمام كامبالا سيتي، ليظن الجميع أن التأهل أصبح صعب المنال على المارد الأحمر، ولكن سرعان ما عاد الشياطين لكسر المستحيل كعادتهم محرزاً انتصارات متتالية في الأربعة جولات الأخرى ليتصدر المجموعة الأولى بفارق نقطة واحدة عن غول إفريقيا متوصف المجموعة برصيد 12 نقطة.

وبهذه المناسبة نرصد مشوار الأهلى فى دور المجموعات قبل مواجهة حوريا الغينى ..

الاهلى 0-0 الترجى التونسى

كمبالا سيتى 2-0 الاهلى

الاهلى 3-0 تاونشيب

الاهلى 1-0 تاونشيب

الاهلى 1-0 الترجى التونسى

الاهلى 4-3 كمبالا سيتى



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة