اتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"

"سعفان" يتابع صرف معاش مصري توفى في إيطاليا

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات للمستشار العمالى التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو، ببحث طلب السيدة "سلوي.ع.أ.م" من محافظة الجيزة، للحصول علي معاش زوجها المتوفي الذي كان يعمل في إيطاليا منذ عام 1977 وتوفي في عام 2014، وذلك لدى هيئة التأمينات والمعاشات الإيطالية.

وتلقى الوزير تقريرا من المستشار العمالى بميلانو عزت عمران، أشار فيه إلى أنه بالتواصل مع هيئة التأمينات والضمان الاجتماعى "الأنبس"، والاطلاع علي ملف المواطن وجدنا أنه رغم التزامه بسداد عدد كبير من الأقساط التأمينية إلا أنه في آخر 5 سنوات قبل الوفاة لم يسدد أي أقساط في حين أن الحد الأدنى 156 قسطا في تلك الفترة، ولذلك فإن الأسرة لا تستحق معاشا، وحيث إن المواطن مؤمن عليه بعد عام 1996 فالأسرة تستحق مكافأة تصرف لمرة واحدة فقط لم تحدد قيمتها بعد.

وسوف يقوم مكتب التمثيل العمالي بموافاة الوزارة بالمستندات المطلوبة لإبلاغها للأسرة لصرف المكافأة فورا، وإبلاغ السفير إيهاب أبو سريع القنصل العام بميلانو بهذه الإجراءات.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة