3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"الصغير: 680 سائحا زاروا معبد دندرة خلال 5 أيام"صحة الفيوم": الانتهاء من اختبارات مدارس التمريض وقبول 535 طالباجيمس جراي رئيس لجنة تحكيم مهرجان مراكشفيديو.. برومو فيلم العائلة الموسيقى Mary Poppins Returns لـ إميلى بلانت

مش بس شنطة السفر.. 4 إكسسوارات هتحتاجيها لو مسافرة

   -  
السفر

كتبت شيماء سمير
-->

شنطة السفر.. هذه هى أول فكرة تطرأ على أذهان الجميع بمجرد الاستعداد للسفر، اعتقادًا منهم أنها الغرض الأساسى الذى لن يحتاجوا لغيره، ولأن للفتيات متطلبات تختلف عن الرجال كثيرًا فإن الأمر يكون أكثر صعوبة لديهن، لذا نشر موقع " people" مجموعة من الإكسسوارات الضرورية التى لا غنى عنها خلال السفر.

الـ back bag

حقيبة اليد من الأغراض التى لا غنى عنها لدى الفتيات، إلا أنها فى السفر تكون غير عملية بدرجة كبيرة، لذا يمكنك استبدالها بحقيبة الظهر نظرًأ لكونها أكثر عملية ويمكنك الاحتفاظ فيها بالكثير من الأغراض.

حقيبة مكياج

تعتبر حقيبة المكياج سهلة التنظيف أمرًا ضروريًا للسفر وللحياة بشكل عام، ويمكنك اختيار تلك التى تحتوى على منظم لأدواتك حتى يسهل وضعها فى الحقيبة دون عناء.

غلاف البابسور

حماية جواز السفر من الأشياء المهمة التى نحرص عليها جميعًا حتى لا نتعرض لمواقف لا يمكن تجاوزها بسبب تلفه أو فقدانه، وبهذه الطريقة يمكنك الحفاظ عليه جيدًا وحمله بطريقة أنيقة فى آن واحد.

حامل الإكسسوارات

تعد الإكسسوارات من الأغراض التى لا يمكن للفتيات الاستغناء عنها، لذا نضعها غالبًأ فى حقيبة المكياج أو حتى حقيبتها الشخصية، الأمر الذى قد يتسبب فى تشابكها أو تلفها أو حتى فقدان بعضها كالأقراط لصغر حجمها، لذا فإن حامل الإكسسوارت هذا يعد من الخيارات الجيدة والعملية.



الـ back bag
الـ back bag1
حقيبة مكياج
غلاف البابسور
حامل الاكسسوارات
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة