اتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"

سك العملة: لا نية لإصدار عملات معدنية فئة 5 و10 جنيهات.. فيديو

   -  
أكد رئيس مصلحة سك العملة، عبد الرؤوف المحمدى، أن المصلحة تهدف لتوفير العملة المعدنية لكافة الفئات 25 قرشًا و50 قرشًا وجنيه واحد، لافتا إلى أن المصلحة تصدر العملات المعدنية والتذكارية والدروع والنياشين والأنواط الخاصة برئاسة الجمهورية واللوحات المعدنية للسيارات والموتوسيكلات وإصدار ختم نسر الجمهورية للمصالح الحكومية.

وأضاف رئيس مصلحة سك العملة، خلال لقاء خاص على فضائية " اكسترا نيوز"،أن كمية العملات المعدنية التى يتم سكها كل عام فى تزايد مستمر، مشيرًا إلى أن السنة الأخيرة تمت مضاعقة الإنتاج عن السنة التى سبقتها، مؤكدًا أن السحب على العملات المعدنية يزداد فى الأعياد والمناسبات.

ونوه إلى أن المصلحة مسؤولة عن توفير كل احتياجات الدولة من العملة المعدنية، مشيرا إلى أـن وزير المالية أكد للرأى العام أنه لاتوجد أى نية لإصدار عملة فئة 5 جنيهات و10 جنيهات معدنية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة