اتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"

بعد ارتفاعها عالميًا.. ماذا فعلت أسعار الذهب بمصر خلال أسبوع؟

-  
مشغـولات ذهبية

كتبت- إيمان منصور:

استقرت أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة، عند نفس مستوياتها الجمعة الماضية دون تغيير، بالرغم من زيادة سعر المعدن عالميا، بحسب ما قاله نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 605 جنيهات وهو نفس سعره الجمعة الماضية دون تغيير.

واستقر سعر جرام الذهب عيار 18 عند 519 جنيها، والجرام عيار 24 عند 691 جنيها، وسجل الجنيه الذهب نحو 4840 جنيها.

وقال نجيب إن أسعار الذهب شهدت هدوءا خلال تعاملات هذا الأسبوع نتيجة حالة الركود التي يشهدها السوق منذ عدة أشهر.

وعالميا، على المستوى الأسبوعي، ارتفع الذهب اليوم الجمعة إلى 1206.1 دولار للأوقية مقابل 1200.9 دولارا الجمعة الماضية، بحسب وكالة رويترز.

وزاد المعدن الأصفر 0.9% هذا الأسبوع متجها إلى تحقيق أكبر مكسب أسبوعي في ثلاثة أسابيع، تأثرا بتراجع الدولار بعد بيانات تضخم أمريكية جاءت أضعف من التوقعات وقللت مبررات رفع أسعار الفائدة بوتيرة أسرع من قبل (البنك المركزي الأمريكي) وسط إشارات على تطورات في الخلاف التجاري بين أمريكا والصين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة