محافظ الجيزة يوقف 2 من مشرفى النظافة بالهرم لإهمالهم فى رفع المخلفاتانتهت مهلة "خضوعها للكنيسة".. ما هى الأديرة غير المعترف بها رسميًا؟رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى: نيلسون مانديلا سيظل مصدر إلهام للأجيال المقبلةننشر أسماء 20 متهماً أيدت محكمة النقض إعدامهم بقضية مذبحة كرداسةالاموال العامة تضبط صاحب شركة لإنشاء منتجع سياحى وهمى بمدينة رأس سدرصور .. مدير أمن القاهرة يفتتح نقطة إطفاء حى الأسمراتغرفة المنيا تشيد بقرار وزير التجارة والصناعة بمد فترة تقسيط مستحقات الغرفتراجع جماعي لمؤشرات البورصةمحافظ أسيوط يشهد توزيع 500 حقيبة مدرسية على الطلابصور .. انطلاق حملة "حلل وأطمن " للقضاء على فيروس سى بالإسكندريةمحافظ جنوب سيناء يتفقد مدارس شرم الشيخالشرطة توزع هدايا على طلاب مدارس الشرقية بمناسبة بدء الدراسة"تنفيذى الشرقية" يقرر انشاء وحدة "تدخل سريع" لمواجهة التعديات والبناء العشوائىمصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص بينهم طفلين في انهيار منزل بالمنيامحمود عبدالمغني: لم أقلق من تعاوني مع مخرج أولى حكايات "نصيبي وقسمتك2"7 معلومات عن هشام عبد الخالق مخرج "المسيح وآخرون"وزير التعليم يفتتح ثاني مدارس التكنولوجيا التطبيقية للتعليم الفنيمتحدث الرئاسة: السيسي ونظيره اللبناني بحثا دعم علاقات البلدين«الداخلية»: الإفراج عن 495 سجينًا بقرار جمهوريمصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في انهيار منزل بقنا

ألقت برضيعها في القمامة.. التحقيق مع طالبة عمرها 17 عاماً في نيابة العمرانية

-  
العثور على رضيع في أكوام القمامة - صورة أرشيفية

بدأت نيابة الطالبية والعمرانية في الجيزة التحقيق مع طالبة 17 عامًا، ألقى القبض عليها، بتهمة إلقاء جثة طفل حديث الولادة، إلى جوار صندوق قمامة في منطقة العمرانية.

تبين من خلال تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار باهر حسن، أن كاميرات المراقبة بمحال تجارية رصدت قيام المتهمة بإلقاء جثة الطفل الرضيع، في وقت مبكر.

وأفادت التحقيقات بأن المتهمة اعترفت بمحضر الشرطة بارتكاب الجريمة، وقالت «إنها ألقت بجثة الطفل وهو ابنها».

وذكرت المتهمة أنها حملت سفاحًا من شاب تعرفت إليه، قبل نحو عام «في الآخر رفض الاعتراف بالطفل».

وكانت تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفل بجوار صندوق قمامة، وانتقلت أجهزة الأمن رفقة النيابة العامة، وتم العثور على جثة لطفل رضيع ملفوف بقطعة قماش، لا توجد به أي إصابات ظاهرة، وأشارت التحقيقات الأولية إلى أنه تم التخلص منه فور ولادته لكونه طفل سفاح.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة