شكاوى الوزراء: السيسي طالب بحلول غير تقليدية لمشكلات المواطناتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبر

عرفات: الانتهاء من قانون الملاحة النهرية بدور الانعقاد الرابع للبرلمان

   -  
وقف الملاحة النهرية بسبب سوء الأحوال الجوية في أسوانأكد هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن اللجنة ستعمل على الانتهاء من قانون الملاحة النهرية خلال دور الانعقاد الرابع، والمقرر له أكتوبر المقبل.

وقال: "لدينا نهر النيل الذي يمثل شريان مائي مهم للغاية، يمر بغالبية محافظات مصر، ونسعى لإصدار تشريع ينظم استخدامه في الملاحة النهرية، والربط بين هذه المحافظات، بما يصب في النهاية لمصلحة الاقتصاد القومي".

وبدأت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة هشام عرفات، في دور الانعقاد الماضي، بمناقشة مشروع قانون الملاحة النهرية المقدم من الحكومة، تمهيدا لإعداد تقرير بشأنه لعرضه على الجلسة العامة للبرلمان، لإقراره بشكل نهائي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة