رأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"الصغير: 680 سائحا زاروا معبد دندرة خلال 5 أيام"صحة الفيوم": الانتهاء من اختبارات مدارس التمريض وقبول 535 طالباجيمس جراي رئيس لجنة تحكيم مهرجان مراكش

برلماني يشيد بجهود الرئيس السيسي للنهوض بقطاع الصحة.. فيديو

   -  
النائب عصام القاضي
أكد النائب عصام القاضي، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء على فيروس سي، وما تبعها من الحملة الضخمة، التي تضافرت خلالها الجهود من الجهات المعنية، لاقت نجاحًا كبيرًا، لافتا إلى أن المبادرة استهدفت الكشف عن الفيروس والقضاء عليه في مهده، حيث إن العلاج في بداياته أفضل كثيرًا من العلاج بعد المضاعفات الخطرة التي تنتج عن التأخر والإهمال.

وأشاد القاضي، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر "الفضائية الأولى المصرية"، بالجهود التي يقوم بها الرئيس "السيسي" في إطار اهتمامه بالصحة في مصر، خاصةً بعد إعلانه أن هذا العام هو عام الصحة، حيث يلتقي بشكل دوري مع وزيرة الصحة لبحث آخر ما تم التوصل إليه فيما يخص تلك الحملة، التي تستهدف ما لا يقل عن 50 مليون مصري.

وأشار "القاضي" إلى أن لجنة الصحة بمجلس النواب سوف تتابع خلال الفترة المقبلة مع الوزارة بشكل دوري سُبُل إنجاح المبادرة بشكل أكبر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة