شكاوى الوزراء: السيسي طالب بحلول غير تقليدية لمشكلات المواطناتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبر

مصطفى صادق: «هاتريك محمود علاء أنقذ الزمالك»

   -  
مصطفى صادق يستعيد ذكرياته مع ملعب محمد الخامس بالمغربفي إطار حرص "فيتو" على منح الفرص لرؤية جديدة في التحليل الرياضي، يواصل مصطفى صادق نجم المقاولون العرب والمنتخب العسكري السابق، تقديم تحليل مختلف عن الاستوديوهات التحليلية بتحليل لمباراة الزمالك مع طلائع الجيش بالجولة السادسة للدوري، التي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.

أكد صادق، أن بإحراز محمود علاء هاتريك الزمالك فائق، وأن جروس قبل بعدم المنافسة بين نجوم الزمالك ووضع ناس في الثلاجة، ومن حظه كسب برأس محمود علاء، متابعا: ساعات تكون النتيجة وهمية، ويوجد لاعبون في الملعب ومش في الملعب بتدلع والفريق اللي بيلعب على بطولة يجب أن يملك أسلحة عديدة للفوز، من أهمها ضربات الرأس في الكرات الثابتة، ومحمود علاء أنقذ الزمالك بذلك.

وأوضح صادق، أنه في ظل تفوق الجيش في الشوط الأول، محمود علاء خلص على معنويات طلائع الجيش بهدف تاني، وقتل ودبح الماتش بالثالث لذلك لازم يروح منتخب مصر، لأنه يملك ميزة مش موجودة في الدوري لأن ضربات الرأس ممكن تخلص بطولة، وبذلك الزمالك أصبح على القمة، قائلا: إن الشوط الثاني يأس طلائع الجيش، رغم أن الشوط الأول بالنسبة له كان أفضل من الزمالك ومستوى الفارس الأبيض يوضح وجود أخطاء كبيرة.

واختتم تحليله أن ماتشات كتير أوي للزمالك هتكون صعبة، وأن نداي مهاجم الجيش ضيع هدفين 100%.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة