شكاوى الوزراء: السيسي طالب بحلول غير تقليدية لمشكلات المواطناتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبر

سموحة يستعد لإبرام 5 صفقات سوبر بعد رحيل نجومه فى الصيف

   -  
على ماهر

كتب محمد عراقى – محمد الجزار
-->

يستعد فريق الكرة الأول بنادى سموحة لإبرام صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض رحيل أبرز نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وعلى رأسهم الحارس المهدى سليمان ورجب بكار وعبد الله بكري.

ووفقاً لمصدر مُطلع داخل إدارة سموحة فإن على ماهر قدم تقرير فنى لمجلس الإدارة برئاسة فرج عامر قبل مواجهة المقاولون العرب الأخيرة، أكد فيه حاجته للتعاقد مع 5 لاعبين فى الميركاتو الشتوى، فى مراكز لاعب الوسط المدافع والظهير الأيمن وصانع الألعاب وحارس المرمى والمهاجم الصريح، مؤكداً أن هناك عدد كبير من اللاعبين المقيدين فى قائمة الفريق السكندري لا يستحقون ارتداء قميصه.

ومن المقرر أن يدخل سموحة فى مفاوضات مباشرة مع أكثر من لاعب الذين وردت اسماءهم فى تقرير على ماهر ومنهم عامر عامر حارس الإنتاج الحربي، وكريم بامبو جناح الإسماعيلي وأحمد مدبولى صانع ألعاب الزمالك.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة