3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"الصغير: 680 سائحا زاروا معبد دندرة خلال 5 أيام"صحة الفيوم": الانتهاء من اختبارات مدارس التمريض وقبول 535 طالباجيمس جراي رئيس لجنة تحكيم مهرجان مراكشفيديو.. برومو فيلم العائلة الموسيقى Mary Poppins Returns لـ إميلى بلانت

«الواتس آب» يكشف الجاسوس داخل جهاز الزمالك

   -  
مؤتمر صحفي لمرتضى منصور بنادي الزمالك - صورة أرشيفية

نجح مسؤولو نادى الزمالك فى كشف حقيقة جاسوس الجهاز الفنى الذى كان يسرب أخبار وتشكيل فريق الكرة الأول خلال الفترة الأخيرة، بعدما نجح أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، فى إثبات تورط أحد أفراد الجهاز الطبى فى تسريبه معلومات طبية عن اللاعبين من خلال رسائل الواتس آب وتسريبه تشكيل الفريق أكثر من مرة.

وقرر مرتضى منصور، رئيس النادى، استبعاده من الجهاز الطبى المعاون، بعدما ثبتت إدانته وفقا للتحقيقات التى أجراها المشرف على الكرة.

وأكد منصور أنه كان بصدد إقالة جميع المعاونين فى الجهازين الطبى والإدارى بسبب تسريبات أخبار اللاعبين والتشكيل، وهو ما اشتكى منه الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس، مؤكداً أنه كان على ثقة بوجود خائن فى الأجهزة المعاونة.

وشدد منصور على أنه لن يتهاون فى مثل هذه الأمور وأنه منح المشرف على الكرة كافة الصلاحيات لتطهير قطاع الكرة من أى فرد يثبت تسريبه لأى معلومة عن الفريق أو التدخل فى أى أمور تخص اللاعبين أو مجلس الإدارة.

من جهة أخرى، يواصل الفريق تدريباته اليوم الجمعة، عقب انتهاء الفريق من مباراته أمام طلائع الجيش، التى أقيمت مساء أمس، فى الجولة السادسة للدورى ومن المقرر انتظام عبدالله جمعة، لاعب الفريق، فى التدريبات بعد تماثله للشفاء من الكدمة التى تعرض لها موخراً.

يأتى هذا فيما أعلن مسؤولو الزمالك أن سبب عدم مشاركة الثلاثى مصطفى محمد، وأحمد كابوريا، وإسلام جمال، أمام الأبيض، أمس- هو وجود بند فى عقود إعارة الثلاثى لطلائع الجيش يمنعهم من المشاركة أمام الزمالك فى أى مباريات رسمية وهو البند الذى يشترطه ويطبقه مجلس الزمالك قبل إعارة أى لاعب لأى ناد محلى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة