شكاوى الوزراء: السيسي طالب بحلول غير تقليدية لمشكلات المواطناتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبر

النيابة تباشر التحقيق مع صيدلي قتل زوجته بسبب "شات جنسي"

   -  
"النيابة تباشر التحقيق مع صيدلي قتل زوجته بسبب "شات جنسي""

تباشر نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار شريف توفيق، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق مع صيدلي منسوب إليه تهمة قتل زوجته بالرصاص بسبب "شات جنسي".

وقتل صيدلي زوجته بطلقة من سلاحه الشخصي، بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، بعد مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة انتهت بمصرع السيدة.

وجاء في التحريات والتحقيقات التي أجريت بمعرفة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن مشادة كلامية وقعت بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب شكها في سلوك زوجها، ما دفع الزوج إلى إخراج "طبنجة" ملكه وأطلق عليها الرصاص فأصابت كفتها واستقرت في القلب.

وألقي القبض على المتهم بمعرفة قوة أمنية، تحت إشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، واعترف المتهم أثناء مثوله أمام العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية، لقطاع غرب الجيزة، بارتكاب الواقعة، وأرشد عن سلاح الجريمة، وتم التحفظ عليه.

وأمر اللواء مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيقات محمد خالد رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة