شكاوى الوزراء: السيسي طالب بحلول غير تقليدية لمشكلات المواطناتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبر

فيديو.. مشادة بين مرتضى منصور ومصور بين شوطى الزمالك والطلائع

   -  
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

كتب - مصطفى يحيى
-->
حدثت مشادة كلامية بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ومصور صحفي بين شوطي مباراة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش، فى المباراة المقامة على استاد بتروسبورت، في الجولة السادسة بالدورى الممتاز.

وتحدث رئيس نادى الزمالك بعد ذلك مع المصور وتم احتواء الخلاف بالمصافحة، يذكر أن الشوط الأول بين الفريق الأبيض وطلائع الجيش قد انتهى بتقدم فريق الزمالك بهدف سجله محمود علاء من ضربة رأسية فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

البداية جاءت باعتراض مرتضى منصور على تسجيل فيديو لحديثه مع أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق خلال خروج الفريق من الملعب لتحدث الأزمة قبل أن تنتهى بمصافحة بين الطرفين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة