شكاوى الوزراء: السيسي طالب بحلول غير تقليدية لمشكلات المواطناتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبر

دعم معنوى من المدير الفني لتوتنهام لـ هارى كين قبل مواجهة ليفربول محمد صلاح

   -  
أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، أن هاري كين، من أفضل لاعبي إنجلترا وأوروبا.

وأوضح بوكيتينو، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول المقرر إقامتها السبت المقبل، ونقلته شبكة "سكاي سبورتس": "كرة القدم بالنسبة لي لعبة جماعية، كين مطالب بتقديم أفضل ما لديه للفريق وربما لا يواجه أفضل الظروف كمهاجم ليقدم أفضل ما لديه، سواء مع النادي أو المنتخب ولكن ذلك سيتغير".

وأضاف: "لست هنا لأبرر له، الأهم هو الثقة والتي نملكها في هاري، لا يوجد شك في أنه أحد أفضل المهاجمين في أوروبا وتسجيله للأهداف مسألة وقت وسيظهر جودته الحقيقية".

وعن الراحة التي يحتاجها اللاعب، أوضح: "أنا أحترم الآراء الأخرى و لكن هذا القرار يعود للطاقم الطبي واللاعب والنادي".

ويسعى ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح إلى تحقيق الفوز على توتنهام فى الجولة المقبلة من أجل السير بخطى ثابتة نحو المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة