شكاوى الوزراء: السيسي طالب بحلول غير تقليدية لمشكلات المواطناتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبر

"الماسينجر" كلمة السر.. كواليس مقتل سيدة بالرصاص على يد زوجها الصيدلاني

-  

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات رجال البحث الجنائي بالجيزة، اليوم الخميس، عن ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها بمنطقة بولاق الدكرور.

تلقى العميد أسامة عبدالفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتيلة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

انتقلت قوات من القسم بقيادة العقيد شامل عزيز، مأمور القسم، وضباط المباحث، وفرضت طوقا أمنيا بمحيط مسرح الجريمة، ومنعت اقتراب الجيران من الجثة، إذ تبين أنها لربة منزل تبلغ من العمر 35 سنة، ترتدي ملابسها كاملة، وبها طلق ناري بالكتف.

جهود البحث والتحري للعقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث غرب الجيزة، توصلت إلى أن الجيران سمعوا صوت شجار حاد بين المجني عليها وزوجها "عيسى"، 45 سنة، صيدلاني، تطورت إلى حد مشاجرة نتج عنها مقتل الزوجة نتيجة تلقيها طلقًا ناريًا على يد الزوج.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها اتهمت زوجها بالخيانة، وإقامته علاقات غير شرعية مع غيرها، وواجهته بمضمون رسائل عاطفية بتطبيق ماسينجر" اطلعت عليها خلسة عبر هاتفه توضح علاقته بسيدات غيرها، الأمر الذي أثار غضبه وأشهر سلاحه وأطلق صوبها عيارا ناريا، سقطت على إثره جثة هامدة.

وفي غضون ساعات قليلة، تمكن المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، ومعاونوه النقيبان أحمد مندور وأيمن سكوري من ضبط المتهم الذي أرشد عن سلاح الجريمة، وأقر بفعلته وصحة التحريات.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بولاق الدكرور العام، وتحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء محمد الألفي، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة