أحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبعم الطفل الباكى بسبب النوم فى المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة.. فيديوشكري: لقاء الرئيس السيسي مع ترامب أفرز إرادة قوية لحل أزمات المنطقة ودحر الإرهابشاهد .. أول تعليق للطفل الباكي بإحدى المدارس بحثا عن النومإطلاق اسم الشيخ زايد على البطولة العربية للأنديةفيديو.. وزيرة الهجرة ترد على الأسئلة حول صندوق للمشروعات والشكاوى"الرئاسة": صندوق النقد والبنك الدولي أشادا بالإصلاح الاقتصادي في مصروزيرة الهجرة ترد على أسئلة المصريين بالخارج حول آلية الشكاوى.. فيديوموعد جديد لبرنامج وشوشة على النهارالقائم بأعمال سفير أمريكا يفتتح تشغيل جهازي تأمين بمطار القاهرةطاقم تحكيم أردنى لمباراة الزمالك والقادسية بالبطولة العربيةكلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة تشيلسيتحديد موعد السوبر الإفريقي لعامي 2018 و2019 "مواجهة مصرية محتملة"فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينيةفيديو.. أيمن حمزة: العام المقبل سيشهد طفرة فى الكهرباء بقرى الصعيدفيديو.. أحمد موسى: مصر تحظى بدعم كبير من أمريكا فى حربها ضد الإرهاببعد طلب ترامب.. خبراء يوضحون ملامح التحالف "العربي - الأمريكي"رئيس "اتحاد الكتاب" ينعى جلال أمين: نستعد لحفل تأبين تكريما لذكراهشكري : السيسي وترامب ناقشا سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركةوزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب والناشئين لكرة اليد.. غدا

الشبكة راحت عليها والورد مسيطر.. موضة إكسسوارات العروسة 2018

   -  
عروسة

كتبت شيماء سمير
-->
تفاصيل كثيرة تجد العروس نفسها غارقة بداخلها بمجرد اقتراب موعد زفافها، فبين تجهيز عش الزوجية والانتهاء من شراء أغراض تنقصها، ورغم أهمية كل التفاصيل سالفة الذكر إلا أن اختيار فستان الزفاف والإكسسوارات التي يمكن ارتداؤها أهم مرحلة تصيب الكثير من الفتيات بالتوتر والقلق، لأن إطلالتهن يوم الزفاف لن تتكرر في العمر مرة ثانية، لذا تختارها بعناية فائقة، ولم يعد الفستان والشعر والمكياج فقط أهم ما في إطلالة الفرح، حيث تحتل الإكسسوارات مكانة كبيرة في اختيارها بشكل ملائم ومثالي، وتتحدث الاستايلست أميرة عبد المنعم عن موضة إكسسوارات العروس 2018.

عروسة فى ملابس الزفاف
 
اختلفت موضة اختيار العروس لإكسسوارات الشعر وانتهت تقريبًا موضة التاج والطرح واتجهت الكثيرات لاختيار الإكسسوارات البسيطة المصنوعة من الورد والاستراس، وتتكون من قطعة واحدة أو حتى عبارة عن سلسلة، وفي الحالة الأخيرة تكون العروس فيها اختارت تصفيف شعرها على طريقة الكحكة، حيث تؤثر تسريحة الشعر والطرحة والفستان أيضًا في الإكسسوارات التى يتم اختيارها.

وعن الألوان قالت أميرة إنها غالبًا ما تكون باللون الأبيض أو الأوف وايت والذهبي، وتختار العروس ما يناسبها ويناسب الطريقة التى اختارتها لتصفيف شعرها، وأضافت أن الإكسسوارات لم تعد تقتصر على الشعر فقط، حيث ظهرت الأسورة التي يتم ارتدائها في الذراع بالقرب من منطقة الكتف، والتي تعد موضة هذا العام.

وأكدت أن فكرة ارتداء الشبكة يوم الزفاف أصبحت موضة قديمة وغير مقبول ارتداء شبكة ذهب على فستان زفاف أبيض، وتكتفي العروس بارتداء خاتم الزفاف أو الدبلة فقط مع اكسسوارات رقيقة وبسيطة.



WhatsApp Image 2018-09-12 at 4.07.45 PM
WhatsApp Image 2018-09-12 at 4.07.54 PM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة