جمعية "رجال الأعمال" تشارك بمؤتمر "الشراكة بين مصر وباكستان" الإثنين المقبل"إية ذكرياتك مع أول أيام الدراسة؟".. شاهد تعليق المصريينطريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحه

القمامة تحاصر حي السبط بمدينة الخارجة في الوادي الجديد

   -  
سادت حالة من الاستياء بين أهالي حي السبط بالخارجة؛ بسبب انتشار كميات كبيرة من القمامة وسط الشارع وامام العقارات، بحي السبط بمدينة الخارجة بالوادي الجديد.

وقال سعيد زهر، أحد سكان الحي، إن الحي أصبح "مقلب للقمامة" وملجأ للزواحف والحشرات، والتي تهدد حياة الأطفال وخاصة ونحن على أبواب فصل الشتاء.

وأضاف "زهر"، أن القاذورات والحشرات الزاحفة تملأ أرجاء الحي يوميًا، نتيجة تراكم وارتفاع كمية القمامة المتناثرة في الشوارع القريبة من العمارات السكنية التي حتمًا ستتسبب في نقل العدوى، فضلًا عن انتشار الأوبئة بين المواطنين بسبب الذباب والبعوض.

وقال عبدالله خلف، أحد سكان الحي: "إنه بمجرد دخول الليل نرى جحافل البعوض التي تهاجم السكان داخل الوحدات السكنية، الأمر الذي يتسبب في نقل العدوى للأطفال، خصوصا ونحن على أبواب فصل الشتاء".

وناشد سكان الحي، رئيس الوحدة المحلية لمدينة الخارجة، رفع القمامة أولًا بأول أو وضع صناديق للقمامة حتى لا تتسبب في إيذاء أهالي الحي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة