"الشارقة للفنون" تفتتح 4 معارض فنية من برنامج "خريف 2018" | صوروزيرة الثقافة توجه بطرح استمارات جديدة لورشة "ابدأ حلمك" المجانية بالمحافظاتالنجم العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةتفاصيل توقيع عقد توريد وتصنيع 1300 عربة سكة حديد جديدة بـ1.2 مليار يوروالإدارة الصحية بالدلنجات تبدأ حملة بالكشف عن فيرس سي بالرقم القومي مجاناطريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالم

بالبيردي يشعل الصراع على لقب سباق إسبانيا للدراجات

   -  
تقلص الفارق الضئيل الذي يتفوق به سايمون ييتس في صدارة سباق إسبانيا للدراجات من 33 إلى 25 ثانية، بعد أن خسر المتسابق البريطاني أرضا لصالح أقرب مطارديه الإسباني اليخاندرو بالبيردي في المرحلة الجبلية التي أقيمت أمس، الأربعاء، وفاز بها الكندي مايكل وودز.

وانتزع وودز أول انتصار له في أحد السباقات الكبرى بتفوقه على البلجيكي ديلان تونش في ظل ضباب كثيف اكتنف الأجواء، قبل 400 متر على النهاية عن قمة جبل بالكون دي بيزكايا في نهاية مرحلة بدأت من جيتشو، وامتدت لمسافة 157 كيلومترا.

وضمت المجموعة التي هاجمت قبل النهاية ثنائي فريق سكاي المؤلف من ديفيد دي لا كروز ورافال مايكا.

وأنهى تونش متراجعا بفارق 5 ثوان خلف وودز، بينما أنهى دي لا كروز في المركز الثالث.

وأنهى ييتس، الساعي لأن يصبح ثاني بريطاني على التوالي يفوز بسباق إسبانيا عقب انتصار كريس فروم العام الماضي، بفارق دقيقتين و48 ثانية خلف وودز في المركز 17، ليخسر 8 ثوان لصالح الإسبانيين بالبيردي وإنريك ماس.

وتراجعت آمال نايرو كينتانا في تكرار انتصاره بسباق إسبانيا 2016 مع إنهاء المتسابق الكولومبي متراجعا بفارق 3 دقائق و44 ثانية خلف وودز، ليتراجع إلى المركز السادس في الترتيب العام بفارق دقيقتين و11 ثانية عن ييتس.

وسيتحول اهتمام كينتانا فيما تبقى من سباق إسبانيا لدعم مساعي بالبيردي، زميله في الفريق لتكرار انتصار 2009.

وقال كينتانا "لم أكن أمتلك أي قوة وخسرت زمنا اليوم، لكن المهم أن أليخاندرو لا يزال حاضرا في الصورة".

وتقدم الهولندي ستيفن كراشفيك للمركز الثالث أمس عقب مرحلة ناجحة له ضد الساعة، لكنه تراجع للمركز الخامس عقب أداء محبط في المرحلة الجبلية اليوم، بينما انتزع الإسباني ماس المركز الثالث متراجعا بفارق دقيقة واحدة و22 ثانية خلف ييتس.

وستقام غدا الخميس آخر المراحل على مسار مستو في سباق إسبانيا هذا العام، وستمتد ما بين إيخيا دي لوس كاباييروس وييدا، قبل أن ينتهي السباق بمرحلتين في جبال البرانس ستحددان بشكل كبير الفائز بالسباق الذي سينتهي، يوم الأحد المقبل، في مدريد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة