مانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدةحفل "شباب الغناء العربى" ببشتاك.. الليلةمرتضى منصور يحقق أمنية طفل مستشفى 57357 ويهديه عضوية شرفية للنادي ..فيديو

بعد تصدره إيرادات السينما الأمريكية.. 11 معلومة عن فيلم "The Nun"

-  
فيلم The Nun

كتب - بهاء حجازي:

طرحت شركة "Warner Bros"، بالتعاون مع شركة "New Line Cinema"، فيلم الرعب والإثارة "The Nun"، والذي تمكن من التربع على عرش شباك التذاكر الأمريكي وإزاحة فيلم الكوميديا "Crazy Rich Asians"، بعد ثلاثة أسابيع من تصدّره قائمة الإيرادات، التي بلغت 5.4 ملايين دولار في أيام عرضه الأولى.

في هذا التقرير نرصد لكم أهم المعلومات عن فيلم "The Nun"

- القصة: يحكي الفيلم عن انتحار راهبة شابة في أحد أديرة رومانيا. يُرسل للتحقيق في الحادثة كاهن صحبة إحدى المتدربات في سلك الرهبنة للتحقيق في الحادثة، حيث يكشفان عن سر مظلم هناك، ويصيرون في مواجهة "فلاك" ذو الكينونة الشيطانية، وتتحول اﻷمور إلى ساحة معركة بين قوتين غير متكافئتين.

إعلان الفيلم



- الفيلم بطولة بوني آرونز، دميان بيشير، شارلوت هول، جوناس بولكيت، تايسا فارميجا، ساندرا روسكو، انجريد بيسو. وهو عمل من إخراج كورين هاردي.

- اسم الساحرة أو الراهبة الشريرة "ڤالاك" ذُكر في إحدى الجمل الحوارية بالجزء الثاني من (Conjuring).

إعلان الفيلم الثاني


- كان من المفترض أن يكتب سيناريو الفيلم دافيد ليزلي جونسون (أحد كتاب الجزء الثاني من Conjuring)، لكنه استُبدل بجاري دوبرمان (كاتب سيناريو النسخة الجديدة الناجحة من IT)، والمخرج الشهير جيمس وان (مخرج أفلام رعب شهيرة منها Insidious ،Saw، وجزئي The Conjuring).

- كان من المفترض أن يُعرض الفيلم في منتصف شهر يوليو 2018، لكن الشركة غيرت رأيها وعرضته في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر، ليكون بذلك قريب مِن موعد الهالوين، الذي يقام نهاية شهر أكتوبر من كل عام، على أمل أن يحقق ما حققه فيلم العام الماضي والذي رُشح لأن يكون أكثر فيلم رعب حقق إيرادات في تاريخ السينما "IT".

- يعتبر الفيلم اﻷول في سلسلة (Conjuring) الذي لا يشترك فيه الملحن جوزيف بشارة، الذي كان يمثل في هذه اﻷفلام أيضًا.

- الممثلة التي تؤدي دور "اﻷخت آيرين" في هذا الفيلم (تايسا فارميجا) هي اﻷخت الصغرى الحقيقية لبطلة السلسلة، الممثلة "فيرا فارميجا" التي ظهرت في فيلمي Conjuring اﻷول والثاني.

- هذا الفيلم تقع أحداثه "من الناحية الزمنية" قبل أي فيلم آخر في أحداث السلسلة.

- نُشَر للفيلم -ضمن حملاته الدعائية الكثيرة- مقطع من خمس ثواني على موقِع (يوتيوب) أزعج المُشاهدين كثيرًا وطالبوا شركة اﻹنتاج بوقف عرضه إلى أن استجابت لدعواتهم. الفيديو حسب ما وصفه المُشاهدون مرعب أكثر مما يفترض، والشركة تأسفت على هذا الفعل، مؤكدةً أنها لم تكن تقصد أي نوع من "اﻹساءة" أو "الصدمة" لجمهورها.

- بعد نجاح شخصية "الراهبة الشيطانة" (Demon Nun) في جذب اهتمام جمهور فيلم (The Conjuring 2)، تقرر "فَصل" الشخصية وعَمَل فيلم كامل عنها. وهذا يحدث للمرة الثانية في سلسلة (The Conjuring) حيث تمّ صناعة فيلمان عن شخصية "Annabelle" التي كان محل جدل ورعب أول فيلم بالسلسلة.

- الفيلم صوّر كاملاً في رومانيا، في الفترة ما بين 3 مايو 2017 وإلى 24 يونيو 2017.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة