محمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدةحفل "شباب الغناء العربى" ببشتاك.. الليلةمرتضى منصور يحقق أمنية طفل مستشفى 57357 ويهديه عضوية شرفية للنادي ..فيديومزارعون بدمياط يلجأون لرش البلح بمحلول الخل لسرعة بيعه

منى الشاذلى بإطلالة كاجوال فى أحدث جلسة تصوير

-  
خضعت الإعلامية منى الشاذلى لجلسة تصوير جديدة، مع بدء الموسم الجديد من برنامجها "معكم"، والذى يذاع بشكل أسبوعى على قناة cbc.

وظهرت "الشاذلي" لأول مرة فى جلسة التصوير بشكل "كاجوال" على غير عادتها، حيث اعتمدت فى إطلالها على ملابس باللون الأبيض، بالإضافة الى حذاء رياضى "كوتشى"، وهو ما لم تظهر به من قبل.

ومن المقرر أن تستضيف منى الشاذلي خلال الحلقة الأولى من الموسم الجديد، أحمد حسام "ميدو" والفنان أمير كرارة، بالإضافة إلى إحدى الفتيات التى تبرعت بجزء من الكبد لأجل شقيقها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة