رئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصابنتنياهو يلغي جولة أوروبية وسط دعوات لإجراء انتخابات مبكرةتسبب في استقالة 6 وزراء من حكومة "ماي".. القصة الكاملة لاتفاق "بريكست""مستقبل وطن" بسوهاج يطلق مبادرة لبيع اللحوم بسعر 85 جنيها للكيلوانطلاق مبادرة "مع بعض أقوى" لمحاربة مرض سرطان الثدي والبروستاتا بالإسكندرية |صور

غياب الموسيقيين عن حفل الـ MTV.. وجنيفر لوبيز تسيطر على الأمر بميدلي غنائي

-  

كتبت- بوسي عبد الجواد:

شهد الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيديو كليب الذي تنظمه قناة MTV المعروف باسم MTV Video Music Awards، والذي أقيم مساء أمس داخل قاعة موسيقى راديو سيتي بنيويورك ، العديد من المقاعد الفارغة التي أثرت بالسلب على نجاح الحفل، وهو المكان الذي يجتمع فيه الموسيقيين من شتى أنحاء العالم.

ووفقا لمجلة "فارايتي" الأمريكية، دائما ما يعتمد حفل الـ MTV على الاستعراضات الغنائية، التي يقيمها العديد من مشاهير هوليوود من

المطربين، لكن هذا العام تخلف أغلبهم عن الحضور، وهو الأمر الذي إثر على الاستعراضات الغنائية التي كانت تميز الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيديو كليب.

ومن بين النجوم الذين تغيبوا عن الحفل هذا العام نجمة البوب العالمية بيونسية، وزوجها مغني البوب جاي زي، وكندريك لامار، وكاتي بيري، وبرونو مارس، وأديل، وجاستين بيبر، وإد شيران، وغيرهم من النجوم.

انقذت الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز الأمر، بميدلى غنائي ضم 11 أغنية من أنجح أغانيها، أدتها فى حفل توزيع جوائز الـMTV للأغانى المصورة"VMAs" لعام 2018.

كما قدمت عرض غنائي راقص لن ينسى، بدأته بأغنية " Waiting For Tonight" ختاماً بأغنيتها الجديدة "Dinero" الحائزة على جائزة أفضل تعاون غنائي مع DJ Khaled  وCardi B في الحفل.

يُشار إلى أن الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز والدي جي خالد، وكاردي بي حصلا على جائزة أفضل تعاون في أغنية Dinero.

وقد تصدرت كاميلا كابيو قائمة الجوائز بحصدها للجائزتين الرئيسيتين بالحفل وهم أفضل فيديو للعام، وأفضل فنان للعام عن أغنيتها الناجحة HAVANA.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة