زين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صوررد فعل ياسمين عبد العزيز على كلمة عادل إمام عن مقتطفات مشاهد الأفلاممحمد علي يستقر على الأقصر وأسوان لتصوير الفرعون المصريشيرين عبد الوهاب ترد على نادين نجيم بسبب مسلسل لبنانىانطلاق فيلم Destroyer للنجمة نيكول كيدمان فى دور العرض المصريةتشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج في كأس فرنساعبد الله السعيد يوجه رسالة إلى رمضان صبحي بمناسبة عيد ميلاده الـ22رضا عبد العال لـ الكاف: الإسماعيلي من كبار أفريقيا فلا تذبحوهشيخ الأزهر يشيد بما تقدمه "مجلة نور" من ورش ثقافية وتعليمية للأطفالتعلم في أمريكا.. من رئيس فنزويلا الجديد الذي اعترف به ترامب؟محافظ الدقهلية يحتفل بشباب "فريق العمل الميداني" لجهدهم في الملفاتحريق بمخزن في "العنانية" بدمياط و"الحماية المدنية" تسيطرمحافظ البحر الأحمر يناقش ربط شبكة المرافق بمجمع الخدمات الصناعية

غياب الموسيقيين عن حفل الـ MTV.. وجنيفر لوبيز تسيطر على الأمر بميدلي غنائي

-  

كتبت- بوسي عبد الجواد:

شهد الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيديو كليب الذي تنظمه قناة MTV المعروف باسم MTV Video Music Awards، والذي أقيم مساء أمس داخل قاعة موسيقى راديو سيتي بنيويورك ، العديد من المقاعد الفارغة التي أثرت بالسلب على نجاح الحفل، وهو المكان الذي يجتمع فيه الموسيقيين من شتى أنحاء العالم.

ووفقا لمجلة "فارايتي" الأمريكية، دائما ما يعتمد حفل الـ MTV على الاستعراضات الغنائية، التي يقيمها العديد من مشاهير هوليوود من

المطربين، لكن هذا العام تخلف أغلبهم عن الحضور، وهو الأمر الذي إثر على الاستعراضات الغنائية التي كانت تميز الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيديو كليب.

ومن بين النجوم الذين تغيبوا عن الحفل هذا العام نجمة البوب العالمية بيونسية، وزوجها مغني البوب جاي زي، وكندريك لامار، وكاتي بيري، وبرونو مارس، وأديل، وجاستين بيبر، وإد شيران، وغيرهم من النجوم.

انقذت الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز الأمر، بميدلى غنائي ضم 11 أغنية من أنجح أغانيها، أدتها فى حفل توزيع جوائز الـMTV للأغانى المصورة"VMAs" لعام 2018.

كما قدمت عرض غنائي راقص لن ينسى، بدأته بأغنية " Waiting For Tonight" ختاماً بأغنيتها الجديدة "Dinero" الحائزة على جائزة أفضل تعاون غنائي مع DJ Khaled  وCardi B في الحفل.

يُشار إلى أن الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز والدي جي خالد، وكاردي بي حصلا على جائزة أفضل تعاون في أغنية Dinero.

وقد تصدرت كاميلا كابيو قائمة الجوائز بحصدها للجائزتين الرئيسيتين بالحفل وهم أفضل فيديو للعام، وأفضل فنان للعام عن أغنيتها الناجحة HAVANA.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة