إشادات متوالية من "مفوضية شئون اللاجئين" بعلاج الأجانب واللاجئين ضمن حملة 100 مليون صحة | صورمباشر دربي مانشستر - يونايتد (0)-(1) سيتي.. جوووووول بيرناردو يسجل الأول ولينجارد يهدر التعادلعامر حسين لـ في الجول: 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك والنجم.. والتذاكر تباع داخل النادي فقطالإثارة والغموض يهيمنان على أفيشات دراما رمضان«سيرة الحب» عودة للزمن الجميلبوستر مسلسل دينا الشربينى يثير أزمة قبل عرضهرئيس الوزراء يفتتح أول "مضمار للهجن" بشرم الشيخ .. غدا الخميسفي ذكرى تحرير سيناء.. عزت العلايلي يروي كواليس فيلم "الطريق إلى إيلات""سوبر كورة" يكشف مفاجآة.. جروس يغيب عن أول تدريب للزمالك بعد الخسارةتغييرات جذرية فى تشكيلة الأهلى أمام المصرى22 لاعبًا فى قائمة وادى دجلة لمواجهة الإسماعيلىمنتخب السويس يفاوض نبيل محمود لتدريب الفريق الموسم الجديد"الأجور 90 مليون".. تفاصيل إقرار موازنة وزارة التموين بـ"اقتصادية النواب"مستقبل وطن بالشرقية: 37 عامًا مروا على استرداد العزة والكرامةأمراض تصيب حديثى الولادة وتتطلب التدخل الجراحي منها الفتق السرى"عربى انجليزى" يجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد بالإذاعة فى رمضانبالفيديو – دي خيا يحرم سترلينج من هدف رائع في دربي مانشسترغلباوى بنص لسان.. ببغاء يتحدث مع البائع ويقبله.. فيديوالدراسات بتقول كدة.. وظائف تسبب السعادة لأصحابها أبرزها الحلاقمحافظ بني سويف: قدمنا افتتاح "سوبر ماركت أهلا رمضان" بمناسبة أعياد الربيع

غياب الموسيقيين عن حفل الـ MTV.. وجنيفر لوبيز تسيطر على الأمر بميدلي غنائي

-  

كتبت- بوسي عبد الجواد:

شهد الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيديو كليب الذي تنظمه قناة MTV المعروف باسم MTV Video Music Awards، والذي أقيم مساء أمس داخل قاعة موسيقى راديو سيتي بنيويورك ، العديد من المقاعد الفارغة التي أثرت بالسلب على نجاح الحفل، وهو المكان الذي يجتمع فيه الموسيقيين من شتى أنحاء العالم.

ووفقا لمجلة "فارايتي" الأمريكية، دائما ما يعتمد حفل الـ MTV على الاستعراضات الغنائية، التي يقيمها العديد من مشاهير هوليوود من

المطربين، لكن هذا العام تخلف أغلبهم عن الحضور، وهو الأمر الذي إثر على الاستعراضات الغنائية التي كانت تميز الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيديو كليب.

ومن بين النجوم الذين تغيبوا عن الحفل هذا العام نجمة البوب العالمية بيونسية، وزوجها مغني البوب جاي زي، وكندريك لامار، وكاتي بيري، وبرونو مارس، وأديل، وجاستين بيبر، وإد شيران، وغيرهم من النجوم.

انقذت الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز الأمر، بميدلى غنائي ضم 11 أغنية من أنجح أغانيها، أدتها فى حفل توزيع جوائز الـMTV للأغانى المصورة"VMAs" لعام 2018.

كما قدمت عرض غنائي راقص لن ينسى، بدأته بأغنية " Waiting For Tonight" ختاماً بأغنيتها الجديدة "Dinero" الحائزة على جائزة أفضل تعاون غنائي مع DJ Khaled  وCardi B في الحفل.

يُشار إلى أن الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز والدي جي خالد، وكاردي بي حصلا على جائزة أفضل تعاون في أغنية Dinero.

وقد تصدرت كاميلا كابيو قائمة الجوائز بحصدها للجائزتين الرئيسيتين بالحفل وهم أفضل فيديو للعام، وأفضل فنان للعام عن أغنيتها الناجحة HAVANA.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة