شكري : السيسي وترامب ناقشا سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركةوزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب والناشئين لكرة اليد.. غدا7 نصائح هامة لتعلم فن التصويروالد الطالب الباكي داخل الفصل: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني"مدرب النجمة: لدينا 5 إيقافات مؤثرة.. ودرست الأهلي جيداتطوير الطريق وتوفير منافذ مواد غذائية.. أبرز ما جاء في لقاء المحافظ مع مواطني أسيوط الجديدة |صورمزور يجمع مليوني جنيه حصيلة بيع شهادات الدكتوراه والماجستير (فيديو)سقوط تاجر محاصيل لاتجاره بالعملات المزورة والنقد الأجنبي (فيديو)سقوط 4 عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو حشيش قبل ترويجها بالقليوبيةرئيس سموحة: العقد مع نبروه لا يعطي الحق في الحصول على عائد من إعارة بكريانطلاق دورة مدربي الكاراتيه باستاد القاهرة على هامش البطولة العربيةرئيس نبروه: سألجأ لكل الطرق للحصول على حق النادي في صفقة عبدالله بكري" المسيري" يكشف تورط سموحة فى صفقة بكرىفيديو.. تعرف على تفاصيل ومميزات سيارة "ترامب" المصفحةألمانيا: افتتاح مسجد كان كنيسة سابقاً"البحوث الإسلامية" يهدي جامعة عين شمس مجموعات كبيرة من السلسلة العلمية لتوعية الطلابقرار جديد من تركي آل الشيخعاجل| السيسي يتوجه لإلقاء كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدةمصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة ببني سويفالبيئة تدعم محافظات الصعيد بمعدات بـ 67 مليون جنيه لتطوير منظومة المخلفات

غياب الموسيقيين عن حفل الـ MTV.. وجنيفر لوبيز تسيطر على الأمر بميدلي غنائي

-  

كتبت- بوسي عبد الجواد:

شهد الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيديو كليب الذي تنظمه قناة MTV المعروف باسم MTV Video Music Awards، والذي أقيم مساء أمس داخل قاعة موسيقى راديو سيتي بنيويورك ، العديد من المقاعد الفارغة التي أثرت بالسلب على نجاح الحفل، وهو المكان الذي يجتمع فيه الموسيقيين من شتى أنحاء العالم.

ووفقا لمجلة "فارايتي" الأمريكية، دائما ما يعتمد حفل الـ MTV على الاستعراضات الغنائية، التي يقيمها العديد من مشاهير هوليوود من

المطربين، لكن هذا العام تخلف أغلبهم عن الحضور، وهو الأمر الذي إثر على الاستعراضات الغنائية التي كانت تميز الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيديو كليب.

ومن بين النجوم الذين تغيبوا عن الحفل هذا العام نجمة البوب العالمية بيونسية، وزوجها مغني البوب جاي زي، وكندريك لامار، وكاتي بيري، وبرونو مارس، وأديل، وجاستين بيبر، وإد شيران، وغيرهم من النجوم.

انقذت الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز الأمر، بميدلى غنائي ضم 11 أغنية من أنجح أغانيها، أدتها فى حفل توزيع جوائز الـMTV للأغانى المصورة"VMAs" لعام 2018.

كما قدمت عرض غنائي راقص لن ينسى، بدأته بأغنية " Waiting For Tonight" ختاماً بأغنيتها الجديدة "Dinero" الحائزة على جائزة أفضل تعاون غنائي مع DJ Khaled  وCardi B في الحفل.

يُشار إلى أن الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز والدي جي خالد، وكاردي بي حصلا على جائزة أفضل تعاون في أغنية Dinero.

وقد تصدرت كاميلا كابيو قائمة الجوائز بحصدها للجائزتين الرئيسيتين بالحفل وهم أفضل فيديو للعام، وأفضل فنان للعام عن أغنيتها الناجحة HAVANA.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة