جناح السعودية بمعرض القاهرة للكتاب يعرض 200 عنوان من إصدارات المملكةحنان شلبي تنتصر للمرأة في «بيت ستي صالحة» | صورأبرزها القصص القرآني وسيرة الرسول.. 6 سلاسل للطفل في جناح الأزهر بمعرض الكتابتعرف على فعاليات اليوم الجمعة بمعرض القاهرة الدولي للكتابالمايسترو هشام جبر يحاضر عن «قوالب العصر الكلاسيكي» في قصر المانسترلي.. الليلةمكتبة الإسكندرية تصدر عددا تذكاريا من مجلة «ذاكرة مصر» احتفالا بتأسيسهامها بخيب: الجامعة العربية وقعت التزاما لحماية الحقوق الفكرية | صورمعرض أثري وفني بمتحف الفن الإسلامي احتفالا بعيد الشرطةحملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع الزقازيقإغلاق 22 معبرا مخالفا على السكة الحديد بالدلنجات ورشيدإزالة 13 حالة تعد على المجارى المائية والأراضي الزراعية بالبحيرة..صورأبناء كفر الشيخ من استاد القاهرة: ندعم السيسي ونقف خلف مؤسسات الدولة .. صورمحافظ أسيوط: جناح جديد بمدرسة «حاجر دكران» في أبوتيج للقضاء على كثافة الفصول | صورتعافي 4 طالبات من الـ6 المصابات بالتسمم في الإسكندريةرفع 60 طن قمامة ومخلفات من الطريق الصحراوي ومساكن مركز الفتح في أسيوط| صورضبط 8200 قطعة مخبوزات منتهية الصلاحية في أسواق طور سيناءضبط محاسب استولى على 780 ألف جنيه من 4 مواطنين بالغربيةمحافظ قنا يفتتح المسجد الجديد بـ«الشيخ علي شرق» في دشنا | صورضبط 40 قطعة أثرية بحوزة مدير مدرسة قبل بيعها | صورإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق «مطروح - سيوة»

مطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطس

   -  
حجاج

كتبت رحاب نبيل
تستعد سلطات مطار القاهرة الدولى لرحلات الحج القادمة من الأراضى المقدسة، والتى تبدأ نهاية الشهر الجارى، حيث وضعت شركة ميناء القاهرة الجوى خطة متكاملة لاستقبال رحلات العودة لحجاج بيت الله الحرام، لتسهيل إنهاء إجراءات الوصول مع ضرورة الإلتزام بنفس المستوى الذى تم خلال سفرهم لأداء فريضة الحج.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن هناك تنسيقا مع كافة الجهات المسئولة خلال رحلات العودة، وتيسير الإجراءات لهم وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل من موظفى العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج على إنهاء إجراءات وصولهم.

وأضافت المصادر أنه تم تجهيز خيمة مكيفة أمام الصالة الموسمية استعدادا لموسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة تحتوى على مقاعد لأسر الحجاج لتوفير الراحة لهم خلال استقبال ذويهم.

يأتى ذلك، تنفيذا لتوجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى الذى وجه بتقديم كافة التسهيلات لاستقبال ضيوف الرحمن العائدين من الأراضى المقدسة وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم فى سهولة ويسر.

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة الوطنية "مصر للطيران" موسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية يوم 27 من أغسطس الجارى.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة