"النقد الدولي": نهتم بتسريع تمويل الدول الصاعدة والنامية المتضررة من كورونارئيس القطاع الدينى: أنهينا خدمة عامل بزاوية في الدقهلية خالف القراراتمصرى مقيم ببكين: الالتزام سر سيطرة الصين على كورونا.. فيديوأحمد فايق يكشف عن أرقام واحصائيات جديدة لفيروس كورونا في مصرترمب: سنناقش أثر تداعيات فيروس كورونا على صناعة النفطجهود الكنائس لدعم الدولة في أزمة كورونا.. ماذا فعلت الكنيسة الأسقفية؟.. فيديوشاهد.. مصاب بكورونا فى فرنسا يروى مشاهد مؤثرة: "مصر فيها قلب ورحمة"دكتور بجامعة زويل لـ بسمة وهبة: تصميم 3 نماذج لأجهزة تنفس صناعى بتكلفة منخفضةارتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا حول العالم إلى 228 ألف حالةفيديو صادم.. محارق لجثث ضحايا كورونا في إيطاليادراسة مثيرة: زيادة الوزن قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدياحذروا.. انتهاء أسطورة الشباب محصن من فيروس كورونا (فيديو)مكتب الصحة العالمية بشرق المتوسط يعلن التحديث اليومى لحالات كورونا.. انفوجرافبالإنفوجراف.. أحدث الإحصائيات: 1.081.287 مصاب بكورونا عالميا و58.136 ألف حالة وفاةشاهد.. التزام بمنطقة وسط البلد فى الساعات الأولى من حظر التجول لليوم العاشراعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الجمعةمستشار مفتى الجمهورية: فتوى شرعية قريبًا بشأن الصيام فى ظل أزمة كوروناإنفوجراف.. تعرف على معدلات تسارع الإصابات الجديدة بفيروس كورونا فى مصرمن واشنطن لمرسى علم.. رحلة المصريين العالقين بأمريكا بعد وصولهم الحجر الصحىصور.. كوكب الزهرة فى اقتران استثنائى مع عنقود نجوم الثريا.. الأجمل بالقرن الـ21

مطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطس

   -  
حجاج

كتبت رحاب نبيل
تستعد سلطات مطار القاهرة الدولى لرحلات الحج القادمة من الأراضى المقدسة، والتى تبدأ نهاية الشهر الجارى، حيث وضعت شركة ميناء القاهرة الجوى خطة متكاملة لاستقبال رحلات العودة لحجاج بيت الله الحرام، لتسهيل إنهاء إجراءات الوصول مع ضرورة الإلتزام بنفس المستوى الذى تم خلال سفرهم لأداء فريضة الحج.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن هناك تنسيقا مع كافة الجهات المسئولة خلال رحلات العودة، وتيسير الإجراءات لهم وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل من موظفى العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج على إنهاء إجراءات وصولهم.

وأضافت المصادر أنه تم تجهيز خيمة مكيفة أمام الصالة الموسمية استعدادا لموسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة تحتوى على مقاعد لأسر الحجاج لتوفير الراحة لهم خلال استقبال ذويهم.

يأتى ذلك، تنفيذا لتوجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى الذى وجه بتقديم كافة التسهيلات لاستقبال ضيوف الرحمن العائدين من الأراضى المقدسة وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم فى سهولة ويسر.

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة الوطنية "مصر للطيران" موسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية يوم 27 من أغسطس الجارى.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة