"البحث العلمي" تفتح باب التسجيل للدورة العامة للملكية الفكرية مجاناالفريق محمد فريد يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع "تكتيكي بجنود" بالمنطقة الشمالية | صورالقوى العاملة تعلن عن 3255 فرصة عمل برواتب تصل لـ7000 جنيه | مستنداتبنك ناصر يطرح شهادة "رد الجميل" بأعلى عائد في السوق المصرفيالبابا تواضروس يستقبل وزير خارجية المجر | صورتعاون بين العربية للتصنيع و"هواوي"ريل مارك تروج لعدد من مشروعات القابضة للتشييد بمعرض الأهرام "عقاري"عبد العال: مجلس النواب يعود للانعقاد يوم 1 نوفمبررجائي عطية: لقاء مع أمين جامعة الدول العربية خلال أيام لبحث أولويات عمل المحامين العربانتهاء تنسيق التحويلات "تقليل الاغتراب".. غدا28 طعنة وبحيرة دماء.. جريمة قتل غامضة داخل شقة في أكتوبرفيس بوك يحذف فيديو للرئيس التونسي.. واعتراض رسمي من الرئاسة التونسيةانطلاق أعمال المؤتمر السنوي الـ13 لجمعية جنوب مصر للسكر والغدد الصماءجاب الله: إخراج مخازن الخردة خارج نطاق مدينة مرسى مطروحالنواب يصوت على حفظ طلب رفع الحصانة لعضويناستئناف أعمال لجنة تعزيز المواطنة بـ14 قرية في المنياجمارك بورسعيد تحصل 2.37 مليار جنيه إجمالي ضرائب ورسوم خلال أغسطسمحافظ الإسكندرية يناقش حلول ومقترحات لجنة ارتفاع المياه بمريوطاقتصاديون عن "مرابط مصر للخيل": تنوع استثماري وعائد يصل لـ600%الإعلان عن محادثات ترسيم الحدود البرية والبحرية بين لبنان وإسرائيل

مطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطس

   -  
حجاج

كتبت رحاب نبيل
تستعد سلطات مطار القاهرة الدولى لرحلات الحج القادمة من الأراضى المقدسة، والتى تبدأ نهاية الشهر الجارى، حيث وضعت شركة ميناء القاهرة الجوى خطة متكاملة لاستقبال رحلات العودة لحجاج بيت الله الحرام، لتسهيل إنهاء إجراءات الوصول مع ضرورة الإلتزام بنفس المستوى الذى تم خلال سفرهم لأداء فريضة الحج.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن هناك تنسيقا مع كافة الجهات المسئولة خلال رحلات العودة، وتيسير الإجراءات لهم وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل من موظفى العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج على إنهاء إجراءات وصولهم.

وأضافت المصادر أنه تم تجهيز خيمة مكيفة أمام الصالة الموسمية استعدادا لموسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة تحتوى على مقاعد لأسر الحجاج لتوفير الراحة لهم خلال استقبال ذويهم.

يأتى ذلك، تنفيذا لتوجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى الذى وجه بتقديم كافة التسهيلات لاستقبال ضيوف الرحمن العائدين من الأراضى المقدسة وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم فى سهولة ويسر.

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة الوطنية "مصر للطيران" موسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية يوم 27 من أغسطس الجارى.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة