اتحاد اليد يوجه رسالة لنظيره النيجيري بعد تشجيع مصر (صورة)رسميا.. الزمالك يفوز على الأهلي ويضم "هداف مونديال ناشئي اليد"شوبير عن تصريحات صلاح: "كلام مش مقبول".. ويكشف تفاصيل جديدة عن عودة وردةالشاعرة منى ضويني بثقافة الدقهليةأهالي داقوف بالمنيا يطالبون الحكومة بحل أزمة احتجاز 6 من أبنائهم بليبياجنازة شعبية لصاحب البصمة المجهولة في طوارئ المنصورة وجهود لكشف ملابساتهاصور العمال المصريين المحتجزين في ليبيامحافظ سوهاج يفتتح ملعبا ومبنى بمركز شباب برديس بتكلفة 5 ملايين جنيه (صور)الشرقية يتعاقد مع المهاجم حسن ربيع لمدة موسمينبيراميدز يكلف محمد عادل للسفر للكونغو لترتيب اجراءات المباراةاتحاد كرة اليد يوجّه رسائل هامة لنظيره النيجيريمرتضى منصور يعلن التعاقد مع هداف العالم في كرة اليدتعرف على منافسات بعثة مصر في الألعاب الإفريقية اليومفيديو.. أهالي لاعبي منتخب كرة اليد يستقبلون ابنائهم بمطار القاهرةسعفان الصغير: عصام الحضري لايصلح لقيادة تدريب حراس المنتخب الوطنيالشمس يحصل على 3 ملايين و100 ألف جنيه نظير بيع قداح للزمالكحول «مت فارغًا»يد مصر وفرحتها وكأسهالا يسلم الشرف الرفيع من «الخلل»طريق الساحل نموذجًا

مطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطس

   -  
حجاج

كتبت رحاب نبيل
تستعد سلطات مطار القاهرة الدولى لرحلات الحج القادمة من الأراضى المقدسة، والتى تبدأ نهاية الشهر الجارى، حيث وضعت شركة ميناء القاهرة الجوى خطة متكاملة لاستقبال رحلات العودة لحجاج بيت الله الحرام، لتسهيل إنهاء إجراءات الوصول مع ضرورة الإلتزام بنفس المستوى الذى تم خلال سفرهم لأداء فريضة الحج.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن هناك تنسيقا مع كافة الجهات المسئولة خلال رحلات العودة، وتيسير الإجراءات لهم وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل من موظفى العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج على إنهاء إجراءات وصولهم.

وأضافت المصادر أنه تم تجهيز خيمة مكيفة أمام الصالة الموسمية استعدادا لموسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة تحتوى على مقاعد لأسر الحجاج لتوفير الراحة لهم خلال استقبال ذويهم.

يأتى ذلك، تنفيذا لتوجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى الذى وجه بتقديم كافة التسهيلات لاستقبال ضيوف الرحمن العائدين من الأراضى المقدسة وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم فى سهولة ويسر.

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة الوطنية "مصر للطيران" موسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية يوم 27 من أغسطس الجارى.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة