بالفيديو| كارمن سليمان تطرح برومو أحدث كليباتها "بصاتك"منى زكي أول الحضور.. 60 صورة ترصد عزاء المخرج سمير سيفبصور نادرة.. ليلى علوي تحيى ذكرى نجيب محفوظمحمد جمعة يكشف عن موقف طريف مع ابنه وزوجته سببه اللغة الإنجليزيةرئيس النيجر يقطع زيارته لمصر عقب هجوم على معسكر للجيش في بلادهتهديد تركي ونشاط عسكري مصري.. ماذا يحدث في "المتوسط" بعد اتفاق "أردوغان والسراج"؟مسؤولون أمريكيون: الهدف من إطلاق النار في جيرسي متجرًا يهوديًااليمن يرحب بفرض واشنطن عقوبات على كيانات إيرانية هربت أسلحة للحوثيينرئيس الأركان الجزائري: الشعب سيثبت وعيه في الانتخابات غدارئيس مجلس السيادة السوداني يشيد بدور قيادة وجيش الامارات تجاه بلادهسقوط صاروخين قرب مطار بغداد دون أي خسائرالعراق: سقوط صاروخين في المحيط الخارجي لمطار بغدادالدول الضامنة لعملية أستانة تؤكد التزامها بسيادة سوريا ووحدة أراضيهاأرسنال الإنجليزي يفتح خطوط اتصال مع كارلو أنشيلوتيالزمالك يصطدم بـ«بيراميدز» في مواجهة الوزن الثقيل.. اليومتصبح على العنكبوت ... أحمد السقا يشوق جمهوره لـ فيلمه الجديد .. شاهدوشمت أجزاء كثيرة من جسدها | ابنة شقيقة إليسا تثير الجدلموعد طرح فيلم The Matrix 4 فى دور العرضبعد خطبته لـ مديرة أعمال أنغام | 3 فتيات في حياة محمد الشرنوبينانسي عجرم والعسيلي يستعدان لإحياء حفل الجامعة الالمانية..السبت

مطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطس

   -  
حجاج

كتبت رحاب نبيل
تستعد سلطات مطار القاهرة الدولى لرحلات الحج القادمة من الأراضى المقدسة، والتى تبدأ نهاية الشهر الجارى، حيث وضعت شركة ميناء القاهرة الجوى خطة متكاملة لاستقبال رحلات العودة لحجاج بيت الله الحرام، لتسهيل إنهاء إجراءات الوصول مع ضرورة الإلتزام بنفس المستوى الذى تم خلال سفرهم لأداء فريضة الحج.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن هناك تنسيقا مع كافة الجهات المسئولة خلال رحلات العودة، وتيسير الإجراءات لهم وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل من موظفى العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج على إنهاء إجراءات وصولهم.

وأضافت المصادر أنه تم تجهيز خيمة مكيفة أمام الصالة الموسمية استعدادا لموسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة تحتوى على مقاعد لأسر الحجاج لتوفير الراحة لهم خلال استقبال ذويهم.

يأتى ذلك، تنفيذا لتوجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى الذى وجه بتقديم كافة التسهيلات لاستقبال ضيوف الرحمن العائدين من الأراضى المقدسة وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم فى سهولة ويسر.

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة الوطنية "مصر للطيران" موسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية يوم 27 من أغسطس الجارى.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة