بينهم رضيعان.. خروج 11 حالة شفاء من مستشفى العزل في تمي الأمديدمسرحية "البخيل" على مسرح ساحة الهناجر الخميس المقبل لمدة 3 أيامخناقة بين دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي فيلم "30 مارس"..اعرف الحكايةتعرف على حجم إيرادات فيلم Little Women عالميا بعد العرض المحدودمهرجان الجونة السينمائى يعلن عن تفاصيل جديدة بخصوص دورته الرابعةنفاذ تذاكر حفل مسار اجبارى فى دار الأوبرا المصرية 22 يوليوصحة الفيوم تعلن نتائج ومواعيد اختبارات مدارس التمريضقطع المياه لمدة 6 ساعات عن مناطق عدة في الفيومرفع 105 حالات إشغال و60 طن قمامة بشوارع سنورس في الفيوموفاة طبيب بالأقصر متأثرًا بإصابته بفيروس كوروناد. محسن توفيق مندوب مصر السابق بـ«يونسكو»: تحويل «آيا صوفيا» لمسجد «دغدغة للمشاعر»5 أسباب تجعلك تعاني من انتفاخ البطنالمؤشر نيكي يرتفع 1.02% في بداية التعامل بطوكيوتعافى 18 حالة من فيروس كورونا وخروجهم من مستشفى إسنا وأسوان التخصصى.. صورجامعة طنطا تحصل على المركز الأول فى عدد البعثات للعام الجامعى 2019/2020صور.. فريق طبى يجرى جراحة بالفخد لمسن مصاب كورونا بمستشفى الأحرار بالزقازيقلجنة متابعة لعودة النشاط الرياضى بمراكز شباب شمال سيناءأفضل مداخلة.. مستشار الرئيس للصحة يحذر من ظهور فيروس جديد خلاف كورونافيديو.. زعيم المعارضة التركية لـ"أردوغان": كنت تعلم بمخطط انقلاب 2016عمرو الجنايني: المباراة الواحدة بالفار تكلفنا 3 آلاف دولار

مطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطس

   -  
حجاج

كتبت رحاب نبيل
تستعد سلطات مطار القاهرة الدولى لرحلات الحج القادمة من الأراضى المقدسة، والتى تبدأ نهاية الشهر الجارى، حيث وضعت شركة ميناء القاهرة الجوى خطة متكاملة لاستقبال رحلات العودة لحجاج بيت الله الحرام، لتسهيل إنهاء إجراءات الوصول مع ضرورة الإلتزام بنفس المستوى الذى تم خلال سفرهم لأداء فريضة الحج.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن هناك تنسيقا مع كافة الجهات المسئولة خلال رحلات العودة، وتيسير الإجراءات لهم وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل من موظفى العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج على إنهاء إجراءات وصولهم.

وأضافت المصادر أنه تم تجهيز خيمة مكيفة أمام الصالة الموسمية استعدادا لموسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة تحتوى على مقاعد لأسر الحجاج لتوفير الراحة لهم خلال استقبال ذويهم.

يأتى ذلك، تنفيذا لتوجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى الذى وجه بتقديم كافة التسهيلات لاستقبال ضيوف الرحمن العائدين من الأراضى المقدسة وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم فى سهولة ويسر.

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة الوطنية "مصر للطيران" موسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية يوم 27 من أغسطس الجارى.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة