بث مباشر .. مشاهدة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا رابط بدون تقطيعرابط بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر اليوممن هنا .. تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتيدوري الأبطال .. ريال مدريد يتعادل مع مانشستر سيتي بهدف في الشوط الأولدوري الأبطال .. يوفنتوس يتعادل مع ليون بهدف في الشوط الأولبث مباشر : مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الابطالدوري الأبطال.. رونالدو يسجل هدف يوفنتوس الثاني في شباك ليوندوري الأبطال.. خيسوس يسجل هدف مانشستر سيتي الثاني في شباك ريال مدريددوري الأبطال .. مانشستر سيتي يهزم ريال مدريد بهدفين ويقصيه من دور الـ16دوري الأبطال .. يوفنتوس يهزم ليون 2/1 ويودع من ثمن النهائيأمين عام حزب "المصريين" بالقاهرة: المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية تُعبر عن حب الشعب للوطنانطلاق مؤتمر دعم مرشحي الوفد بانتخابات مجلس الشيوخ في كفر حكيمالمفتى: اليأس من الكبائر.. ومهما فعل الإنسان من معصية عليه ألا يفقد الأملالمفتى: من أنتوى الحج هذا العام ومنعته الجائحة له ثواب أداء الفريضةترامب يؤكد للرئيس اللبناني مشاركته في مؤتمر باريس لدعم لبناننانسى صلاح تكشف تفاصيل إصابتها جراء انفجار مرفأ بيروت.. وتؤكد: مؤمنة بقدر ربناجورج قرداحى: أقدم الشكر لمصر والدول العربية المساندة للبنان فى أزمتهجامعة المنوفية: صالة مجهزة بمجمع الكليات النظرى لتسجيل رغبات اختبارات القدراتضبط طن ونصف سماد زراعي مدعم بمحال غير مرخصة في العلمينضبط ٣٠ محضر أشغال طريق لمحلات مرسى مطروح

مطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطس

   -  
حجاج

كتبت رحاب نبيل
تستعد سلطات مطار القاهرة الدولى لرحلات الحج القادمة من الأراضى المقدسة، والتى تبدأ نهاية الشهر الجارى، حيث وضعت شركة ميناء القاهرة الجوى خطة متكاملة لاستقبال رحلات العودة لحجاج بيت الله الحرام، لتسهيل إنهاء إجراءات الوصول مع ضرورة الإلتزام بنفس المستوى الذى تم خلال سفرهم لأداء فريضة الحج.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن هناك تنسيقا مع كافة الجهات المسئولة خلال رحلات العودة، وتيسير الإجراءات لهم وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل من موظفى العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج على إنهاء إجراءات وصولهم.

وأضافت المصادر أنه تم تجهيز خيمة مكيفة أمام الصالة الموسمية استعدادا لموسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة تحتوى على مقاعد لأسر الحجاج لتوفير الراحة لهم خلال استقبال ذويهم.

يأتى ذلك، تنفيذا لتوجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى الذى وجه بتقديم كافة التسهيلات لاستقبال ضيوف الرحمن العائدين من الأراضى المقدسة وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم فى سهولة ويسر.

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة الوطنية "مصر للطيران" موسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية يوم 27 من أغسطس الجارى.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة