كيف يستخدم الطلاب للحاسب الآلى فى إعداد الأبحاث المدرسية؟.. تقرير يجيبأسعار الذهب تتراجع 3 جنيهات وعيار 21 يسجل 757 جنيها للجرامتعرف على كلمات أغنية إيهاب توفيق الوطنية "100 تحية" قبل طرحهاحمادة هلال يحتفل بتخطى "يا جمالها" المليون الأول على يوتيوبصور .. بن افليك يبدو أصغر بسبب حبيبته انا دي ارماسشريف منير: أرفض أعمالا لا تناسبنى و "نحب تانى ليه" ملىء بالقضايا الإنسانيةفيديو وصور .. عمر كمال يغنى وجوهرة ترقص: "انا عاوزك بس فى كلمتين"وزارة الرياضة تكشف حقيقة استقبال الاعضاء في أحد أندية أسيوط ببيان رسمي .. بالصورالأهلي يرد على أنباء رحيل معلول إلى العين الإماراتيفولفسبورج يتقدم على باير ليفركوزن في الشوط الأولليفربول يفاجئ جماهيره بهذا القرارأبو فريخة: من الصعب إلغاء دوري السلة وجاهزون لاستئناف المسابقاتوزارة الرياضة تنفي بالصور فتح حمام السباحة لنادي ديروطإنبي ينفي عروض الأهلي والزمالك لضم جلال وفوزي في الصيفشاهد.. مصطفى محمد يستعيد ذكريات "الطائرة الورقية"اتحاد الغوص والإنقاذ: لدينا خطط كاملة لاستئناف النشاطحصاد الرياضة المصرية يوم الثلاثاء 26 \ 5 \ 2020الزمالك يجهز دفعة من مستحقات اللاعبين لصرفها الشهر المقبلفيديو.. الصحة تبعث برسالة طمأنة للمواطنين حول أعداد المصابين بفيروس كورونالا يوجد عجز.. الصحة: توزيع 5 ملايين كمامة على مستشفيات مصر لمواجهة كورونا

مطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطس

   -  
حجاج

كتبت رحاب نبيل
تستعد سلطات مطار القاهرة الدولى لرحلات الحج القادمة من الأراضى المقدسة، والتى تبدأ نهاية الشهر الجارى، حيث وضعت شركة ميناء القاهرة الجوى خطة متكاملة لاستقبال رحلات العودة لحجاج بيت الله الحرام، لتسهيل إنهاء إجراءات الوصول مع ضرورة الإلتزام بنفس المستوى الذى تم خلال سفرهم لأداء فريضة الحج.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن هناك تنسيقا مع كافة الجهات المسئولة خلال رحلات العودة، وتيسير الإجراءات لهم وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل من موظفى العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج على إنهاء إجراءات وصولهم.

وأضافت المصادر أنه تم تجهيز خيمة مكيفة أمام الصالة الموسمية استعدادا لموسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة تحتوى على مقاعد لأسر الحجاج لتوفير الراحة لهم خلال استقبال ذويهم.

يأتى ذلك، تنفيذا لتوجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى الذى وجه بتقديم كافة التسهيلات لاستقبال ضيوف الرحمن العائدين من الأراضى المقدسة وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم فى سهولة ويسر.

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة الوطنية "مصر للطيران" موسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية يوم 27 من أغسطس الجارى.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة