الصين: 93 وفاة جديدة بفيروس "كورونا"الصين: ضحايا "كورونا" تخطوا 1800نائب محافظ الوادي الجديد: الانتهاء من قرى حياة كريمة في المواعيد المحددةتيسيرا على الأهالي.. توفير مقر للنيابة العامة في مرسى علمتحرير 937 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةضبط 55 مخالفة تموينية في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةالسياحة والأثار تقيم حفل تأبين لعالم المصريات الكبير الدكتور على رضوان عميد كلية الآثار الأسبقالصين تسجل 93 وفاة و1807 إصابات جديدة بـ«كورونا»السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الطالبية دون إصاباتاعرف عقوبة النصب على المواطنين بعد ضبط مقاول استولى على 2 مليون جنيه بسوهاجفترة التبويض ما بين الأعراض وأسباب الإعاقةصحة بورسعيد: نستهدف 109 آلاف طفل فى حملة تطيعم ضد شلل الأطفالحميات بني سويف : لاتوجد حالات مصابة بفيروس كورونا المستجدةمحافظ الأقصر يصدر قرار بتعيين الدكتور محمد رزق رئيساً لمدينة الطودمنطقة الأقصر الأزهرية تطلق مبادرة "وقاية" لمواجهة الأمراض والأوبئةرئيس مدنية بلبيس: لجنة معاينة تمثالى مجدى يعقوب والشيخ عبدالحليم محمود أكدت مطابقتها للمواصفات الفنيةشاعر غنائي: لا يستوقفني أداء الفنان محمد رمضان.. فيديوالديهي: وزير التعليم محاصر من أباطرة الدروس الخصوصيةمكناش مصدقين نفسنا.. عائدون من ووهان: السفير المصري احتوى مخاوف المصريين فى الصين..فيديوأنا صاحب مرض..حمو بيكا يعلن عن دخله الشهري من المهرجانات الشعبية | شاهد

مطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطس

   -  
حجاج

كتبت رحاب نبيل
تستعد سلطات مطار القاهرة الدولى لرحلات الحج القادمة من الأراضى المقدسة، والتى تبدأ نهاية الشهر الجارى، حيث وضعت شركة ميناء القاهرة الجوى خطة متكاملة لاستقبال رحلات العودة لحجاج بيت الله الحرام، لتسهيل إنهاء إجراءات الوصول مع ضرورة الإلتزام بنفس المستوى الذى تم خلال سفرهم لأداء فريضة الحج.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن هناك تنسيقا مع كافة الجهات المسئولة خلال رحلات العودة، وتيسير الإجراءات لهم وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل من موظفى العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج على إنهاء إجراءات وصولهم.

وأضافت المصادر أنه تم تجهيز خيمة مكيفة أمام الصالة الموسمية استعدادا لموسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة تحتوى على مقاعد لأسر الحجاج لتوفير الراحة لهم خلال استقبال ذويهم.

يأتى ذلك، تنفيذا لتوجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى الذى وجه بتقديم كافة التسهيلات لاستقبال ضيوف الرحمن العائدين من الأراضى المقدسة وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم فى سهولة ويسر.

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة الوطنية "مصر للطيران" موسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية يوم 27 من أغسطس الجارى.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة