"الحقوق الاقتصادية والاجتماعية في مصر".. ندوة لمنظمات حقوقية بمجلس حقوق الإنسان بجنيف| صورصحيفة إسرائيلية: ملادينوف يتوجه إلى مصر للتوسط في هدنة بين إسرائيل وغزةبعد فوزها بالانتخابات.. المعارضة البولندية تختار رئيس مجلس الشيوختصعيد جديد بين إسرائيل وغزة.. من المستفيد؟أصالة تلمح لانفصالها عن زوجها طارق العريان في حفلها بالأوبراعاجل.. تعطيل العمل بجميع المدارس والجامعات اليوم في لبنانبهاء الدين أبوشقة يكتب :لبنان بين المطرقة والسندانعن أحوال البلاد.. فى تنمية الاقتصاد (٥)بورتو طرةعَقلٌ جَديدٌ.. وعَقدٌ جَديدٌلبنان بين المطرقة والسندانشخبطة 2اللاجئون فى مصر!..وتراث السواقى أيضًا«خريف الطوائف» فى لبنانعصام عبد الفتاح يكتب: جدل المفارقةإطلاق القمر الصناعي المصري ٢٢ نوفمبر«هنفرحهم».. مبادرة لدعم مرضى السرطان بالأقصرمدير "الحد من انتشار العدوى بصالونات التجميل" يوضح أسباب المبادرةحبس موظف وملاحقة 3 آخرين بتهمة تجارة المخدرات

مطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطس

   -  
حجاج

كتبت رحاب نبيل
تستعد سلطات مطار القاهرة الدولى لرحلات الحج القادمة من الأراضى المقدسة، والتى تبدأ نهاية الشهر الجارى، حيث وضعت شركة ميناء القاهرة الجوى خطة متكاملة لاستقبال رحلات العودة لحجاج بيت الله الحرام، لتسهيل إنهاء إجراءات الوصول مع ضرورة الإلتزام بنفس المستوى الذى تم خلال سفرهم لأداء فريضة الحج.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن هناك تنسيقا مع كافة الجهات المسئولة خلال رحلات العودة، وتيسير الإجراءات لهم وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل من موظفى العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج على إنهاء إجراءات وصولهم.

وأضافت المصادر أنه تم تجهيز خيمة مكيفة أمام الصالة الموسمية استعدادا لموسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة تحتوى على مقاعد لأسر الحجاج لتوفير الراحة لهم خلال استقبال ذويهم.

يأتى ذلك، تنفيذا لتوجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى الذى وجه بتقديم كافة التسهيلات لاستقبال ضيوف الرحمن العائدين من الأراضى المقدسة وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم فى سهولة ويسر.

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة الوطنية "مصر للطيران" موسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية يوم 27 من أغسطس الجارى.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة