طريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكيةالسورية لين أديب تغنى لأول مرة فى مصر بمهرجان القاهرة للجاز

بالفيديو| العيد في مصطفى محمود.. "رقص شعبي للفتيات.. وبلالين وسيلفي"

   -  

أدى الآلاف من المواطنين صلاة عيد الأضحى المبارك، بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وسط زحام كبير بالميدان الذي افترشه المواطنون عقب صلاة الفجر مباشرة، بشارع جامعة الدول العربية، الذي أغلقته قوات الأمن أمام السيارات، حتى يعبره المصلين بسهولة.

ورصدت "الوطن" فرحة المصريين بعيد الأضحى المبارك، عقب أداء صلاة العيد بمسجد مصطفى محمود، وسط حالة من البهجة، تجسدت في توزيع "البلالين" والحلوى على المواطنين، والتقاط الصور السيلفي بين العائلات والأصدقاء.

وشهدت ساحة المسجد عقب انتهاء الصلاة، رقص الفتيات على الأغاني الشعبية، حيث خصص حزب مستقبل وطن، جانبا بالميدان بوضع "دي جي" به، لإقامة احتفال مع المواطنين، وسط إقبال كبير من المصلين لمشاهدتهن.

وبسبب تدافع الشباب خلال رقصهم على الأغاني الشعبية، ألغى المسئولون الحفل، بعد ساعة من بدايته.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة