رسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صور

بالفيديو| العيد في مصطفى محمود.. "رقص شعبي للفتيات.. وبلالين وسيلفي"

   -  

أدى الآلاف من المواطنين صلاة عيد الأضحى المبارك، بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وسط زحام كبير بالميدان الذي افترشه المواطنون عقب صلاة الفجر مباشرة، بشارع جامعة الدول العربية، الذي أغلقته قوات الأمن أمام السيارات، حتى يعبره المصلين بسهولة.

ورصدت "الوطن" فرحة المصريين بعيد الأضحى المبارك، عقب أداء صلاة العيد بمسجد مصطفى محمود، وسط حالة من البهجة، تجسدت في توزيع "البلالين" والحلوى على المواطنين، والتقاط الصور السيلفي بين العائلات والأصدقاء.

وشهدت ساحة المسجد عقب انتهاء الصلاة، رقص الفتيات على الأغاني الشعبية، حيث خصص حزب مستقبل وطن، جانبا بالميدان بوضع "دي جي" به، لإقامة احتفال مع المواطنين، وسط إقبال كبير من المصلين لمشاهدتهن.

وبسبب تدافع الشباب خلال رقصهم على الأغاني الشعبية، ألغى المسئولون الحفل، بعد ساعة من بدايته.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة