إعادة تشغيل الخط الملاحي «بورتوفيق – جدة»وزير التعليم العالي يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وبنك التنمية الإفريقيمؤتمر صحفي للتعليم العالي السبت حول استضافة مصر لوكالة الفضاء الإفريقيةمهاجم يوفنتوس: يمكننا قلب النتيجة على أتليتكو في الإيابتحرير 901 مخالفة متنوعة وتحصيل 48 ألف جنيه غرامات فى حملة بالغربيةجماعة بوكو حرام تذبح 18 تاجر حطب فى ولاية بورنو بنيجيرياالهيئة الاتحادية للمواصلات بالإمارات: لا تغيير فى إجراءات قطع العلاقات مع قطرتراجع جماعى لمؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات العرب والأجانبالمرور يضبط 4230 مخالفة مرورية بمحاور وميادين الجيزة خلال 24 ساعةضبط 32 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعةالنيابة تحقق مع عاطل تحرش بطفلة مريضة بالسلامشكله بيطفش الزباين.. جوتشى يعتمد على أقنعة مرعبة فى أسبوع الموضة بميلانوالأوبرا تواصل إحياء ذكرى أم كلثوم بحفل لـ "مي فاروق".. غدافي يومها العالمي: مبادرة شبابية لإحياء اللغة العربيةندوة ليوسف السباعي في قصر ثقافة مصر الجديدة"العطف على اليتيم" ندوة بثقافة المطرية... السبتورشة الفن الهندسي التجريدي بمكتبة النزهة.. السبتغضب بين أبطال الذهبيات بأوليمبياد الشباب بسبب مكافآت وزير الرياضةسيف زاهر: الدوري اشتعل.. ولقاء الأهلي والزمالك «ضرب نار»أليخاندرو يجهز لاعبي الأهلي لمواجهة الجونة.. تعرف على التفاصيل

برنامج فني وترفيهي لأعضاء الأهلي في أيام العيد

   -  
أعدت الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي، برئاسة العميد محمد مرجان، برنامجا خاصا للأعضاء خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بالتنسيق مع اللجنة العليا للجان برئاسة محمد يوسف، واللجنة الثقافية برئاسة المخرج خالد جلال.

وتبدأ الحفلات الفنية، في ثالث أيام عيد الأضحى، بحفل للمطربة رحاب مطاوع في مقر النادي بالجزيرة ويبدأ في السابعة مساء، كما يقام حفل للمطربة فاطمة محمد علي، في فرع النادي بمدينة نصر ويبدأ في السادسة والنصف مساء.

كما يتضمن برنامج عيد الأضحى، إقامة ورشة فنية للأطفال للفنانة سها كحيل، بمقر النادي بالجزيرة في ثالث أيام العيد من الساعة الخامسة إلى الثامنة مساء بجوار حديقة الخالدين، وتشتمل على طريقة عمل خروف العيد علي شكل «شابوه أباجورة»، فيما يُقام الحفل ثالث ورابع أيام العيد بفرعي النادي بمدينة نصر والشيخ زايد.

وفي رابع أيام العيد، يقام حفل ترفيهي للأطفال من الساعة 5م -8م ، ثم إذاعة مباراة الأهلي وحرس الحدود الساعة 9 م.

وفي فرع النادي بمدينة نصر، يقام ثالث أيام العيد حفل ترفيهي للأطفال من الساعة عصرا حتى 5 مساء.

وفي رابع أيام العيد، يقام حفل ترفيهي للأطفال..DJ وفنون شعبية وتنورة ومسرح عرائس ديزني من الساعة 5م-8م، والورشة الفنية للأطفال من 5م – 8م.

وفي فرع النادي بالشيخ زايد، يقام ثالث أيام العيد، حفل ترفيهي للأطفال فقرة «زميني ديسكو» وأكروبات وسيرك والتنورة من الساعة 4 بعد العصر، ثم حفل الفنانة رنا سماحة الساعة 8 م.

ورابع أيام العيد، يقام «كواب أمرك وشو عرائس» من الساعة 10 صباحا على حمام السباحة والورشة الفنية للأطفال من الساعة 5 م وحتى الثامنة مساء.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة