تحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدة

برنامج فني وترفيهي لأعضاء الأهلي في أيام العيد

   -  
أعدت الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي، برئاسة العميد محمد مرجان، برنامجا خاصا للأعضاء خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بالتنسيق مع اللجنة العليا للجان برئاسة محمد يوسف، واللجنة الثقافية برئاسة المخرج خالد جلال.

وتبدأ الحفلات الفنية، في ثالث أيام عيد الأضحى، بحفل للمطربة رحاب مطاوع في مقر النادي بالجزيرة ويبدأ في السابعة مساء، كما يقام حفل للمطربة فاطمة محمد علي، في فرع النادي بمدينة نصر ويبدأ في السادسة والنصف مساء.

كما يتضمن برنامج عيد الأضحى، إقامة ورشة فنية للأطفال للفنانة سها كحيل، بمقر النادي بالجزيرة في ثالث أيام العيد من الساعة الخامسة إلى الثامنة مساء بجوار حديقة الخالدين، وتشتمل على طريقة عمل خروف العيد علي شكل «شابوه أباجورة»، فيما يُقام الحفل ثالث ورابع أيام العيد بفرعي النادي بمدينة نصر والشيخ زايد.

وفي رابع أيام العيد، يقام حفل ترفيهي للأطفال من الساعة 5م -8م ، ثم إذاعة مباراة الأهلي وحرس الحدود الساعة 9 م.

وفي فرع النادي بمدينة نصر، يقام ثالث أيام العيد حفل ترفيهي للأطفال من الساعة عصرا حتى 5 مساء.

وفي رابع أيام العيد، يقام حفل ترفيهي للأطفال..DJ وفنون شعبية وتنورة ومسرح عرائس ديزني من الساعة 5م-8م، والورشة الفنية للأطفال من 5م – 8م.

وفي فرع النادي بالشيخ زايد، يقام ثالث أيام العيد، حفل ترفيهي للأطفال فقرة «زميني ديسكو» وأكروبات وسيرك والتنورة من الساعة 4 بعد العصر، ثم حفل الفنانة رنا سماحة الساعة 8 م.

ورابع أيام العيد، يقام «كواب أمرك وشو عرائس» من الساعة 10 صباحا على حمام السباحة والورشة الفنية للأطفال من الساعة 5 م وحتى الثامنة مساء.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة