سوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصاب

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

   -  
الأبراج

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك العاطفى جيد

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف أن برج العذراء هو برج ترابى يشتهر بسعيه الدائم للكمال وهذا يجعله دؤوب ومجتهد يسعى لتحقيق أحلامه بكل ما أوتى من قوة ولكنه فى الوقت نفسه شديد الانتقاد ويصعب ارضائه، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنانة ريهام عبد الغفور.


الفنانة ريهام عبدالغفور من أبرز مشاهير برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لديك الكثير من المهام التى تحتاج منك التركيز والانتباه اليوم مما يجعلك تشعر بالانزعاج والتعب والتشتيت ويجعلك ترغب فى الهروب إلى أى شيء آخر ولكن ببعض التخطيط والترتيب والنظام ستتمكن من الانتهاء من قدر كبير من العمل ولا بأس من تأجيل بعض المهام التى يمكنها الانتظار إلى الغد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

مزاجك العاطفى جيد اليوم رغم كل الضغوط عليك على الأصعدة الأخرى، ولديك أيضًا قدرة على النقاش مع شريك حياتك والتفاوض معه لتصلا إلى حلول وسط وهو أمر جيد سيكسبك نقطة كبيرة لدى شريك حياتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس التمارين الرياضية اليوم فهى مهمة لتخفيف شعورك بالضغط وتساعدك أيضًا فى الحصول على ما تحتاجه من نشاط وطاقة لازمة لإنهاء المهام المتراكمة على عاتقك. حاول أيضًا أن تتناول الطعام باعتدال فمن الممكن أن يسبب لك الطعام الشعور بالخمول وبعض المتاعب فى المعدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

رغم ازدحام جدول مواعيدك اليوم وشعورك بالارتباك إلا إنك ستتمكن من حل الكثير من المشاكل الملحة اليوم والعاجلة وستتمكن من تغيير هذا الوضع الضاغط والمرتبك.

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول أن تتحلى بمهارة التفاوض

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويعد برج الحمل واحدًا من الأبراج النارية التى يتميز أصحابها بالنشاط الشديد والحماس وحب المغامرات والتجارب الجديدة خاصة إذا كانت محفوفة بالمخاطر، ولكن يعيب مواليده انهم سريعو الانفعال وشديدو العصبية لدرجة تجعلهم يفقدون السيطرة على أنفسهم، ومن ابرز مشاهير برج الحمل المغنية العالمية سيلين ديون.


سيلين ديون من أبرز مشاهير برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

كل ما بذلت من جهود فى الفترة الماضية من أجل وضع خطط مالية والعمل باجتهاد سيحقق نتائج إيجابية اليوم وستجد حتى الذين كانوا يسخرون منك فى وقت سابق وينتقدون تصرفاتك يشيدون بك وبقدراتك على التفكير الناضج والعمل بجهد لتحقيق أحلامك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

على الرغم من أنك تشعر بالوحدة وأنه لا أحد يرى مزاياك أو يريد الاقتراب منك وحبك إلا أن الحقيقة أن الكثيرون يرغبون فى ذلك لكنك لا تترك لهم مساحة بسبب انهماكك فى العمل فحاول أن تفسح بعض المساحة للحياة الاجتماعية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تجعل انشغالك الشديد فى العمل ينسيك الاهتمام بصحتك ومنح جسدك ما يستحقه من راحة واهتمام كى لا تأتى لحظة تجد نفسك عاجزًا عن مواصلة العمل لأن طاقتك نفدت. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

لا تشعر بالإحباط أو اليأس إذا واجهت اقتراحاتك الذكية بعض الاعتراضات والعقبات، وعليك أن تدرك أن هذا يحدث ليس لخطأ فى ما تقترحه ولكن ربما الخطأ فى الطريقة التى تطرح بها هذه الأفكار على الآخرين. حاول أن تتحلى بمهارة التفاوض.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بصحتك النفسية

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويعد برج القوس من الأبراج النارية لذا يتسم مواليده بحب المغامرات وشدة الذكاء والإقدام على التجارب الجديدة لكنه رغم ذلك لا يحب أن يتحمل المسؤولية كما أنه بعيد تمامًا عن اللباقة فى التعامل مع الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة علا غانم. 


علا غانم من أبرز مشاهير برج القوس

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لديك مهام كثيرة تحتاج منك للتركيز والاهتمام فافعل ذلك ولكن دون أن تضغط على نفسك بشكل مبالغ فيه اعرف جيدًا قدراتك وحدود طاقتك ولا تحاول أن تتجاوز هذه الحدود كى لا تنقلب محاولاتك بالسلب. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

أنت بحاجة إلى تغيير الطريقة التى تتعامل بها مع شريك حياتك خاصة أنه فى هذه الفترة يعانى الكثير من الإجهاد والضغط وإذا ظللت تعامله بطريقتك المعتادة وتخليت عن مسؤوليتك تجاهه فإن هذا قد يدفعه لأن ينفجر فيك ويجعل علاقتك به تتوتر بشدة بشكل يصعب إصلاحه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

فى هذه المرحلة أنت بحاجة ماسة للاهتمام بصحتك النفسية فحاول أن تمارس بعض تقنيات الاسترخاء كالتأمل وتمارين التنفس على سبيل المثال ولا تتجاهل حاجات عقلك للهدوء والاستجمام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

تتصرف بطريقة رومانسية بعيدة عن العقلانية اليوم، وهذا سيفاجئ الكثير من المحيطين بك ولكن طريقتك اللطيفة فى التعامل معهم ستجعلهم يحبون ذلك رغم دهشتهم.

حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضع حدودًا لعلاقة حبك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف أن برج الجدى واحد من الأبراج الترابية ويتميز مواليد هذا البرج بالصبر والنظام وشدة الجدية وحب النظام ولكنهم شديدو التشاؤم ونادرًا ما يشعروا بالرضا على الحياة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة سميرة سعيد. 


الفنانة سميرة سعيد من أبرز مشاهير برج الجدي

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لا تنكر فضل زملائك عليك كى لا يملوا مساعدتك ويتوقفوا عن ذلك واعرف جيدًا أن الاعتراف بفضلهم هذا لا يقلل منك ومن جهودك على الإطلاق إنما يشجعهم على أن يمنحوك المزيد من الاهتمام والمساعدة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

الآن أصبح من الضرورى أن تضع حدودًا لعلاقتك العاطفية وعلى الرغم من صعوبة هذه المهمة لكنك تحتاج بشدة للجلوس مع شريك حياتك وأن تناقشا مستقبل العلاقة بينكما خاصة أنك لا تشعر بالارتياح بعد الآن والانتظار لوقت أطول يهدد العلاقة بالفشل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

هذه الأيام تتمتع بحالة صحية جيدة وروح مشرقة حاول أن تحافظ على هذه الإيجابية وأن تمارس الرياضة بشكل منتظم لتحافظ على تألقك ولكن احترس من التعرض لحادثة فى حياتك اليومية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

ستنجح أخيرًا فى إنجاز المشروعات المعطلة من وقت طويل ورغم ظهور بعض العقبات فى طريقك لكنك ستتمكن من اجتيازها بنجاح بمساعدة من شخص مقرب منك.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الغرور يضرك كثيرا اليوم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالحرص الشديد على تحقيق أهدافه، ويعتبر الشك الزائد أبرز العيوب، من مشاهير برج الثور الزعيم عادل إمام.


عادل إمام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يوم هادىء فى محيط عملك اليوم، وتتمكن من انجاز اعمالك فى وقت سريع، بعد الانتهاء من عملك ربما تذهب فى نزهة مع زملائك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

توتر واضح يصيب علاقتك بالشريك اليوم بسبب تدخل الاخرين بينكما، وعند المساء ربما تتحسن الامور.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تتبع نظام غذائى صحى جديد بداية من اليوم ، وشعور متكرر بالصداع خاصة عند منتصف اليوم .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تتقرب لأفراد أسرتك بشكل ملحوظ اليوم وتتابع مشاكلهم وتشارك فى حلها، يدعوك صديق مقرب لقضاء السهرة معه فلا تتردد من أجل تجديد نشاطك.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. النجاح والسعادة يحالفاك اليوم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى  العاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالتضحية من أجل الآخرين، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، من مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة.


هانى سلامة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تبذل مجهود كبير فى عملك اليوم، وتنال إشادة مديرك المباشر، ويدفعك ذلك لمزيد من التقدم.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تتعرض علاقتك العاطفية لمشاحنات وخلافات اليوم، الهدوء والحكمة عند التصرف هما الحل لتخطى تلك الفترة العصيبة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

ربما تحتاج لبعض الفحوصات البسيطة اليوم من أجل الاطمئنان على حالتك الصحية، الفترة المقبلة ستشهد تغيرات كبيرة على صعيد مستوى لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

تستمع اليوم لنصائح المقربين لك، وتفكر بهدوء بخصوص خطواتك القادمة، عند المساء لا تذهب خارج المنزل لوقت طويل، فأنت على موعد مع زيارة من شخص طالما انتظرت رؤيته.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابحث عن مصلحتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالقدرة على تحمل المسئولية، وتعتبر الأنانية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة أحلام.


أحلام 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

ربما تحتاج اليوم لاستشارة شخص أكبر منك فى الخبرة فى العمل حول الخطوات القادمة من أجل النجاح، اترك مساحة لنفسك كى تفكر فى هدوء، وستصل لحلول مناسبة لحل أمورك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تبحث عن شريك مناسب للحياة، وترغب فى التعبير لأحدهم عن حقيقة مشاعرك، وربما يكون المساء فرصة جيدة لذلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تدعو صديقك المقرب لممارسة التمارين الرياضية سويا عند الصباح، ويوم بلا ارهاق تستمتع به اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تتريث عند اتخاذ القرارات المهمة فى حياتك، ويخبرك أحد المقربين ببعض الصفات التى عليك تعديلها خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنتبه للآراء السلبية حولك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالطموح الشديد، ويعتبر الغموض أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير.


محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تجتهد فى عملك اليوم، ولا سبيل لتحقيق أهدافك سوى بالاخلاص خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تحتاج اليوم لاستشارة صديق مقرب فيما تتخذ من قرارات بخصوص علاقتك العاطفية، ومستقبلك مع الشريك يتوقف على درجة التفاهم بينكما، وطريقة حلكما للمشاكل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تعانى اليوم من الشعور بالارهاق بسبب ضغوط العمل، ويلزمك طبيبك الخاص بالحصول على إجازة للراحة، والعودة لممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تفكر بحكمة كبيرة اليوم فى خطواتك المستقبلية، وتتمسك بالامل فى قدرتك على تحقيق ما تريد، عند المساء لديك تجمع عائلى مهم فكن على موعد.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تترك حبيبك بسهولة

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالكثير من القوة والطموح والشجاعة ويتحلون بالقدرة على القيادة، وهو من الأبراج النارية، ومن مشاهير برج الأسد الفنان رامى عياش.
 

رامى عياش

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

عالج المشاكل مع رئيس العمل قبل زيادتها الفترة المقبلة فأنت بحاجة لبعض الهدوء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية مرهونة ببعض القلق والتوتر، حاول حلها الفترة المقبلة، ولكن بهدوء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لا تترك حياتك رهن السهر والقلق المستمر خلال الفترة الحالية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الأسد أن يرحل بعيد عن المشاكل العائلية برحلة طويلة الفترة المقبلة. 

حظك اليوم برج الحوت 21 / 8 /2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خليك فى شغلك

يهرب من الخوف دائما، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وتعتبر الفنانة يسرا من أبرز مواليد برج الحوت.


 


يسرا
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى


 
لا تهتم بشئون غيرك فى العمل واجه مشاكلك اولا ثم تعامل بحكمة.
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

اخيانة التى تتعرض لها ليس لها حل سوى المواجهة الحادة والحاسمة حتى لا تعيش حياة متوترة.
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

الكثير من الصحة والرشاقه هو ما تحتاجه الفترة المقبلة لتجنب الامراض.
 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الحوت أن يحسن من تعاملاته مع الاخرين خاصة فى محيط العمل والشعور بالتقدير.
 
 

حظك اليوم برج العقرب 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. متغامرش واحسب المخاطر

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى شديد الرومانسية ومشاعره تتحكم به دائمًا وفى الوقت نفسه هو صاحب عزيمة قوية شديد العناد والدأب، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى.


منى زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تنصحك الأبراج الآن بعدم اتخاذ خطوات متهورة، فلا يفضل لك المغامرة وعليك أن تحسب مخاطر كل ما تفعله جيدا حتى لا تندم فيما بعد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تخاطر أيضا بترك علاقة جيدة أو الدخول فى علاقة غير محسوبة العواقب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

الصحة جيدة خلال الفترة المقبلة حاول استغلال تلك الفترة لصالحك على الوجه الأكمل

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب

يتوقع خبراء الفلك مجموعة من التقلبات خلال الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب، وإعمال العقل والمنطق هو الحل الأنسب لك.

حظك اليوم برج الجوزاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كفاية جنان

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء 21/8/2018 لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالحرص الشديد على مشاعر المحيطين به، ويعتبر التقلب والمزاجية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الجوزاء محمد صلاح.


محمد صلاح

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

المزاج المتقلب يمكن أن يدمر أى عمل، على الرغم من أنه يدفعك للإبداع كثيرا ولكن السيطرة عليه ضرورة حتى لا ينتهى بك الحال لكارثة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت دائما ما تدمر الملل لكل من حولك، والتجديد هو صفتك الأهم التى تجذب إليك من يحبك، إحرص على استغلالها جيدا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الألم جزء من الحياة، والتغلب عليه ممكن بالتأكيد، تقبل بعض الألم فربما يكون هو المحرك الأول لك نحو حياة أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء

تقلبات المزاج تؤدى بكل للكثير من المشاكل خلال الفترة المقبلة، والسيطرة على تلك التلقبات هى الأمل الوحيد لتعيش حياة أفضل.



الفنانة ريهام عبدالغفور من أبرز مشاهير برج العذراء
سيلين ديون من أبرز مشاهير برج الحمل
علا غانم من أبرز مشاهير برج القوس
الفنانة سميرة سعيد من أبرز مشاهير برج الجدي
عادل إمام
هانى سلامة
أحلام (7)
محمد منير
رامى عياش
يسرا
منى زكى
محمد صلاح
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة