نضافة ولا هوس؟.. خبيرة علاقات تكشف سر اهتمام الرجل ببشرته وشعرهمن مطبخك ظبطى بشرتك بـ الأفوكادو والبطاطس وقرع العسلهكذا دعمت عائشة بن أحمد منتخب تونسمعلقًا على أغنية تدعم منتخب تونس.. عنتر هلال: فضيحة وقرصنةوزير الخارجية: لن نتنازل عن حبة رمل من سيناءنتيجة الصف الأول الثانوي لعام 2019.. برقم الجلوسفي يونيو.. 5 سيارات أوروبية موديل 2019 أسعارها لا تتجاوز 250 ألف جنيهاإحالة عاطلين للجنايات بتهمة الإتجار فى مخدر الحشيش فى المعادىإصابة 3 أشخاص في حريق بمنزل بالبحيرةمحافظ كفرالشيخ يفتتح أعمال تجديد العناية المركزة بمستشفى دسوق العامقُتل فى ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بالدقهليةتفاصيل العقوبات الأخطر ..8 إيرانيين ومرشد تحت مقصلة عقوبات ترامب..تعرف عليهمالتضامن تعلن خبرا سارا لـ مستحقي سكن كريم ..فيديوالديهي: هزيمة حزب أردوغان سقوط لأحلام دولة الخلافة.. فيديورمضان قرني : الإعلام الغربي يتعمد تشويه القارة الأفريقية.. فيديوللقضاء على الدروس الخصوصية.. أحمد موسى: الدولة أنفقت المليارات لتطوير التعليم250 درجة الحد الأدنى للقبول بمعهد تمريض التأمين الصحي في بني سويفمحافظ القليوبية يعلن الحصول على الموافقات لترميم كوبري جمجرةحكيم يغازل جمهوره بفيديو من كواليس "متجمعين" لبطولة كان 2019.. فيديوالمدير الفني لكوت ديفوار: الحماس سر الفوز على جنوب إفريقيا

بكري: أتوقع إعلان حركة المحافظين السبت المقبل.. وتغيير 13 محافظًا

   -  
مصطفى بكري

كتب- محمد قاسم:

توقع عضو مجلس النواب، مصطفى بكري، إعلان حركة تغيير المحافظين السبت المقبل عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى.

وكتب بكري عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مساء الإثنين: "بعد طول انتظار أتوقع إعلان حركة المحافظين السبت المقبل، التغيير سيشمل من 13 إلى 15 محافظًا".

وأضاف: "هناك وجوه شابة ستتولي مناصب في الحركة القادمة، وهناك قيادات أمنية سابقة، سوف يجري اختيارها في الحركة القادمة إلى جانب الفئات الأخرى".

unnamed

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة