كلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة تشيلسيتحديد موعد السوبر الإفريقي لعامي 2018 و2019 "مواجهة مصرية محتملة"فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينيةفيديو.. أيمن حمزة: العام المقبل سيشهد طفرة فى الكهرباء بقرى الصعيدفيديو.. أحمد موسى: مصر تحظى بدعم كبير من أمريكا فى حربها ضد الإرهاببعد طلب ترامب.. خبراء يوضحون ملامح التحالف "العربي - الأمريكي"رئيس "اتحاد الكتاب" ينعى جلال أمين: نستعد لحفل تأبين تكريما لذكراهشكري : السيسي وترامب ناقشا سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركةوزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب والناشئين لكرة اليد.. غدا7 نصائح هامة لتعلم فن التصويروالد الطالب الباكي داخل الفصل: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني"مدرب النجمة: لدينا 5 إيقافات مؤثرة.. ودرست الأهلي جيداتطوير الطريق وتوفير منافذ مواد غذائية.. أبرز ما جاء في لقاء المحافظ مع مواطني أسيوط الجديدة |صورمزور يجمع مليوني جنيه حصيلة بيع شهادات الدكتوراه والماجستير (فيديو)سقوط تاجر محاصيل لاتجاره بالعملات المزورة والنقد الأجنبي (فيديو)سقوط 4 عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو حشيش قبل ترويجها بالقليوبيةرئيس سموحة: العقد مع نبروه لا يعطي الحق في الحصول على عائد من إعارة بكريانطلاق دورة مدربي الكاراتيه باستاد القاهرة على هامش البطولة العربيةرئيس نبروه: سألجأ لكل الطرق للحصول على حق النادي في صفقة عبدالله بكري" المسيري" يكشف تورط سموحة فى صفقة بكرى

محافظ القاهرة يتفقد الأتوبيس النهرى والحديقة الدولية اليوم

   -  
عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة

كتب سيد الخلفاوى

يتفقد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، اليوم الثلاثاء، أول أيام عيد الأضحى المبارك، عددا من المناطق التى تشهد ازدحاما من المواطنين خلال أيام العيد.

 

ومن المقرر أن يبدأ المحافظ جولته الميدانية بزيارة مرسى ماسبيرو النهرى، للاطمئنان على سير العمل به وتوافر سبل الراحة للمواطنين، وكذلك توافر كل شروط الحماية المدنية بالاتوبيس النهرى مع التنبيه على غلق المرسى حال تواجد إزدحام شديد يؤدى إلى حدوث مشكلة.

 

كما يتفقد المحافظ اليوم مجمع المخابز بمدينة نصر للتأكد من توافر الخبز للمواطنين والتأكد من جودته وكذلك رضا المواطن عن الخدمة، ويختتم المحافظ جولته بزيارة الحديقة الدولية بمدينة نصر أحد أكبر الحدائق بالقاهرة، والتى تشهد إقبالا كبيرا فى الأعياد، وذلك للاطمئنان على سير العمر وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة