افتتاح معرض "خواطر ومشاعر" للفنان أسامة فريد فى مركز الهناجر للفنونافتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعدهاني رمزي: اختار نوعية أفلام تؤثر في المشاهدمانويل جوزيه يكشف عن أفضل جيل تواجد في الأهلي.. فيديو

أمريكا تعرض 11 مليون برميل نفط من الاحتياطى الاستراتيجى للبيع

-  
النفط - أرشيفية

رويترز

عرضت وزارة الطاقة الأمريكية 11 مليون برميل من النفط الخام من الاحتياطى الاستراتيجى للبلاد للبيع قبيل سريان عقوبات على إيران من المتوقع أن تؤدى إلى خفض الإمدادات العالمية من الخام.

وأظهر إخطار اليوم الاثنين أن فترة التسليم لصفقة البيع المقترحة من خامات عالية الكبريت ستكون بين الأول من أكتوبر والثلاثين من نوفمبر.

وفرضت الحكومة الأمريكية عقوبات مالية على إيران ستستهدف أيضا قطاع النفط فى ثالث أكبر دولة منتجة للخام فى منظمة أوبك بداية من نوفمبر.

وقال تاجر نفط لرويترز إن الصفقة جاءت لتظهر أن إدارة الرئيس دونالد ترامب تتخذ إجراءات لكبح زيادات أسعار الطاقة قبيل العقوبات.

وساهم ازدهار النفط الصخرى فى ارتفاع إنتاج الخام المحلى فى الولايات المتحدة إلى أعلى مستوياته على الإطلاق هذا العام، وينظر مشرعون أمريكيون على نحو متزايد إلى المبيعات من الاحتياطى كوسيلة لخفض العجز وتمويل العمليات الحكومية.

واشتكى ترامب فى وقت سابق هذا العام من أن أسعار النفط "مرتفعة جدا بشكل مصطنع"، وربما يُنظر على نطاق واسع إلى بيع محتمل من الاحتياطى الاستراتيجى قبيل انتخابات التجديد النصفى فى الولايات المتحدة فى نوفمبر تشرين الثانى على أنه وسيلة للتخفيف عن سائقى السيارات الذين شهدوا قفزة فى أسعار البنزين العام الأخير.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة