رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»«مادورو» يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية بين فنزويلا والولايات المتحدةانقلاب في فنزويلا برعاية أمريكية (القصة الكاملة)وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو4 مرشحات ديمقراطيات يعلن خوض سباق انتخابات 2020 فى مواجهة ترامبترامب: كل الخيارات مطروحة بشأن فنزويلاترامب: أمريكا تعمل لتحقيق أهدافها في مفاوضات التجارة مع الصينأول تعليق من "مادورو" بعد إعلان زعيم المعارضة نفسه رئيسًا لفنزويلا

الطبيب المفقود: عناية الله أنقذتنا من موت محقق

   -  
"الطبيب المفقود: عناية الله أنقذتنا من موت محقق"

أكد الدكتور عمر، الذي فقد منذ أول أمس، في التحقيقات التي أجريت معه في مدينة رأس غارب، أن التيار البحري جرفه مع صديقته أثناء ركوبهما مركب شراعي بسيط، قائلا: "ضللنا الطريق في العودة واستمرينا في المحاولة حتى وصلنا إلى رأس غارب".

كما أكد في أقواله أنه هو وصديقته ولم يتعرضا لأي أذى في البحر وقال عناية "الله أنقذتنا من موت محقق" وقدم الشكر إلى القوات المسلحة على جهودها الكبيرة في العثور عليهما.

كانت السلطات المصرية قد عثرت على الطبيب وصديقته على سواحل رأس غارب بعد فقدان دام أكثر من 24 ساعة في مياه خليج السويس.

يذكر أن اللواء أحمد أبو عقيل، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغا من العميد مدحت السقا، يفيد اختفاء طبيب من القاهرة يدعى "عمر. أ" 49 سنة، وصديقته وتدعى "نرمين. ع" 45 سنة، أثناء قيامهما برحلة بحرية في أحد شواطئ مدينة رأس سدر حيث استلقا مركب شراعي منذ يوم السبت واختفيا وانقطعت الاتصالات بهم حتى الآن.

وجرى إخطار عمليات القوات المسلحة بالواقعة وعلى الفور تم إرسال طائرة لاستكشاف المنطقة التي شهدت الحادث بالإضافة إلى وجود فرق من خفر السواحل والمسطحات وحرس الحدود لمتابعة الموقف عن كثب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة