سيد عبد الحفيظ يقترب من خلافة زيزو في الأهليبث مباشر .. مشاهدة مباراة كرواتيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبيةتسريب الصفقات يفجر ثورة الخطيب في الأهليالجزائر تتأهل إلى نهائي البطولة العربية للسلةمنتخب مصر يودع البطولة العربية لكرة السلةوزير الشباب والرياضة يقود مسيرة للمشي بالأقصرجولة داخل قصر حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس بالهند.. والتكلفة خيالية.. صورالمعلمين: توزيع أدوات ترشيد المياه على العاملين بالنقابة مجاناالمنظمة العربية للطيران تنظم دورة تدريبية بشأن تنفيذ خطة ACT CORSIAافتتاح حديقة السلام بشرم الشيخ بعد إعادة تطويرهاأبرز 4 معلومات عن عمرة المولد النبويللمرة الأولى.. الطيران المدني تحتفل بيوم التميز للعاملين بحضور الوزيرإنبي يكشف حقيقة رحيل خالد متولي عن فريق الكرةترانسفير ماركت: القيمة التسويقية لـ محمد صلاح تعادل 3 أضعاف منتخب تونس كاملاتشكيلتان ناريتان لـ إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبيةهازارد يقود بلجيكا أمام آيسلندا في دورى الأمم الأوروبية الليلةمصر وتونس.. التاريخ ينحاز لنسور قرطاج وحسام حسن الأكثر مشاركة مع الفراعنةننشر قائمة لاعبى الأهلي المشاركين فى النسخة الجديدة لدورى أبطال أفريقياالكنيسة: أضرار بالغة بدير الأمير تادرس بمنفلوط بسبب السيولمدرب الوصل: الأهلي المصري فريق كبير وعريق.. وجاهزون لمواجهته

الطبيب المفقود: عناية الله أنقذتنا من موت محقق

   -  
"الطبيب المفقود: عناية الله أنقذتنا من موت محقق"

أكد الدكتور عمر، الذي فقد منذ أول أمس، في التحقيقات التي أجريت معه في مدينة رأس غارب، أن التيار البحري جرفه مع صديقته أثناء ركوبهما مركب شراعي بسيط، قائلا: "ضللنا الطريق في العودة واستمرينا في المحاولة حتى وصلنا إلى رأس غارب".

كما أكد في أقواله أنه هو وصديقته ولم يتعرضا لأي أذى في البحر وقال عناية "الله أنقذتنا من موت محقق" وقدم الشكر إلى القوات المسلحة على جهودها الكبيرة في العثور عليهما.

كانت السلطات المصرية قد عثرت على الطبيب وصديقته على سواحل رأس غارب بعد فقدان دام أكثر من 24 ساعة في مياه خليج السويس.

يذكر أن اللواء أحمد أبو عقيل، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغا من العميد مدحت السقا، يفيد اختفاء طبيب من القاهرة يدعى "عمر. أ" 49 سنة، وصديقته وتدعى "نرمين. ع" 45 سنة، أثناء قيامهما برحلة بحرية في أحد شواطئ مدينة رأس سدر حيث استلقا مركب شراعي منذ يوم السبت واختفيا وانقطعت الاتصالات بهم حتى الآن.

وجرى إخطار عمليات القوات المسلحة بالواقعة وعلى الفور تم إرسال طائرة لاستكشاف المنطقة التي شهدت الحادث بالإضافة إلى وجود فرق من خفر السواحل والمسطحات وحرس الحدود لمتابعة الموقف عن كثب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة