الأسهم الألمانية تسجل أعلى مستوى فى أخر 6 أشهروزير سياحة ماليزيا يدعو رانيا المشاط و يونس المصرى لحضور مؤتمر سياحي عالمىعزت العلايلى: يجب توثيق بطولات المقاتل المصرى بالأعمال الفنيةسمير فرج: تحرير سيناء تطلب خوض 4 معارك عسكرية وسياسية وقانونية..فيديومجلس الأعمال المشترك: الصين لديها الرغبة والقدرة لتوسع اقتصادها في مصرشريف مدكور يعلن طبيعة مرضه على الهواء.. فيديوباحث ليبي: ما يحدث ببلادنا الآن نتيجة تدخل الناتو في 2011الأوقاف تكشف حقيقة منع تشغيل مكبرات الصوت في شهر رمضان.. فيديوالبيت الكبير يقترب من نصف مليون مشاهدة فى حلقته الـ 45أشرف عبد الباقى يدخل قائمة الأعلى مشاهدة بسبب نجوم الاهلىبهاء سلطان يغنى تتر مسلسل ولد الغلابة لأحمد السقامصطفى قمر يخوض الماراثون الرمضانى بـ أنا .. ناسوزير التموين يعترض على سعر «لحمة البوفتيك» بمعرض أهلا رمضان بالجيزة(فيديو)التدخل السريع بالإسكندرية ينقذ سيدة تعيش بمفردها وينقلها إلى دار الهداياحماية المستهلك: تكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق في العطلات الرسمية"أولو الأرحام": الغيرة "المعتدلة"  تقي من التفكك الأسري(فيديو)بالأسماء.. العشرة المكرمون من قدامى النقابيين في عيد العمالالأمومة والطفولة يتدخل لرفع الضرر عن 200 طفل بأحد الأندية الكبرىزعماء ورؤساء حكومات 37 دولة يشاركون في قمة الحزام والطريق بحضور السيسيمانشستر يونايتد يدافع ويعتمد على السرعة والسيتي يهدد دي خيا فى شوط أول سلبى

الطبيب المفقود: عناية الله أنقذتنا من موت محقق

   -  
"الطبيب المفقود: عناية الله أنقذتنا من موت محقق"

أكد الدكتور عمر، الذي فقد منذ أول أمس، في التحقيقات التي أجريت معه في مدينة رأس غارب، أن التيار البحري جرفه مع صديقته أثناء ركوبهما مركب شراعي بسيط، قائلا: "ضللنا الطريق في العودة واستمرينا في المحاولة حتى وصلنا إلى رأس غارب".

كما أكد في أقواله أنه هو وصديقته ولم يتعرضا لأي أذى في البحر وقال عناية "الله أنقذتنا من موت محقق" وقدم الشكر إلى القوات المسلحة على جهودها الكبيرة في العثور عليهما.

كانت السلطات المصرية قد عثرت على الطبيب وصديقته على سواحل رأس غارب بعد فقدان دام أكثر من 24 ساعة في مياه خليج السويس.

يذكر أن اللواء أحمد أبو عقيل، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغا من العميد مدحت السقا، يفيد اختفاء طبيب من القاهرة يدعى "عمر. أ" 49 سنة، وصديقته وتدعى "نرمين. ع" 45 سنة، أثناء قيامهما برحلة بحرية في أحد شواطئ مدينة رأس سدر حيث استلقا مركب شراعي منذ يوم السبت واختفيا وانقطعت الاتصالات بهم حتى الآن.

وجرى إخطار عمليات القوات المسلحة بالواقعة وعلى الفور تم إرسال طائرة لاستكشاف المنطقة التي شهدت الحادث بالإضافة إلى وجود فرق من خفر السواحل والمسطحات وحرس الحدود لمتابعة الموقف عن كثب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة