شكري : السيسي وترامب ناقشا سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركةوزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب والناشئين لكرة اليد.. غدا7 نصائح هامة لتعلم فن التصويروالد الطالب الباكي داخل الفصل: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني"مدرب النجمة: لدينا 5 إيقافات مؤثرة.. ودرست الأهلي جيداتطوير الطريق وتوفير منافذ مواد غذائية.. أبرز ما جاء في لقاء المحافظ مع مواطني أسيوط الجديدة |صورمزور يجمع مليوني جنيه حصيلة بيع شهادات الدكتوراه والماجستير (فيديو)سقوط تاجر محاصيل لاتجاره بالعملات المزورة والنقد الأجنبي (فيديو)سقوط 4 عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو حشيش قبل ترويجها بالقليوبيةرئيس سموحة: العقد مع نبروه لا يعطي الحق في الحصول على عائد من إعارة بكريانطلاق دورة مدربي الكاراتيه باستاد القاهرة على هامش البطولة العربيةرئيس نبروه: سألجأ لكل الطرق للحصول على حق النادي في صفقة عبدالله بكري" المسيري" يكشف تورط سموحة فى صفقة بكرىفيديو.. تعرف على تفاصيل ومميزات سيارة "ترامب" المصفحةألمانيا: افتتاح مسجد كان كنيسة سابقاً"البحوث الإسلامية" يهدي جامعة عين شمس مجموعات كبيرة من السلسلة العلمية لتوعية الطلابقرار جديد من تركي آل الشيخعاجل| السيسي يتوجه لإلقاء كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدةمصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة ببني سويفالبيئة تدعم محافظات الصعيد بمعدات بـ 67 مليون جنيه لتطوير منظومة المخلفات

قناطر إدفينا وشاطئ النيل والبحر.. مقاصد أهالي البحيرة في العيد

-  
"قناطر إدفينا وشاطئ النيل والبحر.. مقاصد أهالي البحيرة في العيد"

ينتظر مواطنو محافظة البحيرة، مناسبات الأعياد والإجازات للخروج إلى المساحات الخضراء وقضاء أطول وقت ممكن بها، نظرا لقلة المتنزهات بالمحافظة، وتبقى منطقة قناطر إدفينا بمركز رشيد، إحدى أهم المقاصد لمواطني المحافظة، لقضاء العيد والتمتع بالمساحات الخضراء بها وركوب الخيول إضافة إلى استقلال المراكب النيلية والجلوس على شاطىء نهر النيل.

كما يفضل أهالي المدن الساحلية، في رشيد وإدكو والمحمودية والرحمانية وشبراخيت وكفرالدوار، قضاء أيام عيد الأضحى على شاطىء نهر النيل والبحر المتوسط في رشيد وإدكو، ويسعى المواطنون في أيام العيد إلى ركوب المراكب النيلية في مدينة رشيد، خاصة في المنطقة القريبة من مسجد أبو مندور، كما يتجه أهالي مدينة دمنهور، إلى حديقة الجمهورية حيث المساحات الخضراء، لقضاء أيام العيد، كما يفضلون التنزه على شاطئ ترعة المحمودية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة