ناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعدهاني رمزي: اختار نوعية أفلام تؤثر في المشاهدمانويل جوزيه يكشف عن أفضل جيل تواجد في الأهلي.. فيديومرشح اليمين البرازيلي للرئاسة لا يزال في المستشفى بعد حادث طعنهاستكمال إعادة محاكمة متهم في "خلية مدينة نصر الثانية".. اليومتاتو جديد لـ إيمليا كلارك لتتذكر التنانين بمسلسلها التاريخى GOT

عريقات: مصر تعمل على تنفيذ المصالحة

-  
"عريقات: مصر تعمل على تنفيذ المصالحة"

أكد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، أن مصر تبذل جهودا لتحقيق اتفاق المصالحة الفلسطينية، في وقت تحاول فيه تل أبيب تقسيم المشروع الفلسطيني وتدميره.

وقال عريقات، لوكالة "سبوتنيك": "جمهورية مصر العربية تعمل لتنفيذ اتفاق المصالحة فضلا عن محاولتها تنفيذ اتفاق شامل بين الفصائل الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية في وقت تعمل فيه إسرائيل على تدمير المشروع الوطني الفلسطيني من خلال تجزئته".

وأضاف: "إسرائيل ترمي إلى فصل الضفة الغربية عن قطاع غزة في وقت لن تسمح فيه مصر بفصل الضفة الغربية عن غزة، ما يؤكد أن ما يجري من حديث حول تهدئة بين حماس وإسرائيل ليس بالأمر الصحيح لأن منظمة التحرير هي الممثل للشعب الفلسطيني ومصر تؤكد على ذلك".

وتابع: "المشروع الوطني الفلسطيني في خطر حقيقي لذلك لن نسمح بدولة فلسطينية بغزة ولا دولة دون غزة ولن نسمح بتمرير مشروع ترامب المتمثل بصفقة القرن لنجدد القول بان إذا تمسكت حماس بانقلابها لتذهب وتتحمل أعباء قطاع غزة فنحن لن تقف مكتوفي الأيدي أمام ما يدبر لقضيتنا الفلسطينية التي تترصدها صفقة القرن".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة