دون قيلولة.. حيل بسيطة تخلصك من الشعور بالخمول والنوم1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعةمصرع طالب غرقا فى مياه نهر النيل ببنى سويفجامعة بنى سويف تستقبل 250 طالبا خلال اليوم الأول للتنسيقمحافظ القليوبية يستقبل مدير المتابعة الميدانية بمنظومة الشكاوى الحكوميةتعرف على خطة محافظة بنى سويف لاستقبال عيد الأضحى المباركفاركو يتعاقد مع "صانع ألعاب " الرجاء المطروحىرينارد يدخل دائرة المرشحين لمنتخب مصر بعد رحيله عن المغرب رسمياًالترسانة يوافق على رحيل حسين حمدى بالتراضىفرج عامر: كلام نهائى "حسام حسن و أبوجبل" ليسوا للبيعفيديو.. عودة ساسى للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 98 يومالاسارتى يجتمع بنجيب.. والشيخ يغادر مران الأهلىالزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن وحازم إمام من قائمة لقاء الجونةعودة إكرامى من ألمانيا.. ولاسارتى يصحح أخاء لاعبى الأهلىبالصور.. "المنصور" تطلق أكبر حملة لمحاربة قطع غيار السيارات المقلدةرئيس شركة مياه الجيزة يكلف بسرعة تغيير خطوط صرف بالمنيب بعد غرق الشوارعدبى تطلق جولات رقمية للزوار من الصين لتنشيط السياحةأمراض الأظافر.. أسباب تحول لون أظافرك للون الأزرق وكيف يتم علاجها12 وجبة خفيفة مفيدة لصحتك.. تشعرك بالشبع وتضبط سكرك وتجنبك المضاعفات

تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019

   -  
وزير القوى العاملة، محمد سعفان - صورة أرشيفية

قال مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بمكتب رعاية مصالح مصر بقطر: «إن الكوادر المصرية التي تعمل في قطاعات التربوي والتعليم، والتعليم الجامعى أكدوا أن أمورهم مستقرة حاليا، وأن الجدد من جنسيات أخرى سوف يتم توزيعهم على المدارس أو المستشفيات الجديدة، إلا أنه هناك حركة تنقلات تتم حاليا بين المدرسين قبل بدء العام الدراسى الجديد، سواء على بناء طلب المدرس نفسه لقربه من محل سكنه، أو لصالح العمل».

كما أنه لا توجد إنهاء خدمات لأحد منهم حتى الآن وتم تجديد التعاقد معهم للعام الدراسى الحالى 2018/2019، إلا من بلغ سنه الستين عاما، وتنهى خدماته بشكل قانونى.

تلقي وزير القوي العاملة، محمد سعفان، تقريرا بذلك عبر المستشار العمالي بالدوحة – قطر، هشام محمد كامل، أشار فيه إلى أنه تواصل مع بعض الكوادر المصرية والذين يعملون في تلك المجالات وأكدوا ذلك، ويتابع عن كثب الأمور كلها بقطر.

يذكر أن قطر قد وفرت 10 ألاف فرصة عمل للأردنيين منها حوالي 1000 فرصة بحلول سبتمبر المقبل، وفي ضوء ذلك أعلنت وزارة العمل الأردنية تفاصيل عن الأردنيين الذين تقدموا للوظائف التي وفرتها الدوحة لهم من خلال حزمة المساعدات.

وجاء في تقرير وزير العمل الأردنية، أن عدد المتقدمين بلغ 136 ألف مواطن ومواطنة أردنية، منهم 73% ذكورا و27% إناثا في 6 قطاعات أبرزها التربوى والتعليم والتعليم الجامعى بما نسبته 32.8 % من المتقدمين والمالى والمصرفى 10.4 % والصحة والخدمات الطبية 8.4 % والتجارة 29.7 % والرياضى 1.9 %، وسيتم إضافة نشاطين اضافيين هما التمريض والزراعة مع اضافة ايقونة أخرى تحت عنوان قطاعات أخرى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة