صور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانيةبعد انتهاء فترة عمله نهاية الشهر.. وزير الخارجية الإثيوبى يودع السفير المصرىالطفولة والأمومة: النيابة أحبطت محاولة بيع أم لطفلها قبل ولادته عبر فيس بوكمباشر.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامتون.. صلاح يسجل

تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019

   -  
وزير القوى العاملة، محمد سعفان - صورة أرشيفية

قال مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بمكتب رعاية مصالح مصر بقطر: «إن الكوادر المصرية التي تعمل في قطاعات التربوي والتعليم، والتعليم الجامعى أكدوا أن أمورهم مستقرة حاليا، وأن الجدد من جنسيات أخرى سوف يتم توزيعهم على المدارس أو المستشفيات الجديدة، إلا أنه هناك حركة تنقلات تتم حاليا بين المدرسين قبل بدء العام الدراسى الجديد، سواء على بناء طلب المدرس نفسه لقربه من محل سكنه، أو لصالح العمل».

كما أنه لا توجد إنهاء خدمات لأحد منهم حتى الآن وتم تجديد التعاقد معهم للعام الدراسى الحالى 2018/2019، إلا من بلغ سنه الستين عاما، وتنهى خدماته بشكل قانونى.

تلقي وزير القوي العاملة، محمد سعفان، تقريرا بذلك عبر المستشار العمالي بالدوحة – قطر، هشام محمد كامل، أشار فيه إلى أنه تواصل مع بعض الكوادر المصرية والذين يعملون في تلك المجالات وأكدوا ذلك، ويتابع عن كثب الأمور كلها بقطر.

يذكر أن قطر قد وفرت 10 ألاف فرصة عمل للأردنيين منها حوالي 1000 فرصة بحلول سبتمبر المقبل، وفي ضوء ذلك أعلنت وزارة العمل الأردنية تفاصيل عن الأردنيين الذين تقدموا للوظائف التي وفرتها الدوحة لهم من خلال حزمة المساعدات.

وجاء في تقرير وزير العمل الأردنية، أن عدد المتقدمين بلغ 136 ألف مواطن ومواطنة أردنية، منهم 73% ذكورا و27% إناثا في 6 قطاعات أبرزها التربوى والتعليم والتعليم الجامعى بما نسبته 32.8 % من المتقدمين والمالى والمصرفى 10.4 % والصحة والخدمات الطبية 8.4 % والتجارة 29.7 % والرياضى 1.9 %، وسيتم إضافة نشاطين اضافيين هما التمريض والزراعة مع اضافة ايقونة أخرى تحت عنوان قطاعات أخرى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة