القبض على المتهمين بسرقة ربة منزل بالإكراه بالسيدة زينبضبط مصنع خمور بدون ترخيص بمنطقة الشروق"نواجه أخطر التحديات".. النص الكامل لكلمة السيسي بمؤتمر التنوع البيولوجيالسيسي: إطلاق مبادرة لدعم اتفاقيات "ريو" الثلاث لمواجهة تغير المناخ والتصحرتعرف على تفاصيل طقس الغدقافلة طبية مكبرة للمتضررين من السيول بعزبة سعيد فى مركز أبنوب بأسيوطإدوارد يشن هجوما عنيفا على غادة عبد الرازق.. لهذا السببالسكة الحديد: غرف طوارئ بمناطق الهيئة استعدادا لموسم الشتاء وسقوط الأمطار"مصنعي السيارات": قادرون على إخراج السيارات القديمة من شوارع مصرمدبولي: مصر تتطلع لمشاركة جزائرية فعالة في مؤتمر الاستثمار بأفريقياانطلاق فعاليات المعرض الدولي للكهرباء والطاقة "إلكتريكس Electricx"إنبي تحت 10 سنوات يهزم الاتصالات 0/11 في دوري البراعمأزمة بين حمودي وعضو بالنادي الأهليأهلي ٢٠٠١ يرفض الراحة استعدادا لمواجهة إنبي .. الاثنين المقبلسيدات يد الأهلي يواجه المعادي اليوم في بطولة الدوريأهلي 2005 يتعادل مع الداخلية في مهرجان البراعمجالطة سراي التركي يجدد اهتمامه بضم تريزيجيهمحاولات لتجهيز محمد هاني لمواجهة الوصل وغياب فتحيموجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..الرئيس السيسى يفتتح مؤتمر التنوع البيولوجىإنفوجراف.. 15300 مشروع قومى داخل مصر فى 4 سنوات بتكلفة 3.4 تريليون جنيه

استخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبى

   -  

تقدمت ربة منزل ببلاغ إلى قسم أول المنصورة تتهم فيه أطباء مستشفى الطوارئ بنسيان فوطة داخل أمعاء نجلها، بعد قيامهم بإجراء عملية له لاستخراج قطعة زجاج صغيرة من داخل أمعاءه منذ عدة اشهر.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورد بلاغ من أنيسة. ش. ز 58 سنة ربة منزل، ومقيمة بقرية البهو فريك التابعة لمركز أجا، بأنه بتاريخ 15 فبراير من هذا العام قامت بإجراء عملية لنجلها محمد.ع. م 36 سنة عامل لاستخراج قطعة زجاج من الأمعاء بمستشفى الطوارئ وتصرح له بالخروج، واليوم شعر بحالة إعياء شديدة تم نقله إلى مستشفى برج النور الخيرى باجا، حيث تم استخراج فوطة 50 سم فى 50 سم من البطن واتهمت أطباء الطوارئ بالإهمال الطبي، وتم تحرير المحضر رقم 9756 لسنة 2018 إدارى بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة