الانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكيةالسورية لين أديب تغنى لأول مرة فى مصر بمهرجان القاهرة للجازفنان أوصاه جميل راتب بتجسيد شخصيته قبل رحيله.. تعرف عليهالمنتخب الأولمبى يرفض مواجهة فريق فيتنام الأولصور.. وزير السياحة الأيرلندى يؤكد تطلعه إلى زيادة أعداد سائحى بلاده لمصرفيديو.. أحمد أبو هشيمة للشباب: بدأت موظفا فى بنك وأنتم كنز مصر ومفيش مستحيل

بالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلام

   -  

سوهاج - مظهر السقطي:

 قال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إنه تم تحرير 62 محضرًا تموينيًا متنوعًا، وإعدام مواد غذائية وعصائر غير صالحة للاستهلاك الآدمي في حملة مكبرة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، بالاشتراك مع الصحة، والتموين، والطب البيطري، وذلك في إطار خطة المحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق والسلع التموينية والغذائية لاستقبال عيد الأضحي المبارك،

وضمان جودة السلع المعروضة للمواطنين ومدى صلاحيتها.

 من جهته أوضح لطفي محمد علي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، أنه تم القيام بحملة تموينية مكبرة للمرور على الأسواق والمحال التجارية.

 أسفرت عن تحرير عدد 11 محضر جنح صحية لعدم وجود شهادة صحية، عدد 6 محاضر نظافة

صحية، و2 محضر للباعة الجائلين، و2 محضر ذبح خارج السلخانة، و10 محاضر نظافة، و28 محضر اشغالات، وعدد 3 محاضر عدم إعلان.

كما تم إعدام 106 كجم مواد غذائية، و20 لتر عصائر غير صالحة للاستخدام الآدمى، وجارٍ أعمال المتابعة المستمرة للأسواق وتكثيف الحملات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

 شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية والجهات المعنية بتكثيف الحملات ومراقبة السلع والمواد الغذائية المتداولة بالمحال التجارية والأسواق والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة