رئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصابنتنياهو يلغي جولة أوروبية وسط دعوات لإجراء انتخابات مبكرةتسبب في استقالة 6 وزراء من حكومة "ماي".. القصة الكاملة لاتفاق "بريكست""مستقبل وطن" بسوهاج يطلق مبادرة لبيع اللحوم بسعر 85 جنيها للكيلوانطلاق مبادرة "مع بعض أقوى" لمحاربة مرض سرطان الثدي والبروستاتا بالإسكندرية |صور

بالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلام

   -  

سوهاج - مظهر السقطي:

 قال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إنه تم تحرير 62 محضرًا تموينيًا متنوعًا، وإعدام مواد غذائية وعصائر غير صالحة للاستهلاك الآدمي في حملة مكبرة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، بالاشتراك مع الصحة، والتموين، والطب البيطري، وذلك في إطار خطة المحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق والسلع التموينية والغذائية لاستقبال عيد الأضحي المبارك،

وضمان جودة السلع المعروضة للمواطنين ومدى صلاحيتها.

 من جهته أوضح لطفي محمد علي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، أنه تم القيام بحملة تموينية مكبرة للمرور على الأسواق والمحال التجارية.

 أسفرت عن تحرير عدد 11 محضر جنح صحية لعدم وجود شهادة صحية، عدد 6 محاضر نظافة

صحية، و2 محضر للباعة الجائلين، و2 محضر ذبح خارج السلخانة، و10 محاضر نظافة، و28 محضر اشغالات، وعدد 3 محاضر عدم إعلان.

كما تم إعدام 106 كجم مواد غذائية، و20 لتر عصائر غير صالحة للاستخدام الآدمى، وجارٍ أعمال المتابعة المستمرة للأسواق وتكثيف الحملات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

 شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية والجهات المعنية بتكثيف الحملات ومراقبة السلع والمواد الغذائية المتداولة بالمحال التجارية والأسواق والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة