فتح اللجان الانتخابية بكافة المحافظات في ثاني أيام التصويت على استفتاء تعديلات الدستورالأنبا توماس يدلي بصوته في التعديلات الدستوريةالبابا تواضروس: القلوب لا تفتح إلا بالسلام والمحبةسفير مصر بنيوزيلندا: الجالية لديها وعى سياسى وتدرك ظروف المرحلة الراهنةارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات استهدفت كنائس وفنادق فى سريلانكا إلى 100 قتيلرئيس جامعة الأزهر يدلى بصوته فى سفارة مصر بالبحرين باستفتاء الدستورالكنائس ترفع قداسات أحد السعف اليوم.. تعرف على أسراره × 7 معلوماتاللجان تفتح أبوابها لاستقبال الناخبين فى اليوم الثانى للاستفتاءسفير مصر بنيوزيلندا: الجالية المصرية تدرك ظروف المرحلة الراهنةقنصل مصر في سيدني: الاستفتاء على التعديلات الدستورية يتم دون معوقات"عمليات الهجرة" تواصل عملها لليوم الثالث لمتابعة عملية الاستفتاءالبابا تواضروس يترأس قداس أحد السعف بدير الأنبا بيشويس وج.. كل ما تريد معرفته عن استعادة مصر لمدينة شرم الشيخ من إسرائيل؟الخطيب يرفض "التغيير" ويقرر بقاء لاسارتي لنهاية الدوريحزب أردوغان يلتمس الفوز بإعادة انتخابات إسطنبول.. والحجة: أصوات باطلةاستنفار أمني حول كنائس جنوب سيناء تزامنا مع احتفالات أحد السعفعاجل| نقل 80 جريحا في "تفجيرات سيرلانكا" لمستشفى كولومبو الوطنيحسام غالي وجدو في بطولة الجونة الدولية للإسكواشقساوسة الإسماعيلية: المشاركة في الاستفتاء واجبنا كشعبقومي المرأة بالشرقية: السيدات تصدرن المشهد الانتخابي وننتظر المزيد

أسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحى

   -  
اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية- ارشيفيه

استقبل اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، بمكتبه بديوان عام المحافظة، نيافة الأنبا بطرس، أسقف مطرانية شبين القناطر وتوابعها.

ونيافة الانبا صليب، اسقف كفر شكر وميت غمر، ووفد من الكنيسة القبطية بالقليوبية، وذلك لتقديم التهنئة بعيد الاضحى المبارك داعين الله عز وجل أن يعيده

عليه وعلى أبناء القليوبية ومصر كلها بالخير واليمن والبركات.
وأكد الوفد القبطى، أن أعياد المصريين واحدة نحتفل بها جميعاً، في جو من الود والمحبة بين أبناء الوطن الواحد، ونشارك المسلمين فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا.
ورحب المحافظ بوفد الكنيسة الأرثوذوكسية، مؤكدًا على عمق المشاعر التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة، التي يشهد التاريخ بتماسكها والتي تساعد الوطن دومًا على اجتياز الصعاب.
واشار المحافظ، الى إن هذه الزيارات المتبادلة والتي تتكرر على مدار العام في كافة المناسبات، بين المسلمين والمسيحيين، تعبر عن محبة كبيرة وتبرز مظاهر الود والتعايش بين أبناء الشعب بعيداً عن البرتوكولات والرسميات.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة