أكاديمي فلسطيني: مصر تقف بالمرصاد تجاه الاحتلال الإسرائيليزراعة كفر الشيخ : إزالة 23 حالة تعد وتوزيع 8 أطنان أسمدة‎تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي بعد اجتماع اليوماستقالة حسام غالي وفضل من الأهليالخطيب يجري جراحة في ألمانيا لاستئصال ورم في الرقبةرسميا.. 4 قرارات جديدة للأهلي.. حل لجنة الكرة وعودة هيثم عرابيالأهلي يرفع عضويته لـ 500 ألف جنيهمستشار وزير الاتصالات: مصر تصدر منتجات إلكترونية بقيمة 1.3 مليار دولارعودة من جديد للجنة التعاقدات.. تذكر أبرز الصفقات التي أبرمها هيثم عرابي في الأهليالقيعي يشرح الهيكلة الجديدة للجنة التعاقدات "شجرة بثلاثة أذرع"رسميًا.. إلغاء لجنة الكرة بالأهلي وتعيين هيثم عرابي في إدارة التعاقدات (نص القرارات)أسامة كمال: مازلنا ندفع ثمن هزيمة 67هبة الخياط: أغانى المهرجانات ظاهرة عالمية.. فيديوسيدة: مطلق ابنتى خطف حفيدتي واختفى منذ 7 سنواتمجدي البسيوني عن ساطع النعماني: شهيد بدرجة تميزأحمد فهمي: لا أجيد الطبخ.. ووالدتي بتغني .. فيديوكريم فهمي: أنا وشقيقي كنا كل يوم نجيب لوالدي مصيبة.. فيديوفيديو.. توفيق عكاشة يكشف أسباب تراجع ماسبيرو خاصة "قطاع الهندسة الإذاعية"تعرف على تحويلات المرورية بسبب إصلاحات محور المشير وكوبرى الجلاءمحمود عبدالعزيز وعادل إمام والهجان

أسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحى

   -  
اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية- ارشيفيه

استقبل اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، بمكتبه بديوان عام المحافظة، نيافة الأنبا بطرس، أسقف مطرانية شبين القناطر وتوابعها.

ونيافة الانبا صليب، اسقف كفر شكر وميت غمر، ووفد من الكنيسة القبطية بالقليوبية، وذلك لتقديم التهنئة بعيد الاضحى المبارك داعين الله عز وجل أن يعيده

عليه وعلى أبناء القليوبية ومصر كلها بالخير واليمن والبركات.
وأكد الوفد القبطى، أن أعياد المصريين واحدة نحتفل بها جميعاً، في جو من الود والمحبة بين أبناء الوطن الواحد، ونشارك المسلمين فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا.
ورحب المحافظ بوفد الكنيسة الأرثوذوكسية، مؤكدًا على عمق المشاعر التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة، التي يشهد التاريخ بتماسكها والتي تساعد الوطن دومًا على اجتياز الصعاب.
واشار المحافظ، الى إن هذه الزيارات المتبادلة والتي تتكرر على مدار العام في كافة المناسبات، بين المسلمين والمسيحيين، تعبر عن محبة كبيرة وتبرز مظاهر الود والتعايش بين أبناء الشعب بعيداً عن البرتوكولات والرسميات.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة