شاهد..نانسي عجرم بإطلالة جديدة في شوارع بيروت تظهر حملهاتأجيل حفل مسار إجباري بساقية الصاوى إلى 2 مارسمهرجان الجونة السينمائي ينعى جورج نصرضياء السيد لـ صدى البلد: الإسماعيلي دفع ضريبة قلة مشاغبة.. والكاف يطبق القوانينرضا عبدالعال: عقوبة استبعاد الإسماعيلي لا يجب أن تؤثر على أمم أفريقياتعادل مثير بين الإنتاج الحربي والداخلية"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيإسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا

أسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحى

   -  
اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية- ارشيفيه

استقبل اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، بمكتبه بديوان عام المحافظة، نيافة الأنبا بطرس، أسقف مطرانية شبين القناطر وتوابعها.

ونيافة الانبا صليب، اسقف كفر شكر وميت غمر، ووفد من الكنيسة القبطية بالقليوبية، وذلك لتقديم التهنئة بعيد الاضحى المبارك داعين الله عز وجل أن يعيده

عليه وعلى أبناء القليوبية ومصر كلها بالخير واليمن والبركات.
وأكد الوفد القبطى، أن أعياد المصريين واحدة نحتفل بها جميعاً، في جو من الود والمحبة بين أبناء الوطن الواحد، ونشارك المسلمين فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا.
ورحب المحافظ بوفد الكنيسة الأرثوذوكسية، مؤكدًا على عمق المشاعر التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة، التي يشهد التاريخ بتماسكها والتي تساعد الوطن دومًا على اجتياز الصعاب.
واشار المحافظ، الى إن هذه الزيارات المتبادلة والتي تتكرر على مدار العام في كافة المناسبات، بين المسلمين والمسيحيين، تعبر عن محبة كبيرة وتبرز مظاهر الود والتعايش بين أبناء الشعب بعيداً عن البرتوكولات والرسميات.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة