الأضخم في تاريخ السكك الحديدية.. تفاصيل عقد توريد وتصنيع 1300 عربة سكة حديد | صورأدريانا برونى وعلى خطاب على المسرح المكشوف بالأوبرا السبت"الشارقة للفنون" تفتتح 4 معارض فنية من برنامج "خريف 2018" | صوروزيرة الثقافة توجه بطرح استمارات جديدة لورشة "ابدأ حلمك" المجانية بالمحافظاتالنجم العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةتفاصيل توقيع عقد توريد وتصنيع 1300 عربة سكة حديد جديدة بـ1.2 مليار يوروالإدارة الصحية بالدلنجات تبدأ حملة بالكشف عن فيرس سي بالرقم القومي مجاناطريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليرا

أسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحى

   -  
اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية- ارشيفيه

استقبل اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، بمكتبه بديوان عام المحافظة، نيافة الأنبا بطرس، أسقف مطرانية شبين القناطر وتوابعها.

ونيافة الانبا صليب، اسقف كفر شكر وميت غمر، ووفد من الكنيسة القبطية بالقليوبية، وذلك لتقديم التهنئة بعيد الاضحى المبارك داعين الله عز وجل أن يعيده

عليه وعلى أبناء القليوبية ومصر كلها بالخير واليمن والبركات.
وأكد الوفد القبطى، أن أعياد المصريين واحدة نحتفل بها جميعاً، في جو من الود والمحبة بين أبناء الوطن الواحد، ونشارك المسلمين فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا.
ورحب المحافظ بوفد الكنيسة الأرثوذوكسية، مؤكدًا على عمق المشاعر التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة، التي يشهد التاريخ بتماسكها والتي تساعد الوطن دومًا على اجتياز الصعاب.
واشار المحافظ، الى إن هذه الزيارات المتبادلة والتي تتكرر على مدار العام في كافة المناسبات، بين المسلمين والمسيحيين، تعبر عن محبة كبيرة وتبرز مظاهر الود والتعايش بين أبناء الشعب بعيداً عن البرتوكولات والرسميات.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة