يوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صوررد فعل ياسمين عبد العزيز على كلمة عادل إمام عن مقتطفات مشاهد الأفلاممحمد علي يستقر على الأقصر وأسوان لتصوير الفرعون المصريشيرين عبد الوهاب ترد على نادين نجيم بسبب مسلسل لبنانىانطلاق فيلم Destroyer للنجمة نيكول كيدمان فى دور العرض المصريةتشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج في كأس فرنساعبد الله السعيد يوجه رسالة إلى رمضان صبحي بمناسبة عيد ميلاده الـ22رضا عبد العال لـ الكاف: الإسماعيلي من كبار أفريقيا فلا تذبحوهشيخ الأزهر يشيد بما تقدمه "مجلة نور" من ورش ثقافية وتعليمية للأطفال

بعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيا

-  
الممثل البريطاني هنري كافيل

كتبت- بوسي عبد الجواد

حقق الممثل البريطاني هنري كافيل، الشهير بـ"سوبر مان"، نجاحا كبيرا بشخصية "أوجست واكر" الذي يجسدها في الجزء السادس من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" لتوم كروز، والذي حمل عنوان Mission: Impossible – Fallout.

أوضح أوجست أن نجاح الفيلم وشخصياته لن يأتِ من فراغ، فهذا النجاح نتاج مجهود وتدريبات شاقة لتأدية مشاهد القفز والحركة بسلاسة.

وعن مشهد القفز الشهير من الطائرة قال لمجلة "فارايتي" الأمريكية المعنية بأخبار السينما العالمية،

أنه رفض في البداية تأدية المشهد، لأنه صعب ومعقد، لكن بعد اصرار من المخرج، اضطر لتنفيذه رغم علمه بأن شيئا سيء سيحدث.

وعن استعداداته للشخصية قال :تلقيت تدريبات مكثفة عن الدور، وخضعت لتدريبات اللياقة البدنية كي اتمكن من تأدية مشاهد القزف والركض، فالموضوع كان صعب ومرهق".

Mission: Impossible – Fallout ، هو فيلم تجسس وحركة أمريكي من

إخراج وكتابة كريستوفر ماكويري، وهو الجزء السادس ضمن سلسلة أفلام مهمة مستحيلة والثاني من إخراج ماكويري بعد أمة منشقة.

والعمل بطولة توم كروز وأليك بالدوين وريبيكا فيرجسون وسايمون بيج وفينج راميز وميشيل موناجان وشون هاريس، إضافة إلى هنري كافيل وأنجيلا باسيت وفينسا كيربي.

تم تصوير الفيلم في فرنسا والنرويج وانجلترا ونيوزيلندا والإمارات العربية المتحدة من أبريل 2017 حتى مارس 2018.

تلقى الفيلم إشادة كبيرة من النقاد الذين مدحوا التصوير والقصة وطاقم التمثيل ومشاهد الحركة والمجازفات والموسيقى التصويرية. العديد وصفوه بأفضل أجزاء السلسلة، والبعض عدوه من أفضل أفلام الحركة على الإطلاق.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة