شاهد.. وولفرهامبتون يعزز تقدمه أمام آرسنال بالهدف الثانيشاهد.. أتلتيكو مدريد يقتنص فوز صعب من فالنسيا.. ويحرم برشلونة من حسم الليجاشاهد.. بايرن ميونخ ينهي الشوط الأول متقدمًا على فيردر بريمنجروس يحصل على تقرير مفصل عن النجم الساحليشاهد.. وولفرهامبتون يصعق آرسنال بثلاثية في الشوط الأولالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة اليونايتد والسيتي في ديربي مانشسترحسن مصطفى وهشام حطب يحضران ندوة بجامعة القاهرة عن المنظمات الرياضية الدوليةمدرب الأهلي السابق يتوج بالدوري العمانيإشادات متوالية من "مفوضية شئون اللاجئين" بعلاج الأجانب واللاجئين ضمن حملة 100 مليون صحة | صورمباشر دربي مانشستر - يونايتد (0)-(1) سيتي.. جوووووول بيرناردو يسجل الأول ولينجارد يهدر التعادلعامر حسين لـ في الجول: 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك والنجم.. والتذاكر تباع داخل النادي فقطالإثارة والغموض يهيمنان على أفيشات دراما رمضان«سيرة الحب» عودة للزمن الجميلبوستر مسلسل دينا الشربينى يثير أزمة قبل عرضهرئيس الوزراء يفتتح أول "مضمار للهجن" بشرم الشيخ .. غدا الخميسفي ذكرى تحرير سيناء.. عزت العلايلي يروي كواليس فيلم "الطريق إلى إيلات""سوبر كورة" يكشف مفاجآة.. جروس يغيب عن أول تدريب للزمالك بعد الخسارةتغييرات جذرية فى تشكيلة الأهلى أمام المصرى22 لاعبًا فى قائمة وادى دجلة لمواجهة الإسماعيلىمنتخب السويس يفاوض نبيل محمود لتدريب الفريق الموسم الجديد

بعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيا

-  
الممثل البريطاني هنري كافيل

كتبت- بوسي عبد الجواد

حقق الممثل البريطاني هنري كافيل، الشهير بـ"سوبر مان"، نجاحا كبيرا بشخصية "أوجست واكر" الذي يجسدها في الجزء السادس من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" لتوم كروز، والذي حمل عنوان Mission: Impossible – Fallout.

أوضح أوجست أن نجاح الفيلم وشخصياته لن يأتِ من فراغ، فهذا النجاح نتاج مجهود وتدريبات شاقة لتأدية مشاهد القفز والحركة بسلاسة.

وعن مشهد القفز الشهير من الطائرة قال لمجلة "فارايتي" الأمريكية المعنية بأخبار السينما العالمية،

أنه رفض في البداية تأدية المشهد، لأنه صعب ومعقد، لكن بعد اصرار من المخرج، اضطر لتنفيذه رغم علمه بأن شيئا سيء سيحدث.

وعن استعداداته للشخصية قال :تلقيت تدريبات مكثفة عن الدور، وخضعت لتدريبات اللياقة البدنية كي اتمكن من تأدية مشاهد القزف والركض، فالموضوع كان صعب ومرهق".

Mission: Impossible – Fallout ، هو فيلم تجسس وحركة أمريكي من

إخراج وكتابة كريستوفر ماكويري، وهو الجزء السادس ضمن سلسلة أفلام مهمة مستحيلة والثاني من إخراج ماكويري بعد أمة منشقة.

والعمل بطولة توم كروز وأليك بالدوين وريبيكا فيرجسون وسايمون بيج وفينج راميز وميشيل موناجان وشون هاريس، إضافة إلى هنري كافيل وأنجيلا باسيت وفينسا كيربي.

تم تصوير الفيلم في فرنسا والنرويج وانجلترا ونيوزيلندا والإمارات العربية المتحدة من أبريل 2017 حتى مارس 2018.

تلقى الفيلم إشادة كبيرة من النقاد الذين مدحوا التصوير والقصة وطاقم التمثيل ومشاهد الحركة والمجازفات والموسيقى التصويرية. العديد وصفوه بأفضل أجزاء السلسلة، والبعض عدوه من أفضل أفلام الحركة على الإطلاق.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة