سوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصاب

بعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيا

-  
الممثل البريطاني هنري كافيل

كتبت- بوسي عبد الجواد

حقق الممثل البريطاني هنري كافيل، الشهير بـ"سوبر مان"، نجاحا كبيرا بشخصية "أوجست واكر" الذي يجسدها في الجزء السادس من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" لتوم كروز، والذي حمل عنوان Mission: Impossible – Fallout.

أوضح أوجست أن نجاح الفيلم وشخصياته لن يأتِ من فراغ، فهذا النجاح نتاج مجهود وتدريبات شاقة لتأدية مشاهد القفز والحركة بسلاسة.

وعن مشهد القفز الشهير من الطائرة قال لمجلة "فارايتي" الأمريكية المعنية بأخبار السينما العالمية،

أنه رفض في البداية تأدية المشهد، لأنه صعب ومعقد، لكن بعد اصرار من المخرج، اضطر لتنفيذه رغم علمه بأن شيئا سيء سيحدث.

وعن استعداداته للشخصية قال :تلقيت تدريبات مكثفة عن الدور، وخضعت لتدريبات اللياقة البدنية كي اتمكن من تأدية مشاهد القزف والركض، فالموضوع كان صعب ومرهق".

Mission: Impossible – Fallout ، هو فيلم تجسس وحركة أمريكي من

إخراج وكتابة كريستوفر ماكويري، وهو الجزء السادس ضمن سلسلة أفلام مهمة مستحيلة والثاني من إخراج ماكويري بعد أمة منشقة.

والعمل بطولة توم كروز وأليك بالدوين وريبيكا فيرجسون وسايمون بيج وفينج راميز وميشيل موناجان وشون هاريس، إضافة إلى هنري كافيل وأنجيلا باسيت وفينسا كيربي.

تم تصوير الفيلم في فرنسا والنرويج وانجلترا ونيوزيلندا والإمارات العربية المتحدة من أبريل 2017 حتى مارس 2018.

تلقى الفيلم إشادة كبيرة من النقاد الذين مدحوا التصوير والقصة وطاقم التمثيل ومشاهد الحركة والمجازفات والموسيقى التصويرية. العديد وصفوه بأفضل أجزاء السلسلة، والبعض عدوه من أفضل أفلام الحركة على الإطلاق.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة