تلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكيةالسورية لين أديب تغنى لأول مرة فى مصر بمهرجان القاهرة للجازفنان أوصاه جميل راتب بتجسيد شخصيته قبل رحيله.. تعرف عليهالمنتخب الأولمبى يرفض مواجهة فريق فيتنام الأول

بعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيا

-  
الممثل البريطاني هنري كافيل

كتبت- بوسي عبد الجواد

حقق الممثل البريطاني هنري كافيل، الشهير بـ"سوبر مان"، نجاحا كبيرا بشخصية "أوجست واكر" الذي يجسدها في الجزء السادس من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" لتوم كروز، والذي حمل عنوان Mission: Impossible – Fallout.

أوضح أوجست أن نجاح الفيلم وشخصياته لن يأتِ من فراغ، فهذا النجاح نتاج مجهود وتدريبات شاقة لتأدية مشاهد القفز والحركة بسلاسة.

وعن مشهد القفز الشهير من الطائرة قال لمجلة "فارايتي" الأمريكية المعنية بأخبار السينما العالمية،

أنه رفض في البداية تأدية المشهد، لأنه صعب ومعقد، لكن بعد اصرار من المخرج، اضطر لتنفيذه رغم علمه بأن شيئا سيء سيحدث.

وعن استعداداته للشخصية قال :تلقيت تدريبات مكثفة عن الدور، وخضعت لتدريبات اللياقة البدنية كي اتمكن من تأدية مشاهد القزف والركض، فالموضوع كان صعب ومرهق".

Mission: Impossible – Fallout ، هو فيلم تجسس وحركة أمريكي من

إخراج وكتابة كريستوفر ماكويري، وهو الجزء السادس ضمن سلسلة أفلام مهمة مستحيلة والثاني من إخراج ماكويري بعد أمة منشقة.

والعمل بطولة توم كروز وأليك بالدوين وريبيكا فيرجسون وسايمون بيج وفينج راميز وميشيل موناجان وشون هاريس، إضافة إلى هنري كافيل وأنجيلا باسيت وفينسا كيربي.

تم تصوير الفيلم في فرنسا والنرويج وانجلترا ونيوزيلندا والإمارات العربية المتحدة من أبريل 2017 حتى مارس 2018.

تلقى الفيلم إشادة كبيرة من النقاد الذين مدحوا التصوير والقصة وطاقم التمثيل ومشاهد الحركة والمجازفات والموسيقى التصويرية. العديد وصفوه بأفضل أجزاء السلسلة، والبعض عدوه من أفضل أفلام الحركة على الإطلاق.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة