سمير فرج: تحرير سيناء تطلب خوض 4 معارك عسكرية وسياسية وقانونية..فيديومجلس الأعمال المشترك: الصين لديها الرغبة والقدرة لتوسع اقتصادها في مصرشريف مدكور يعلن طبيعة مرضه على الهواء.. فيديوباحث ليبي: ما يحدث ببلادنا الآن نتيجة تدخل الناتو في 2011الأوقاف تكشف حقيقة منع تشغيل مكبرات الصوت في شهر رمضان.. فيديوالبيت الكبير يقترب من نصف مليون مشاهدة فى حلقته الـ 45أشرف عبد الباقى يدخل قائمة الأعلى مشاهدة بسبب نجوم الاهلىبهاء سلطان يغنى تتر مسلسل ولد الغلابة لأحمد السقامصطفى قمر يخوض الماراثون الرمضانى بـ أنا .. ناسوزير التموين يعترض على سعر «لحمة البوفتيك» بمعرض أهلا رمضان بالجيزة(فيديو)التدخل السريع بالإسكندرية ينقذ سيدة تعيش بمفردها وينقلها إلى دار الهداياحماية المستهلك: تكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق في العطلات الرسمية"أولو الأرحام": الغيرة "المعتدلة"  تقي من التفكك الأسري(فيديو)بالأسماء.. العشرة المكرمون من قدامى النقابيين في عيد العمالالأمومة والطفولة يتدخل لرفع الضرر عن 200 طفل بأحد الأندية الكبرىزعماء ورؤساء حكومات 37 دولة يشاركون في قمة الحزام والطريق بحضور السيسيمانشستر يونايتد يدافع ويعتمد على السرعة والسيتي يهدد دي خيا فى شوط أول سلبىمران خفيف لنادي المصري في ختام استعداداته لمباراة الغدنوران جوهر تقصي نور الشربيني وتصعد لنصف نهائي بطولة الجونة للإسكواشبيرناندو سيلفا يفتتح التهديف لـ السيتي فى شباك مانشستر يونايتد ..فيديو

«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباط

   -  
جروس: عمر السعيد لاعب متميزكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن السويسري جروس المدير الفني لفريق الأبيض ركز خلال الساعات الماضية على حل بعض المشكلات داخل غرفة خلع الملابس، بسبب التوتر الموجود بين بعض اللاعبين والأنانية، والتي تسببت في مشكلات خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن جروس تحدث مع اللاعبين، ووجه لهم إنذار شديد اللهجة، بأن أي لاعب لن ينفذ تعليماته وسيتصرف من تلقاء نفسه داخل الملعب سيكون مصيره دكة البدلاء، ولن يحصل على فرصته بالمشاركة.

وأشار المصدر إلى أن السويسري لا يرغب في وجود حالة من الاحتقان بين اللاعبين، محذرا من عواقب ذلك وهي دكة البدلاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة