بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»«مادورو» يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية بين فنزويلا والولايات المتحدةانقلاب في فنزويلا برعاية أمريكية (القصة الكاملة)وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو4 مرشحات ديمقراطيات يعلن خوض سباق انتخابات 2020 فى مواجهة ترامبترامب: كل الخيارات مطروحة بشأن فنزويلاترامب: أمريكا تعمل لتحقيق أهدافها في مفاوضات التجارة مع الصينأول تعليق من "مادورو" بعد إعلان زعيم المعارضة نفسه رئيسًا لفنزويلارئيسان في فنزويلا.. من المعارض "خوان جويدو" الذي تدعمه أمريكا؟الجبير يبحث مع المبعوث الفرنسي الخاص لليبيا الأوضاع بالمنطقةأمريكا تدعم زعيم المعارضة ضد "مادورو" وتدعو جيش فنزويلا لدعم "الديمقراطية"

«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباط

   -  
جروس: عمر السعيد لاعب متميزكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن السويسري جروس المدير الفني لفريق الأبيض ركز خلال الساعات الماضية على حل بعض المشكلات داخل غرفة خلع الملابس، بسبب التوتر الموجود بين بعض اللاعبين والأنانية، والتي تسببت في مشكلات خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن جروس تحدث مع اللاعبين، ووجه لهم إنذار شديد اللهجة، بأن أي لاعب لن ينفذ تعليماته وسيتصرف من تلقاء نفسه داخل الملعب سيكون مصيره دكة البدلاء، ولن يحصل على فرصته بالمشاركة.

وأشار المصدر إلى أن السويسري لا يرغب في وجود حالة من الاحتقان بين اللاعبين، محذرا من عواقب ذلك وهي دكة البدلاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة