بعد فوز هولندا على فرنسا.. كومان: لم أتوقع أن نكون الفريق الأفضل لـ90 دقيقةلأول مرة.. نسيم معلوف في ورشة عمل موسيقية بالأوبرا المصريةمحاضرات ثقافية ولقاءات أدبية بثقافة أسوانختام فعاليات الدورة التدريبية للديكور والإضاءة المسرحية بثقافة بور سعيد"صحة الأقصر" تواصل استعدادها لمبادرة الرئيس السيسي 100 مليون صحةركود في أسواق حلوى المولد بالغربية.. وتجار: هناك متطلبات أهم للمواطنينأحزاب وقوى شعبية بالأقصر تشيد بتأمين الشرطة لاحتفال مولد مارجرجس بالرزيقاتفحص 499 حالة بقافلة جامعة جنوب الوادي بمركز قوصوزير التنمية المحلية يشارك في القمة الثامنة للمدن والحكومات الإفريقية بالمغربوزير التعليم العالي يفتتح الملتقى العربي العاشر لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية | صورلماذا يلجأ ذوي الإعاقة إلى مواقع التواصل لمناقشة قضاياهم؟.. المبررات صادمةرئيس "السكة الحديد": غرف طوارئ منتشرة بمناطق الهيئة استعدادا لموسم الشتاءالأهلي يوضح موقف مصابيه من المشاركة أمام الوصل.. وتشخيص إصابة محاربعضو بالأهلي لـ أحمد حمودي: العب زي الناس زهقتناأحمد فتحي خارج مواجهة الأهلي والوصل الإماراتيمحمد صلاح يسافر للإمارات بعد لقاء مصر وتونس .. تعرف على السببمحمد معروف حكمًا لودية المنتخب الأوليمبي الثانية أمام تونس13 رسالة من السيسي فى افتتاح مؤتمر التنوع البيولوجى بشرم الشيخ.. تعرف عليها"القابضة للصناعات الكيماوية": "طرح الشرقية للدخان بالبورصة قبل 2019"محافظ الشرقية : لجان تفتيشية على مداخل ومخارج المدن لحظر سير التوك توك

"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياط

-  
أفراد من عصابة الشرطة المزيفة

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في كشف غموض واقعة اختطاف حارس عقار بمركز العياط، وضبط مرتكبي الواقعة لخلافات مالية وتحرير المختطف.

تلقى اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، بلاغا من "عبد الفتاح.ف"، 38 سنة، حارس عقار، بحضور أربعة أشخاص مجهولين يستقلون سيارتي ميكروباص وملاكي للمنزل سكنه، مُدعين أنهم رجال شرطة واصطحابهم لشقيقه "سيد"، 31 سنة، عامل "قالوا إنهم هيكشفوا عليه جنائيا".

توصلت تحريات المقدم علي عبد الكريم، مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، إلى وجود خلافات مالية بين المبلغ وصاحب مزرعة يدعى "رمضان.ر"، 38 سنة، و3 آخرين، وأنهم ارتكبوا الواقعة بالاشتراك مع سائقين اثنين وعامل؛ بسبب قيام المُبلغ بالنصب عليهم وتحصله منهم على مبلغ 400 ألف جنيه نظير بيع قطع أثرية لهم إلا أنه لم يفي بذلك أو يرد المبلغ المالي.

عقب تقنين الإجراءات، استهدفت مأمورية المتهمين، وأمكن ضبطهم وتحرير المختطف من منزل أحدهم، وأرشدوا عن السلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية و3 خزائن بداخلها 65 طلقة من ذات العيار، كما تم ضبط السيارة.

تحرر المحضر اللازم، احاله اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.
أفراد من عصابة الشرطة المزيفة (2)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة