أجمل تصميمات أحذية الباتيناج لموضة صيف 2020.. صورمؤسس سيرك " دو سوليه" يعلن رغبته فى استعادته بعد بيعه فبراير الماضى بسبب كورناالمكسيك تسجل 501 وفاة بكورونا في يوم واحدفي بيان رسمي.. رابطة الدوري الإيطالي تؤكد موعد استئناف الكالشيومحمد أنور يبدأ تصوير أول مشاهد مسلسله "إسعاف يونس" بعد أسبوعينالموسم الثالث من المسلسل الألمانى المنتظر Dark فى 27 يونيو المقبلتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق بعد إجازة عيد الفطرلماذا انخفضت أسعار البيض في الأسواق 9 جنيهات؟ .. شعبة الدواجن تجيبالخطيب يتدخل لإنهاء ملف رامي ربيعة في الأهلي"فيفا" يطلب افتتاح مقر اتحاد الكرة الجديد فى نوفمبر 2020بسبب الكورونا.. الأرجنتين تعزل عدد من الأحياء بالأسوار الحديديةاتصدم.. دب يلاحق صبيا إيطاليا بدى هادئ الأعصابلمزارعى الفول.. كيف تحصل على موافقة شهادة تصديرية؟.. اعرف التفاصيلخبير فلك: 200 مليار نجم بمجرتنا وأقرب مجرة لنا تبعد 2.5 مليون سنة ضوئيةفيديو .. إنجي أمين تزيح الستار عن أحدث أغنياتها أدينى قدرتخبير يحذر من حرمان الأطفال لمس الكتب وإزالة الألعاب عند دخول المدارسشاهد.. الفنان تامر مجدى يقبل يد والد الشهيد على السيد ويهدى الأسرة لوحة لصورة الشهيدفي ذكرى ميلادها.. سبب رفض فاتن حمامة مشاركة فيروز في عمل فنيالسلام والهدوء.. هاجر أحمد في أحدث ظهور على إنستجرامابنة أصالة تحتفل بعيد ميلاد شقيقيها

"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياط

-  
أفراد من عصابة الشرطة المزيفة

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في كشف غموض واقعة اختطاف حارس عقار بمركز العياط، وضبط مرتكبي الواقعة لخلافات مالية وتحرير المختطف.

تلقى اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، بلاغا من "عبد الفتاح.ف"، 38 سنة، حارس عقار، بحضور أربعة أشخاص مجهولين يستقلون سيارتي ميكروباص وملاكي للمنزل سكنه، مُدعين أنهم رجال شرطة واصطحابهم لشقيقه "سيد"، 31 سنة، عامل "قالوا إنهم هيكشفوا عليه جنائيا".

توصلت تحريات المقدم علي عبد الكريم، مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، إلى وجود خلافات مالية بين المبلغ وصاحب مزرعة يدعى "رمضان.ر"، 38 سنة، و3 آخرين، وأنهم ارتكبوا الواقعة بالاشتراك مع سائقين اثنين وعامل؛ بسبب قيام المُبلغ بالنصب عليهم وتحصله منهم على مبلغ 400 ألف جنيه نظير بيع قطع أثرية لهم إلا أنه لم يفي بذلك أو يرد المبلغ المالي.

عقب تقنين الإجراءات، استهدفت مأمورية المتهمين، وأمكن ضبطهم وتحرير المختطف من منزل أحدهم، وأرشدوا عن السلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية و3 خزائن بداخلها 65 طلقة من ذات العيار، كما تم ضبط السيارة.

تحرر المحضر اللازم، احاله اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.
أفراد من عصابة الشرطة المزيفة (2)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة