ضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القوميقبل قرار الحجز.. تفاصيل سداد شقة بـ"جنة" في القاهرة الجديدة والشيخ زايد (صور)محافظ الدقهلية يدعو المواطنين لتحمل 50% من تكلفة رصف الشوارع

"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياط

-  
أفراد من عصابة الشرطة المزيفة

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في كشف غموض واقعة اختطاف حارس عقار بمركز العياط، وضبط مرتكبي الواقعة لخلافات مالية وتحرير المختطف.

تلقى اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، بلاغا من "عبد الفتاح.ف"، 38 سنة، حارس عقار، بحضور أربعة أشخاص مجهولين يستقلون سيارتي ميكروباص وملاكي للمنزل سكنه، مُدعين أنهم رجال شرطة واصطحابهم لشقيقه "سيد"، 31 سنة، عامل "قالوا إنهم هيكشفوا عليه جنائيا".

توصلت تحريات المقدم علي عبد الكريم، مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، إلى وجود خلافات مالية بين المبلغ وصاحب مزرعة يدعى "رمضان.ر"، 38 سنة، و3 آخرين، وأنهم ارتكبوا الواقعة بالاشتراك مع سائقين اثنين وعامل؛ بسبب قيام المُبلغ بالنصب عليهم وتحصله منهم على مبلغ 400 ألف جنيه نظير بيع قطع أثرية لهم إلا أنه لم يفي بذلك أو يرد المبلغ المالي.

عقب تقنين الإجراءات، استهدفت مأمورية المتهمين، وأمكن ضبطهم وتحرير المختطف من منزل أحدهم، وأرشدوا عن السلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية و3 خزائن بداخلها 65 طلقة من ذات العيار، كما تم ضبط السيارة.

تحرر المحضر اللازم، احاله اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.
أفراد من عصابة الشرطة المزيفة (2)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة