افتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعدهاني رمزي: اختار نوعية أفلام تؤثر في المشاهدمانويل جوزيه يكشف عن أفضل جيل تواجد في الأهلي.. فيديومرشح اليمين البرازيلي للرئاسة لا يزال في المستشفى بعد حادث طعنه

"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياط

-  
أفراد من عصابة الشرطة المزيفة

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في كشف غموض واقعة اختطاف حارس عقار بمركز العياط، وضبط مرتكبي الواقعة لخلافات مالية وتحرير المختطف.

تلقى اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، بلاغا من "عبد الفتاح.ف"، 38 سنة، حارس عقار، بحضور أربعة أشخاص مجهولين يستقلون سيارتي ميكروباص وملاكي للمنزل سكنه، مُدعين أنهم رجال شرطة واصطحابهم لشقيقه "سيد"، 31 سنة، عامل "قالوا إنهم هيكشفوا عليه جنائيا".

توصلت تحريات المقدم علي عبد الكريم، مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، إلى وجود خلافات مالية بين المبلغ وصاحب مزرعة يدعى "رمضان.ر"، 38 سنة، و3 آخرين، وأنهم ارتكبوا الواقعة بالاشتراك مع سائقين اثنين وعامل؛ بسبب قيام المُبلغ بالنصب عليهم وتحصله منهم على مبلغ 400 ألف جنيه نظير بيع قطع أثرية لهم إلا أنه لم يفي بذلك أو يرد المبلغ المالي.

عقب تقنين الإجراءات، استهدفت مأمورية المتهمين، وأمكن ضبطهم وتحرير المختطف من منزل أحدهم، وأرشدوا عن السلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية و3 خزائن بداخلها 65 طلقة من ذات العيار، كما تم ضبط السيارة.

تحرر المحضر اللازم، احاله اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.
أفراد من عصابة الشرطة المزيفة (2)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة