السلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالكخلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديوشاهد.. عمرو وردة يحتفل بعيد ميلاده الـ 26 بهذه الطريقة

"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياط

-  
أفراد من عصابة الشرطة المزيفة

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في كشف غموض واقعة اختطاف حارس عقار بمركز العياط، وضبط مرتكبي الواقعة لخلافات مالية وتحرير المختطف.

تلقى اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، بلاغا من "عبد الفتاح.ف"، 38 سنة، حارس عقار، بحضور أربعة أشخاص مجهولين يستقلون سيارتي ميكروباص وملاكي للمنزل سكنه، مُدعين أنهم رجال شرطة واصطحابهم لشقيقه "سيد"، 31 سنة، عامل "قالوا إنهم هيكشفوا عليه جنائيا".

توصلت تحريات المقدم علي عبد الكريم، مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، إلى وجود خلافات مالية بين المبلغ وصاحب مزرعة يدعى "رمضان.ر"، 38 سنة، و3 آخرين، وأنهم ارتكبوا الواقعة بالاشتراك مع سائقين اثنين وعامل؛ بسبب قيام المُبلغ بالنصب عليهم وتحصله منهم على مبلغ 400 ألف جنيه نظير بيع قطع أثرية لهم إلا أنه لم يفي بذلك أو يرد المبلغ المالي.

عقب تقنين الإجراءات، استهدفت مأمورية المتهمين، وأمكن ضبطهم وتحرير المختطف من منزل أحدهم، وأرشدوا عن السلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية و3 خزائن بداخلها 65 طلقة من ذات العيار، كما تم ضبط السيارة.

تحرر المحضر اللازم، احاله اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.
أفراد من عصابة الشرطة المزيفة (2)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة