القيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرموشاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارجفؤاد علام مشيدا بالأمن: عصب التنظيمات الإرهابية انهار بالكاملحمو بيكا: السبكي قال لي هحل لك مشكلتك مع المصنفات والاتفاق اتغيروزير الشباب يفتتح فعاليات الأسبوع العالمى لريادة الأعمال اليومأسامة خليل: الإسماعيلي لم يتعاقد مع صفقات بنفس مستوى الراحلينأسامة خليل يطالب مجلس الإسماعيلي بالاقتداء بـ محمود الخطيب

ضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط

   -  
"ضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط  "

تمكنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بأسيوط بالتنسيق ومباحث التموين، ضبط جزار يعرض لحوم فاسدة، كما تمكنت القوات من ضبط مجمدات منتهية الصلاحية بديروط.

وقال محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن إحدى الحملات المفاجئة بمركز صدفا تمكنت من ضبط أحد الجزارين اثناء قيامه بعرض لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط بحوزته على 75 كجم لحوم غير صالحة، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 4205 جنح صدفا لسنة 2018 وتم عرض المحضر على النيابة العامة.

ومن جانبه أشار العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط، إلى أنه تم شن حملة مكبرة على الأسواق مكونة من رئاسة مركز ومدينة ديروط بالتنسيق مع إدارة ومباحث التموين بناء على توجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لمراقبة وضبط حركة الأسواق.

وأسفرت عن ضبط محل لحوم حيازة وعرض للبيع لحوم وكبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومحل بقالة أخر لحيازة وعرض للبيع سلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمي وجاري اتخاذ الاإجراءات القانونية.

يشار إلى إمكانية إرسال الشكاوى عبر الموقع الخاص بالبوابة الالكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء http://shakwa.eg وكذا الاتصال بالخط الساخن على رقم (16528) بمجلس الوزراء أو خط هيئة الرقابة الإدارية ( 15333 ) أو خط غرفة عمليات المحافظة (  2325369 / 088) لتلقي البلاغات على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة