اجتماع اللجنة المنظمة للمؤتمر العلمي الثامن لجامعة عين شمس"المستشفيات التعليمية" تحتفل بتخريج "مهنية الموجات فوق الصوتية"رئيس الوزراء يجرى حوارا مع قناة CNBC الأمريكية فى دافوس"كفار يدخلون الجنة" في معرض الكتاب الدولياستراحة الدوري المصري - سموحة (0) إنبي (0) نهاية الشوط الأولتنمية السياحة الدينية.. ندوة بثقافة البحر الأحمرذعر بين طلاب الإعدادية بالمنيا بسبب امتحان العلومافتتاح المؤتمر العلمي لجراحات اليد بـ"طب المنيا"سارة نخلة تتعاقد على «شبر مية» مع آسر ياسينكأس الأمم الأفريقية بـ9 لغات في الإذاعة المصرية«CBC» تعرض ٣ مسلسلات جديدة بداية من السبتمحافظ الأقصر يشهد أول اجتماع لمجلس جامعة جنوب الوادي بالمحافظة | صور"تنفيذى الغربية" يطالب بكسر الروتين ووضع آليات وأفكار غير تقليدية لتنمية الموارد | صور245 شابًا من 7 محافظات يزورون متحف النيل بأسوان"قضايا الدولة" تهنئ وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطةالحبس 5 سنوات لعصابة سرقة "الشوكولاته" في القاهرة الجديدةمصرع مصريين اثنين وإصابة 6 آخرين في حادث مروع بالكويتصور.. محافظ الوادى الجديد ومدير الأمن يفتتحان وحدة التراخيص ومبنى حماية مدنيةمصرع طالب فى مشاجرة وقعت بين مجموعة من الطلاب بأسيوطمكافأة مالية وشهادة تقدير لسائق توكتوك رد 250 ألف جنيه لسيدة

ضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط

   -  
"ضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط  "

تمكنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بأسيوط بالتنسيق ومباحث التموين، ضبط جزار يعرض لحوم فاسدة، كما تمكنت القوات من ضبط مجمدات منتهية الصلاحية بديروط.

وقال محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن إحدى الحملات المفاجئة بمركز صدفا تمكنت من ضبط أحد الجزارين اثناء قيامه بعرض لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط بحوزته على 75 كجم لحوم غير صالحة، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 4205 جنح صدفا لسنة 2018 وتم عرض المحضر على النيابة العامة.

ومن جانبه أشار العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط، إلى أنه تم شن حملة مكبرة على الأسواق مكونة من رئاسة مركز ومدينة ديروط بالتنسيق مع إدارة ومباحث التموين بناء على توجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لمراقبة وضبط حركة الأسواق.

وأسفرت عن ضبط محل لحوم حيازة وعرض للبيع لحوم وكبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومحل بقالة أخر لحيازة وعرض للبيع سلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمي وجاري اتخاذ الاإجراءات القانونية.

يشار إلى إمكانية إرسال الشكاوى عبر الموقع الخاص بالبوابة الالكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء http://shakwa.eg وكذا الاتصال بالخط الساخن على رقم (16528) بمجلس الوزراء أو خط هيئة الرقابة الإدارية ( 15333 ) أو خط غرفة عمليات المحافظة (  2325369 / 088) لتلقي البلاغات على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة