مانشستر يونايتد يدافع ويعتمد على السرعة والسيتي يهدد دي خيا فى شوط أول سلبىمران خفيف لنادي المصري في ختام استعداداته لمباراة الغدنوران جوهر تقصي نور الشربيني وتصعد لنصف نهائي بطولة الجونة للإسكواشبيرناندو سيلفا يفتتح التهديف لـ السيتي فى شباك مانشستر يونايتد ..فيديو10 آلاف مشجع في لقاء الزمالك والنجم الساحلى بـ الكونفيدراليةبعد 402 سنة.. ما الموجود فى قبر سرفانتس مؤلف "دون كيخوته"بالفيديو| والد أحمد السقا يظهر في مسلسله الجديد "ولد الغلابة"شاهد.. وولفرهامبتون يعزز تقدمه أمام آرسنال بالهدف الثانيشاهد.. أتلتيكو مدريد يقتنص فوز صعب من فالنسيا.. ويحرم برشلونة من حسم الليجاشاهد.. بايرن ميونخ ينهي الشوط الأول متقدمًا على فيردر بريمنجروس يحصل على تقرير مفصل عن النجم الساحليشاهد.. وولفرهامبتون يصعق آرسنال بثلاثية في الشوط الأولالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة اليونايتد والسيتي في ديربي مانشسترحسن مصطفى وهشام حطب يحضران ندوة بجامعة القاهرة عن المنظمات الرياضية الدوليةمدرب الأهلي السابق يتوج بالدوري العمانيإشادات متوالية من "مفوضية شئون اللاجئين" بعلاج الأجانب واللاجئين ضمن حملة 100 مليون صحة | صورمباشر دربي مانشستر - يونايتد (0)-(1) سيتي.. جوووووول بيرناردو يسجل الأول ولينجارد يهدر التعادلعامر حسين لـ في الجول: 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك والنجم.. والتذاكر تباع داخل النادي فقطالإثارة والغموض يهيمنان على أفيشات دراما رمضان«سيرة الحب» عودة للزمن الجميل

ضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط

   -  
"ضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط  "

تمكنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بأسيوط بالتنسيق ومباحث التموين، ضبط جزار يعرض لحوم فاسدة، كما تمكنت القوات من ضبط مجمدات منتهية الصلاحية بديروط.

وقال محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن إحدى الحملات المفاجئة بمركز صدفا تمكنت من ضبط أحد الجزارين اثناء قيامه بعرض لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط بحوزته على 75 كجم لحوم غير صالحة، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 4205 جنح صدفا لسنة 2018 وتم عرض المحضر على النيابة العامة.

ومن جانبه أشار العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط، إلى أنه تم شن حملة مكبرة على الأسواق مكونة من رئاسة مركز ومدينة ديروط بالتنسيق مع إدارة ومباحث التموين بناء على توجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لمراقبة وضبط حركة الأسواق.

وأسفرت عن ضبط محل لحوم حيازة وعرض للبيع لحوم وكبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومحل بقالة أخر لحيازة وعرض للبيع سلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمي وجاري اتخاذ الاإجراءات القانونية.

يشار إلى إمكانية إرسال الشكاوى عبر الموقع الخاص بالبوابة الالكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء http://shakwa.eg وكذا الاتصال بالخط الساخن على رقم (16528) بمجلس الوزراء أو خط هيئة الرقابة الإدارية ( 15333 ) أو خط غرفة عمليات المحافظة (  2325369 / 088) لتلقي البلاغات على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة